صفحة 847 من 2200 الأولىالأولى ... 34774779783784184284384484584684784884985085185285385789794713471847 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,691 إلى 12,705 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر علي مشاهدة المشاركة
    اليوم وانا اقلب الملفات وجدت عندي ملف عن الشموع اليابانيه كان قد طرحه احد الاخوه في بدايات موضوع
    ( خبرتي ) وقد احتفظت به لاهميته الكبيره .... وانا اطرحه لكم لتزداد معرفتنا بهذا العالم عالم الشموع اليابانيه وما يحتويه من اسرار مخبئه بين هذه الشموع وكم ستكون المتاجره سهله ان نحن عرفنا لغة الشموع .
    هنالك ترجمة اكثر شمولا لكتاب ستيف نيسون بواسطة مترجم قدير هو الاستاذ أحمد صلاح يمكن تنزيلها من هذا الرابط
    http://search.4shared.com/q/1/%D8%A8...9%85?suggested

الصورة الرمزية AbuJmel
    AbuJmel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    هنالك ترجمة اكثر شمولا لكتاب ستيف نيسون بواسطة مترجم قدير هو الاستاذ أحمد صلاح يمكن تنزيلها من هذا الرابط
    سلمت يداك اخي جيت ارفعة الكتاب على المنتدى ولم استطع بسبب ان حجمه كبير ههههههههههههههههههه
    رفعته على مواقع الرفع وفتحت الصفحة لقيتك سبقتني للخير تشكر اخي
    توقيع العضو
    نبذه تعريفية : خبير تداول ومحلل فني من 2009 م ,
    نقدم تحليلات يومية اسبوعية على قناة يوتيوب الشهيرة وبشكل مجاني 100% بغرض زيادة التوعية لدى المتداول العربي ,
    طريقتي بالتداول الدمج مابين الفني والأساسي المدرسة الفنية دمج مابين مدرسة العرض والطلب و مدرسة التحليل الكلاسيكي ببهارات التحليل الحجمي VSA.

الصورة الرمزية forexssp
    forexssp غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيكم وياريت نستغل ايام الاجازة في الدراسة اكثر

يلا شباب بعيدا عن الشموع والدرسات كل واحد يقول لنا كم حقق ربح من حسابه يعني النسبة وليس الرصيد من الاستراتجية

والله الواحد يتحفز لما يشوف ناس تحقق ارباح جيدة وبعيدا على الحسد

انا عن نفسي صارلي شهر بتابع ولسة جديد شوي ولكن الحمد لله تعلمت كثيرا في القنوات ومازال لي الكثير

وتقريبا لسة لم اصل الى 10 %

يلا ياشباب الكل يشاااااارك

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsager00 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ويعطيكم الف عافية اخواني الاعزاء على هذه الطريقة الجميلة في المتاجرة
    وشكر خاص للدكتور ممدوح والذي اشرك الجميع في افكاره
    مع الدعاء لكم بالتوفيق والارباح الخضراء

همسة : الاخ زيلينكو حاول ان تتخذ قرارك بنفسك لتتحمل نتيجته ايضا لوحدك ( وجهة نظر )
    لا الغي رأي الاخوان او اهمشه - لا سمح الله - ولكن لسبب بسيط جدا ،،
    سيأتي يوم وستجد نفسك تتاجر لوحدك ، اذن تمرن واعتمد على نفسك من الان .

بعيدا عن القنوات ....
    عني انا ،،،، نازل مع الكندي من 9860 وارى ان للهبوط بقية ( استنادا الى توقيعي )

تحية ود للجميع مع الاعتذار ان شطحت في التعبير ،،
    بالنسبة لتوقع يوم الترند فانا كنت اخذت ما حدث لليورو يوم 5 مايو كنموذج ليوم الترند فوجدت انه من ناحية تحليل فني بحت ومنطقي ايضا ان يكون شكل القنوات على الاربع ساعات من النوع الذي ذكره دكتور جمال متطابقتين ومتجهتين للاعلى او الاسفل مع بعض ويكون تم كسر واعادة اختبار على الاربع ساعات حينها يمكننا ان نتوقع بنسبة كبيرة ان يكون يوم الترند على الساعة هو اليوم الذي تكون فيه القنوات على الساعة على الشكل الذي ذكرته انت وصراحة لم اعمل باك تيست لارى نماذج اخرى لكن شرط ان يكون السعر على الاربع ساعات قد كسر سابقا يبدو لي اقوى شرط لكي نتوقع احتمال ان يحدث ترند على قنوات اليوم وبالطبع هذا بغض النظر عما فعله او سيفعله البيق بليرز فالشارت يخبرنا بكل شئ
    واضيف ايضا ان حديثي هذا مبني بشكل اساسي على فكرة التروس التي بنيت على اساسها الاستراتيجية كلها وكما وضحها دكتور جمال في بداية هذا الموضوع فهو قد قال ان الترس الاكبر يحدد ملامح الترس الاصغر والترس الاكبر يتم تكونه من خلال الترس الاصغر وهكذا وآمل الا نكون قد نسينا هذا الاساس الاهم .
    تحية طيبة
    أحيييكم
    تمااااام

