صباحكم سكر
الشموع المتناقصة هذه تشير إلى استمرارية الاتجاه مع اعادة الاختبار للكسر في فريم الاربع ساعات وقد يصل لخط المنتصف
مجرد شخبطات قائد
مع ا نتظر الاخت العزيزة انصاف لتوضيح اكثر
Printable View
يوم موفق بإذن الله
انا سجلت جديد في منصة اف اكس سول هل يجب تكون ساعة المنصة مثل توقيت مصر أم لا ولو كان نعم هل ممكن أحد يقول لي كيفية تغيير ساعة المنصة وشكرا
نعم اختي ام يوسف انا استخد الميتاتريدر مع هذي الاستراتجيه على الايباد
وهذا صوره من البرنامج
http://db.tt/85Q89bN5
ولاكن هناك نقطتان وهي
اشتراك شهري تقريباً 50 دولارررررررر
وبعد الاشتراك تدخل على برنامج في الابل ستور اسمه mocha vnc lite ويفتح لك نافذه للميتاتريدر
البرنامج فرري في ابل ستور الاشتراك لاية؟؟؟؟؟
اختي العزيزه ام يوسف الاخوان الاعزاء
من خلال بحثي للتواصل المريح مع السوق لم اجد في الاسواق العربية الخدمة الجيده بالكفائة المناسبة والمريحة
من خلال اي فوان او اي باد ولكن لا يساورني الشك خلال السنوان القادمة ستكون متوافرة
للاسف الشديد التركيز على المتصفح البسيط للمواقع وبرامج الفيديو ويوتيوب
السلام عليكم
صباح الخير والربح للجميع انشالله
هي الشمعة يلي تكونت على اليورو فولنج ماهيك يعني لازم بعدها بيع ؟
صباح الخير والارباح للجميع انشالله
الشمعة يلي تكونت على اليورو مافولنج يعني لازم هبوط بعدها ؟
تفضل اخي وعذرا على التاخير
هنا الموشراات و التمبلت
الملف المرفق 291858
وهنا اخر نسخه من ملخص موضوع خبرتي
http://www.4shared.com/document/eNdNMpzT/___12___.html