صفحة 2175 من 2200 الأولىالأولى ... 1175167520752125216521692170217121722173217421752176217721782179218021812185 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 32,611 إلى 32,625 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية KEYOFDARK
    KEYOFDARK غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever مشاهدة المشاركة
    الاخوة ابو حمزة و وكي اوف دارك
    ياجماعة الخير استهدوا بالله خلاص الموضوع خلص واحنا بتعلم من اخطائنا ... والموضوع ان شاء الله يحمل الشد والجذب ولكن لا يفقد الود
    بالنسبة لخروجى ربحان بعد الخسارة الاولى ... سوف اشرح لكم ماذا فعلت ... وهذة طريقتى فانا لا احبذ التعزيز او الهيدج فهما طريقى الى المارجن ولكن عند التاكد من انعكاس الصفقة تماماً اغلق الصفقة وافتح عكسها عند التاكد منها
    طيب حاعرف ازاى انها عكست وادخل عكسها ؟؟
    استخدم مؤشرين مع القنوات لمعرفة تاكيد الاتجاة او عكس الاتجاة وسوف ارفقهما لمن ارد استخدمهما بجانب القنوات .... لان ما الداعى ان ارهق الحساب بعقود تعزيز وامامى الاتجاة عكس .... مجرد وجهة نظر
    المؤشر الاول وهو موجود لدينا جميعاً وهو الباربوليك سار وهو يعطى نتائج جيدة بنسبة كبيرة جداً على فريم الساعة تصل الى 80 % باذن الله
    والمؤشر الثانى هو مؤشر حصلت عليه من منتدى صديق وهو للاخ محمد على يعطيك سهم شراء او بيع ونسبة نجاحة كبيرة ايضاً .... حيث انى ادمج الاثنين مع معضهما بجانب القنوات وعليهما الفيبو واخلطهما بالبيفوت اليومى
    الشارت المرفق يوضح اكثر لماذا انا خرجت من الشراء وعكست الصفقة بيع .... اعلم تماماً انها ليست كما تستخدم الاستراتيجية ولكنها طريقة لمن لا يحبذ استخدام التبريد او الهيدج ...
    ارجوا الا يكون هناك تشتيت فيسيروا كما انتم ولكنى اشرح للاخوة الذين علقوا مثلى امس كيف خرجت من الشراء ودخلت بيع وخرجت بحول الله بمكسب اخر اليوم
    تحياتي لكم

اهلا عزيزي مسلم فوريفر

اولا مبروك الارباح وان شاء لله ماتشوف خساره في حياتك ابدا والله يعوضك بكل سنت خسرته دولار

ثانيا : الاخ ابو حمزه كذبني وبعدين يقول انتقاد بناء ، يقول انا بشتغل على ديمو يعني انا مضيع طول يومي على ديمو معقوله يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا اعرف مالهدف من تضيع طول يومي في ديمو؟؟؟؟ويقول بان اكيد زارني المارجن كول لاني باخذ بدل النقطة عشر، ولايعلم بان خبرتي تتيح لك ذلك مع ادارة راس مال صحيحه ،وايضا وكانه يقول لاتاكل ولاتشرب وكل سؤال ينطرح المفروض اجاوب عليه وانا اصلا ماني مجبور اشارك ، ولا اخذ راتب من حد على شان يكون واجبي اجاوب على كل سؤال ولا اريد راتب اصلا لاني الحمد لله ماني محتاج ، انا فقط مجرد عضو اشارك اذا اتاحت لي الفرصه لاني يا اكون بالبيت مع الاولاد وعايش حياتي العائلية او اكون بالدوام اخلص عملي الوظيفي ، حتى ممكن اني اشارك من غير ما اقرأ المشاركات السابقة، وبعدين يا اخي انا كذا احب اضحك دائما شسوي هذا اسلوبي ، واذا مو عاجبه ضحكي ، احلى شي يسوي لي اخفاء لمشاركاتي ان امكن او يطنش مشاركاتي هو حر وانا حر ، يعني حتى لو بعلق على شي او بشارك بشي مفيد احب يكون فيها ضحكه ، ولا اقصد بضحكتي استهانه او سخريه من احد ولا اتوقع الضحك مسبه لاحد