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا اخي وادزمان و شكرا اختي انصاف و الاخ الساجر علي اهتمامكم و نصائحكم الغالية لي

و هي دي فعلا فايدة مشاركة الافكار اللي بنعملها هنا يعني انا ممكن احلل تحليل معين بس تغيب عني حاجة مهمة تقومو انتو تنبهوني و هكذا

فعلا رب اخ لك لم تلده امك

و شكرا لكل اخواني في هذا الموضوع المحترم

ملحوظة اخيرة :: انا عايز كل من بلموضوع يعتبرني من المبتدئين و اي حاجة اقولها محدش يسمع كلامي انا لما بقول حجة بقولها علي اساس اني مبتدأ يطلب النصح من الخبراء

امثال اخونا احمد فايف و تي س اكس و معطي و انصاف و وااد زمان و دكتور جمال طبعا و ناس كتير قوي هنا خبراء و محدش يزعل لو ما ذكرتوش بالاسم
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الصورة الرمزية Ahmed_vip
    Ahmed_vip غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الف الف شكر دائما مبدع
    تم تنزيل الكتاب وقرائته فى الاجازات
    اشكال الشموع من اهم الاستراتيجات المفيدة جدا فى الفوركس ولازم متابعتها لاى شخص يريد ان يربح فى هذا السوق
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_vip مشاهدة المشاركة
    الف شكر يا احمد باشا
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية hakim sahraoui
    hakim sahraoui غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الفيبو

اعترافا مني لهذا المنتدى الرائع والاعضاء الاروع اقدم لكم هذا الكتيب عن الفيبو كما قال ابو ياسر الله يمسيه بالخير اسماء ملخبطة-الفيبوناتشى-
    ارجو ينال اعجابكم و ان شاء الله يترفع لاني لا عرف رفع الملفات ربنا يستر هههههههه

fibbonatchi.rar

الصورة الرمزية AbuJmel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_vip مشاهدة المشاركة
    مشكورين اخي الله يبارك فيكم
    بس للتنويه هذا الكتاب نفس الكتاب الي رفعة ولد زمان لستيف نيسون
    توقيع العضو
    نقدم تحليلات يومية اسبوعية على قناة يوتيوب الشهيرة وبشكل مجاني 100% بغرض زيادة التوعية لدى المتداول العربي ,
    طريقتي بالتداول الدمج مابين الفني والأساسي المدرسة الفنية دمج مابين مدرسة العرض والطلب و مدرسة التحليل الكلاسيكي ببهارات التحليل الحجمي VSA.

الصورة الرمزية AbuJmel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
    اعترافا مني لهذا المنتدى الرائع والاعضاء الاروع اقدم لكم هذا الكتيب عن الفيبو كما قال ابو ياسر الله يمسيه بالخير اسماء ملخبطة-الفيبوناتشى-
    ارجو ينال اعجابكم و ان شاء الله يترفع لاني لا عرف رفع الملفات ربنا يستر هههههههه

fibbonatchi.rar
    ماشاء الله عنك لا الملف اترفع تمام وهو الان محمل عندي وسأقرأه ياغالي وان شاء الله نفيد جميعنا ونستفيد
    توقيع العضو

وهذا ملف xls لادار رأس المال معدل جميل جدا يساعدك في كم لو تاخذه علي رأس مالك الذي تحدده

لاحلي اعظاء في الدنيا يارب يعجبكم

soliman fx plan V2.rar

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
    وهذا ملف xls لادار رأس المال معدل جميل جدا يساعدك في كم لو تاخذه علي رأس مالك الذي تحدده

لاحلي اعظاء في الدنيا يارب يعجبكم

soliman fx plan V2.rar

بارك الله فيك اخي العزيز حكيم
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي وادزمان و شكرا اختي انصاف و الاخ الساجر علي اهتمامكم و نصائحكم الغالية لي

و هي دي فعلا فايدة مشاركة الافكار اللي بنعملها هنا يعني انا ممكن احلل تحليل معين بس تغيب عني حاجة مهمة تقومو انتو تنبهوني و هكذا

