تحية طيبة
أعزائى متابعى خبرتى الكرام
هذا ملخص ستاندر
لما هو من المفترض ان نقوم به جميعاً
فى صفقاتنا اليوم
بدون اية اضافات
وهو هام بالنسبة الى المستجدين وحتى السابقين
فلا تحملوا هم معرفة اشكال الشموع او النماذج أو إضافة مؤشرات الخ الخ
مجرد الثقة التامة فى الاستراتيجية ونتائجها الايجابية
وذلك (بعد ثقتنا فى الله سبحانه)
1- مجرد اتباع خطوات الاستراتيجية
2 - مع معرفتك المسبقة بتوجه السعر على الفريمات الأخرى
3 - ولا تثقل كاهل الحساب
4 - ودع السعر يتذبذب ضدك بدون خوف منه
وادخل الى الصفقة بعد الكسر بثقة فى الله سبحانه
واجعل شعارك
إما الهدف أو التعزيز
وتوكل على الله سبحانه فى وصولك الى الهدف المنشود
واعود وأؤكد على مراعاة ادارتك لرأس مالك بحكمة
حتى لا تشعر بالقلق اذا ارتد عليك السعر
دائما اجعل صفقاتك متوافقة مع قدرة حسابك على تحمل الصدمات
الأرباح قادمة بإذن الله
اليورو دولار 17\11
تم الكسر على الساعة الى الأعلى فى شمعة 8 ص توقيت ويندسور
(( وهو ضد الديلى )) ندخل بتعقل وباقل ما يمكن
اذن الشراء من الشمعة التالية 9ص
شراء 3505
السعر عكس علينا 70 نقطة ووصل الى الحد السفلى للحمراء وابدى سلوك سعرى عند هذا الترند السفلى بما يبشر بالصعود
اذن ندخل فى الشمعة التالية للسلوك السعرى تعزيز شراء بالضعف فى شمعة 16
اذن شراء بالضعف من لمس الحد السفلى 3440
هدف التعزيز
(1) الحد العلوى للزرقاء 3480
(2) نقطة الدخول الأولى 3505
وان تم الكسر والخروج عن القناة نستمر فى الشراء
الكسر الثانى للشراء تم فى شمعة 14
اذن شراء فى الشمعة التالية من الفايبو
شراء 3480
الهدف 50 نقطة او الحد العلوى للثانية ايهما اقرب 3530
وسبب تخيرنا هذه النقطة
لأنها متوافقة مع سنتر لاين على ال 4 ساعات
وهى بالقرب من الحد العلوى للحمراء على الساعة
ونغلق صفقاتنا لأننا كنا بالقرب من نهاية يوم التداول
الربح عقدين من التعزيز = 80 نقطة ربح
عقد شراء ثان = 50 نقطة
عقد الشراء الأول = 45 نقطة
المجموع ربح = 175 نقطة
وكل فرد حسب قناعته من التحصيل
وحسب نقطة دخوله وخروجه
الكيبل 17\11\
تم الكسر الى الأعلى للشراء فى شمعة 8 ص توقيت ويندسور
اذن الشراء فى الشمعة التالية ومن لمس القناة
شراء من 5745
الهدف ضد الاتجاه ناخد 40 نقطة
وهى متوافقة مع الفايبو 61% ومع الحد السفلى على ال 4 ساعات
الهدف 5785
اذا تم الكسر للقناة الثانية نظل فى الشراء
الكسر الثانى تم فى شمعة 14 ظهراً
اذن الشراء من لمس القناة 5765
الهدف 40 نقطة لأننا فى نهاية يوم التداول
الهدف 5805
وهذه النقطة هى نقطة شراء بالأمس بعد كسر القناة الثانية والسعر قد ارتد منها الى الأسفل
ربح الكيبل = 80 نقطة
ملاحظة
هذا اقل ما يمكن وهناك افكار اخرى للدخول وتلقيط نقاط اكثر من ذلك
ولكن هذا الناتج هو اقل ما يجب ان تحصل عليه بطريقة بسيطة بدون ان تبحث هنا او هناك