ثالثا : الله يوفقك مع اضافاتك وحتى من غير اضافاتك لو مطبق الاستراتيجية بحذافيرها بتكون طلعت واكل ونزلت واكل

رابعا : انا مجرب المؤشر والباك تيست تبعه من غير القنوات مايوسى شي ، يعني الاصل هي القنوات

تحياتي عزيزي والله يوفقك دنيا واخره وجعلك لله من المسلمين الحق
    توقيع العضو
    سلوا اليورو والباوند عني ** افتح صفقاتي وانا اغني
    سلوا اليورو والباوند عني** يخبروكم عن حكايات فني

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

خالد باشا ... لا مش غلطان هوا انا بشحمه ولحمه .... انا موجود الان في الدمام عندي مشروع هناك وان شاء الله سوف اعود بنهاية العام الدراسة للرياض
    بصراحة موضوع الدكتور حمادة مش فاهم فيه اى حاجة وعايز دماغ فلكية كوكبية شمسية قمرية وهو مالا امتلكة ... اعتقد موضوع خبرتى يكفينى لو اتقنتة باذن الرحمن
    تشرفت بيك ياخالد واراك ان شاء الله عن قريب
    موضوع خبرتي فيه الخير الكثير بإذن الله ..

بالتوفيق وترجع لرياض الخير بالسلامة وخلينا نشوفك ..

الصورة الرمزية بوعذبي
    بوعذبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع خبرتي يحتاج لقراءة ووقت بصراحة ، ياريت يوجد فيه تسجيل فيديو لشرح الدكتور جمال تكون نسخة مسجلة للمتابعة في اوقات تناسب الجميع الله يجزاك خير يا دكتور على هذا المجهود

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعذبي مشاهدة المشاركة
    موضوع خبرتي يحتاج لقراءة ووقت بصراحة ، ياريت يوجد فيه تسجيل فيديو لشرح الدكتور جمال تكون نسخة مسجلة للمتابعة في اوقات تناسب الجميع الله يجزاك خير يا دكتور على هذا المجهود
    لا يمكن عمل فيديو أخي ..
    للقنوات أشكال مختلفة ولتعامل السعر مع القنوات العديد والعديد من الحالات التي تحتاج كل منها للشرح بالفيديو ..
    الفكرة الأساسية هي كسر إحدى القنوات / أو كلاهما لأسفل ، أو الإختراق للأعلي ولكن داخل هذين السيناريوهين يوجد عدد من السناريوهات لن تعرفها وتعتاد عليها إلا بالممارسة ..

أما إستراتيجية الرينج فشروطها قد تكون أوضح كثيراً من القنوات ..

قول بسم الله وإبدأ التطبيق وقليلاً قليلاً ستفهم وتعتاد على الطريقة ..

الصورة الرمزية Learn4X
    Learn4X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEYOFDARK مشاهدة المشاركة
    اهلا عزيزي مسلم فوريفر

اولا مبروك الارباح وان شاء لله ماتشوف خساره في حياتك ابدا والله يعوضك بكل سنت خسرته دولار