فعلا رب اخ لك لم تلده امك

و شكرا لكل اخواني في هذا الموضوع المحترم

ملحوظة اخيرة :: انا عايز كل من بلموضوع يعتبرني من المبتدئين و اي حاجة اقولها محدش يسمع كلامي انا لما بقول حجة بقولها علي اساس اني مبتدأ يطلب النصح من الخبراء

امثال اخونا احمد فايف و تي س اكس و معطي و انصاف و وااد زمان و دكتور جمال طبعا و ناس كتير قوي هنا خبراء و محدش يزعل لو ما ذكرتوش بالاسم
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تحية طيبة
    أخى الكريم زيلينكو
    احييك وانت عزيز وغالى علينا كلنا
    ونحن جميعنا نتعلم بعضنا من البعض وانا عن نفسى دائما اطلب المزيد والمزيد من التعلم وهذا التعلم ماهو إلا مزيد من إكتساب وتراكم الخبرات والمعلومات والفوركس من العلوم التى لا يجب فيها التوقف عند نقطة تعلم معينة بل يفضل المواصلة والإلمام بكل ما هو جديد حتى وإن كان أقل المعلومات من هنا أو هناك

لكنى أرى انك فى بعض الأحيان أنك تجرى صفقات بدون داع غير مرتبطة ببنود الاستراتيجية
    ودخولك على الكندى شراء فى اللحظات الأخيرة من اليوم 1\7\2011 لم ارى له اى سبب
    وتصحيح التحليل كالتالى:
    الديلى ترند قوى هابط
    4 س السعر كسر الحد السفلى لقناتين متطابقتين الى الأسفل يعنى هبوط فى ترند قوى طوال الأسبوع
    ولكن مع استراتيجيات القنوات يمكن لنا خطف بعض النقاط فى الاتجاه المعاكس بتأييد من الساعة
    شارت الساعة
    المفروض ان السعر قد كسر القناة الى الأعلى فى شمعة 3 فجراً
    فالدخول شراء بعقد صغير لأنك ضد 4 س او بعقد كامل والهدف صغير 30 نقطة فقط من نقطة الدخول الصحيحة
    *** ولكن السعر ارتد ضد المشترى الى الأسفل
    ننتظر التعزيز وهو الهبوط الى دعم هام والكندى عادة نقاطه غير نقاط الكيبل واليورو فى مسألة التعزيز المهم هبط حوالى 40 نقطة وبمواجهة خط المنتصف للحمراء على الساعة ظهرت بوادر ارتداد على شكل شمعة همر فالدخول مع افتتاح الشمعة التالية شراء بهدف 30 نقطة فقط لأننا ضد الاتجاه
    ربما أنك قد بنيت تحليلك على فكرة التعزيز من الأسفل ولكننى ارى انه لم يصل الى نقطة التعزيز المثلى هذا إن كان فرضاً أنه لم يحقق هدف صفقة الشراء الأولى(( ولكنه قد حققه)) مسبقاً ولكن نتابع كما لو انه لم يحققه المهم انه سافر الى الأسفل ولم يظهر سلوك سعرى يثبت نجاح التعزيز ولم يصل الى دعم هام يرتد من عنده الى الأعلى واقل شىء تعزز من عنده هو ان يصل السعر الى فايبو161% مع الحد السفلى للحمراء على الساعة ثم يبدأ فى الإرتداد لتحقيق هدف صفقة الشراء التى قد قمت انت بها على فرض كما ذكرنا (انه لم يحقق هدف صفقة الشراء))
    ولكن هناك امل فى نجاح الشراء لأنه الآن على الحد السفلى للديلى ولكن الرسك عالى فى هذه النقطة لأنه ربما يكسر لأسفل ايضاً نظراً لظهور نموذج الغربان الثلاثة على الديلى وعلى ال 4 س ظهور نموذج ابتلاع بيعى وعلى الساعة لم تظهر اية بوادر صعود فربما تحتاج نقاط اكثر للهبوط انت اولى بها من ان تخسرها وارى انه بإذن الله سوف يصحح ويرتد بعد تحقيق هدفه فى الهبوط ولكن سيظل الترند هابط حتى وان كان قد صعد على الساعة الى ان يكسر على 4 س ألأحمر الى الأعلى سوف يرتد الى الاسفل مرة اخرى الى ان يأتى اسبوع للصعود على 4 س
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	7-2-2011 05-26-39 م.png
المشاهدات:	34
الحجـــم:	46.9 كيلوبايت
الرقم:	276640
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

والله اني اري المنتدى منور بفراعنة وعباقرة وناس عضام جدا ليه متكونش فيه غرفة دردشة تلتقي فيها الافكار والمناقشات هذا رأيي انا الخاص علي فكره

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17