معاك يا اخضر معك بايعين
Printable View
معاك يا اخضر معك بايعين
تم البيع يا دكتور بالتووفيق
الف مبروووووووووووووك
انا دوبي صحيت من النوم
الله يفرح قلبك دائما يادكتورنا الاخظر
والله انت تستاهل ذا اللقب الدكتووووووووور الاخظرررررررررررر
انا بعت معاكم
لحقت
السلام عليكم
دكتووورنا العزيز: عندي عقد بيع قديم من1.4425 هل ترى الإبقاء عليه أو تصريف الآن برأس ماله أو قريباً من لأن اليووورو له هبوووط؟
وهل أدخل بيع الآن من 1.4390، لأنه فاتني تخطيه 400 كنت خارج المنزل، أو ترى له عووودة لها؟
أعرف أني أثقلت عليك سامحني!!!
السلام عليكم
نعم عفوووا حبيبنا أقصد شررراء من1.4425
بص اقولك : طالما التوصية لم تكن مني او عكس اتجاهي تماما فأخشى ان اعطيك حلا وتنفذه فيذهب في اتجاهك انت فترجع باللوم او الدعوة علي .
وهذا مالا اتحمله نفسيا ابدا .
لأنني ارى اليورو الى الهبوط الى اولا 1.4380 يليها 1.4330 باذن الله ومن هناك نحدد هل سنكمل معه في البيع ام سنشتري مرة اخرى ؟ ؟ ؟ اما صعوده لقرب 1.4420 مرة اخرى استبعده الآن وطبعا كل شيء جائز ولكن هذا مااراه بالشارت . والله اعلى واعلم
ولكن شراءك من اعلى والنقاط كثيرة واعطيتك تحليلي فانظر ماذا ترى ؟ ؟ ؟
السلام عليكم
أسمع مني يادكتوورنا الحبيب أنا في محفظتي قرررابة100 ألف دووولار لو خسرررتها كلها بسبب توووصيتك ما دعوووت عليك أو حملت لك في قلبي غير الووود والحب لأنه لا ذنب لك في شيء
وهذا العقد الذي اسأل عنه صغير جداً لا يذكر
أقووول لك أمراً أنا من أهل المدينة النبوية المنوووورة وسأل عنهم جيداً، ووووترى هذه ليست تزكية لنفسي لكن لطيبة طعم لا يووووصف ولا يعرفه إلا من سكن بها
دمت لمن تحب على ما تحب
اليورو يصعد 1.4423
اديها يا يورو يالا نبيع تانى :)