ثانيا : الاخ ابو حمزه كذبني وبعدين يقول انتقاد بناء ، يقول انا بشتغل على ديمو يعني انا مضيع طول يومي على ديمو معقوله يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا اعرف مالهدف من تضيع طول يومي في ديمو؟؟؟؟ويقول بان اكيد زارني المارجن كول لاني باخذ بدل النقطة عشر، ولايعلم بان خبرتي تتيح لك ذلك مع ادارة راس مال صحيحه ،وايضا وكانه يقول لاتاكل ولاتشرب وكل سؤال ينطرح المفروض اجاوب عليه وانا اصلا ماني مجبور اشارك ، ولا اخذ راتب من حد على شان يكون واجبي اجاوب على كل سؤال ولا اريد راتب اصلا لاني الحمد لله ماني محتاج ، انا فقط مجرد عضو اشارك اذا اتاحت لي الفرصه لاني يا اكون بالبيت مع الاولاد وعايش حياتي العائلية او اكون بالدوام اخلص عملي الوظيفي ، حتى ممكن اني اشارك من غير ما اقرأ المشاركات السابقة، وبعدين يا اخي انا كذا احب اضحك دائما شسوي هذا اسلوبي ، واذا مو عاجبه ضحكي ، احلى شي يسوي لي اخفاء لمشاركاتي ان امكن او يطنش مشاركاتي هو حر وانا حر ، يعني حتى لو بعلق على شي او بشارك بشي مفيد احب يكون فيها ضحكه ، ولا اقصد بضحكتي استهانه او سخريه من احد ولا اتوقع الضحك مسبه لاحد

ثالثا : الله يوفقك مع اضافاتك وحتى من غير اضافاتك لو مطبق الاستراتيجية بحذافيرها بتكون طلعت واكل ونزلت واكل

رابعا : انا مجرب المؤشر والباك تيست تبعه من غير القنوات مايوسى شي ، يعني الاصل هي القنوات

تحياتي عزيزي والله يوفقك دنيا واخره وجعلك لله من المسلمين الحق

ما شاء الله انسان راقي ومحترم
    اريد ان انبه الى شيء المشكلة عندهم ولذلك اذا لم تعجبهم كتاباتك فعليهم اما ان يتقبلوها او يتجاهلوها
    ليس كما فعل رواد "خبرتي" بان تركو الموضوع مع ان لهم كل الحق
    توقيع العضو
    المتداول العربي

الصورة الرمزية بوعذبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    لا يمكن عمل فيديو أخي ..
    للقنوات أشكال مختلفة ولتعامل السعر مع القنوات العديد والعديد من الحالات التي تحتاج كل منها للشرح بالفيديو ..
    الفكرة الأساسية هي كسر إحدى القنوات / أو كلاهما لأسفل ، أو الإختراق للأعلي ولكن داخل هذين السيناريوهين يوجد عدد من السناريوهات لن تعرفها وتعتاد عليها إلا بالممارسة ..

أما إستراتيجية الرينج فشروطها قد تكون أوضح كثيراً من القنوات ..

قول بسم الله وإبدأ التطبيق وقليلاً قليلاً ستفهم وتعتاد على الطريقة ..
    بصراحة انا طبقت استراتيجية كسر القنوات عل اليورو لما كسر القناة الهابطة بإغلاق ايجابي يعني طلوع ولما نزل اليورو استخدمت خاصية التبريد لكن الغلطة كانت فين يا استاذي تجاهلت الإتجاه العام للترس الأكبر وهو الديلي والحمدلله انا الحين عرفت ليه خسرت والله يعوض علينا وشكرا على الرد السريع

الصورة الرمزية بوعذبي

طيب في سؤال من فضلكم يا اخواني
    مؤشر ATR مو فاهم بماذا يستخدم وكيفية ارتباطه وطريقة استخدامه فيا ليت من ذوي الخبرة يفيدنا واكون شاكر .

