مبرووك الاربااح اخت ريم
Printable View
الصبر ثم الصبر ، اذا كسر الباوند لتحت الان شو بقى حق الامريكان؟؟ هههههههه الامريكان عاوزين ياكلو هم كمان يعني الكسر مممكن يكون مع افتتاح الامريكي ، بس الباوند حيبقى يدلع علينا الى العصر ههههههه
الله يبارك فيك اخي oman
انسخ هذا الرابط على الكسبلورار
http://m.youtube.com/#/watch?v=A9I0vnTHwpo
اعتقد أصبح واضحا هبوط الباوند ما رأيكم ؟؟
اتوقع هذه الشمعة ستغلف فالنق اوف السطوح هههههه
>>>>>>>>>>>>>>> يتأمل
انا قلت هبوط لسبب وحيد تشبع شراء لم يستطع امتصاصه منذ 4 ساعات وكل شمعة صاعدة تخترق الهاي بنقطة او نقطتين وتعود للهبوط وتشكيل ذيل
مثل اللي يواجه جدار خايف منه وكل ما يجي يحطمه يفشل
والله أعلم