الصورة الرمزية Muslim4ever
    Muslim4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مؤشر ATR مو فاهم بماذا يستخدم وكيفية ارتباطه وطريقة استخدامه فيا ليت من ذوي الخبرة يفيدنا واكون شاكر .
    استرشادي فقط لمعرفة حركة الزوج المتوقعة يومياً من حسابات اليوم السابق

الصورة الرمزية بوعذبي

استرشادي فقط لمعرفة حركة الزوج المتوقعة يومياً من حسابات اليوم السابق
    يعني ايه استرشادي فقط ممكن تشرحها اكثر يا مسلم ؟

الصورة الرمزية Learn4X

نستخدم مؤشر ATR في استراتيجية الرينج
    هذا المؤشر يقيس مجموع الفرق بين الهاي واللو لعدد من الايام مقسوما على عددها (يعني المتوسط) واعداداته الافتراضية هي 14 شمعة
    ولكن نحن نطبقه هنا على شمعات الفريم الديلي
    اول شيء نقرأ متوسط الرينج على الفريم الديلي ثم نقوم برسم خط اخضربعيد بمسافة تعادل متوسط الرينج اسفل الهاي والعكس بالنسبة للاحمر
    ونقوم بتعديل مكان الخطوط كل ما يعمل السعر هايات أو لووات جديدة

ولكن لن توجع رأسك بكل تلك الحسابات الدكتور جمال ممدوح بارك الله فيه عمل مؤشر يقوم بكل تلك العمليات آليا
    اسم المؤشر هو
    MGY Days avg
    المؤشر الثاني يقوم بكتابة متوسط الرينج اعلى الشاشة + حركة السعر هذا اليوم
    موجود في المرفقات
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    المتداول العربي

الصورة الرمزية بوعذبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X مشاهدة المشاركة
    نستخدم مؤشر ATR في استراتيجية الرينج
    هذا المؤشر يقيس مجموع الفرق بين الهاي واللو لعدد من الايام مقسوما على عددها (يعني المتوسط) واعداداته الافتراضية هي 14 شمعة
    ولكن نحن نطبقه هنا على شمعات الفريم الديلي
    اول شيء نقرأ متوسط الرينج على الفريم الديلي ثم نقوم برسم خط اخضربعيد بمسافة تعادل متوسط الرينج اسفل الهاي والعكس بالنسبة للاحمر
    ونقوم بتعديل مكان الخطوط كل ما يعمل السعر هايات أو لووات جديدة

ولكن لن توجع رأسك بكل تلك الحسابات الدكتور جمال ممدوح بارك الله فيه عمل مؤشر يقوم بكل تلك العمليات آليا
    اسم المؤشر هو
    MGY Days avg
    المؤشر الثاني يقوم بكتابة متوسط الرينج اعلى الشاشة + حركة السعر هذا اليوم
    موجود في المرفقات
    ما هو البرنامج الذي يفتح مؤشر MGY Days avg حاولت انزل الرابط لم يفتح بطريقة صحيحة

الصورة الرمزية Learn4X

ما هو البرنامج الذي يفتح مؤشر MGY Days avg حاولت انزل الرابط لم يفتح بطريقة صحيحة
    برنامج ميتا تريدر
    في هذه الورشة تم اعتماد برنامج Alpari (UK) mt4
    http://www.alpari.co.uk/files/site_u...MT4_set_up.exe

او ربما تقصد برنامج الوينرار لفتح الملفات المضغوطة
    winrar
    آخر تعديل بواسطة Learn4X ، 14-01-2012 الساعة 03:45 PM
    توقيع العضو
    المتداول العربي

الصورة الرمزية Muslim4ever
    Muslim4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خد عندك المؤشر وضعة في فولدر المؤشرات عندك
    والشرح زي ما Learn4X كتب في مداخلتة
    بالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

صديقى الغالى دكتور جمال ممدوح

أين المفاجأه التى وعدتنا بها

فى 1- 1- 2012

الصورة الرمزية بوعذبي

عفوا يا اخواني انا غلبتكم معاي وعاجز عن الشكر ومنحرج بجد من ذوقكم و كرمكم انا شغال على الباري يوكي بس المرفقات اللي تم ارسالها بواسطة الاخ الفاضل مسلم ما اشتغلت معاي هل في برنامج معين يتم عن طريقه يفتح معانا MGY DAYS AVG بصراحة انا لسه عامل فورمات للجهاز

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17