صفحة 2174 من 2200 الأولىالأولى ... 1174167420742124216421682169217021712172217321742175217621772178217921802184 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 32,596 إلى 32,610 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية Ahmedmaths
    Ahmedmaths غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEYOFDARK مشاهدة المشاركة
    خساره اليورو طلعنا من مبكر ههههههههههه يالله خير ان شاء لله ، البركه في الباوند الان
    استراتيجية خبرتي لا تتأثر بالاخبار
    لماذا يا أخي خسرت من اليورو؟.....واضح من الديلي والأربع ساعات أن السعر عند الحد العلوي للقناة الزرقاء والسعر خرج من القناة على شارت الساعة فالمفروض تدخل بيع أو تنتظر اعادة الاختبار وتدخل بيع... فلا تفكر أبدا في الشراء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Begginer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الاخ الكريم معلش سؤال: هل لو كان الاختراق من الخارج الى الداخل برضه نشتغل عليه ؟ ام فقط الاختراق من داخل القنوات الى خارجها ؟ معلش انا يبدو اني مش فاهم كنت والمعذرة من الاخ كياوفدارك.
    استراتيجية خبرتي تعمل فقط على كسر القنوات من الخارج فقط....أما تحليل الاخت انصاف فهي تجمع بين استراتيجية خبرتي والتحليل الكلاسيكي وهذا يحتاج الى خبرة في التداول....لذلك أنصح المبتدئين أمثالي أن يلتزموا بالاستراتيجية فقط مبدئيا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever مشاهدة المشاركة
    فشل مزاد السندات الايطالية اربك السوق بشكل كبير ... هبوط حاد في اليورو .. سحب معاه الباوند
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهزوم مشاهدة المشاركة
    السلام علكم ورحمة الله
    هل ندخل شراء على اليورو دولار الآن؟
    اذا كنت هتدخل على اليورو فلا تطبق استراتيجية الرينج لانها خاصة بالكيبل ....وانما طبق ظهور هامر عند دعم قوي وهو الخط الاخضر ....انا اتوقع صعود لليورو
    آخر تعديل بواسطة Ahmedmaths ، 13-01-2012 الساعة 07:41 PM

الصورة الرمزية KEYOFDARK
    KEYOFDARK غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedmaths مشاهدة المشاركة
    استراتيجية خبرتي لا تتأثر بالاخبار
    لماذا يا أخي خسرت من اليورو؟.....واضح من الديلي والأربع ساعات أن السعر عند الحد العلوي للقناة الزرقاء والسعر خرج من القناة على شارت الساعة فالمفروض تدخل بيع أو تنتظر اعادة الاختبار وتدخل بيع... فلا تفكر أبدا في الشراء

استراتيجية خبرتي تعمل فقط على كسر القنوات من الخارج فقط....أما تحليل الاخت انصاف فهي تجمع بين استراتيجية خبرتي والتحليل الكلاسيكي وهذا يحتاج الى خبرة في التداول....لذلك أنصح المبتدئين أمثالي أن يلتزموا بالاستراتيجية فقط مبدئيا

اذا كنت هتدخل على اليورو فلا تطبق استراتيجية الرينج لانها خاصة بالكيبل ....وانما طبق ظهور هامر عند دعم قوي وهو الخط الاخضر ....انا اتوقع صعود لليورو

اهلا عزيزي

اقصد خساره ماكبرنا الهدف مش خساره يعني خسرت هههههههههههههههههههههه يعني خرجت من الصفقة سريعا بربح 34 نقطة من اليورو ولم انتظر لكي اربح 100 نقطة مثلا

انا الحمد لله لم اخسر قط واذا خسرني السوق نقطة اخذ منه عشر نقاط
    توقيع العضو
    سلوا اليورو والباوند عني ** افتح صفقاتي وانا اغني
    سلوا اليورو والباوند عني** يخبروكم عن حكايات فني

الصورة الرمزية مهزوم
    مهزوم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزى الله خيرا كل من رد : )

الصورة الرمزية Muslim4ever
    Muslim4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[COLOR="blue"]
    اخى احمد انا مش فاهم يعني ايه كسر القنوات من الخارج فقط
    ممكن توضيح اكثر

اخى احمد انا مش فاهم يعني ايه كسر القنوات من الخارج فقط
    ممكن توضيح اكثر
    بمعنى إذا كان السعر خارج القناة ثم دخل القناة وأغلق داخلها...هذا لا يعنينا في استراتيجية خبرتي....بينما اذا كان السعر داخل القناة ثم كسر حدها العلوي أو السفلي وأغلق خارجها وكان هذا الاغلاق كاسر الهي أو اللو للشمعة الاسابقة لها....عندها ندخل بيع أو شراء حسب الاستراتيجية

الصورة الرمزية Begginer
    Begginer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بمعنى إذا كان السعر خارج القناة ثم دخل القناة وأغلق داخلها...هذا لا يعنينا في استراتيجية خبرتي....بينما اذا كان السعر داخل القناة ثم كسر حدها العلوي أو السفلي وأغلق خارجها وكان هذا الاغلاق كاسر الهي أو اللو للشمعة الاسابقة لها....عندها ندخل بيع أو شراء حسب الاستراتيجية
    السلام عليكم
    اشكرك اخ احمد بصراحة الان وضح الغموض الي كان عندي
    جزاك الله عنا كل خير

بمعنى إذا كان السعر خارج القناة ثم دخل القناة وأغلق داخلها...هذا لا يعنينا في استراتيجية خبرتي....بينما اذا كان السعر داخل القناة ثم كسر حدها العلوي أو السفلي وأغلق خارجها وكان هذا الاغلاق كاسر الهاي أو اللو للشمعة السابقة لها....عندها ندخل بيع أو شراء حسب الاستراتيجية
    معذرة عن الخطأ في كتابة الكلمات

الصورة الرمزية abo hamza
    abo hamza غير متواجد حالياً موقوف

اهلا عزيزي

اقصد خساره ماكبرنا الهدف مش خساره يعني خسرت هههههههههههههههههههههه يعني خرجت من الصفقة سريعا بربح 34 نقطة من اليورو ولم انتظر لكي اربح 100 نقطة مثلا

انا الحمد لله لم اخسر قط واذا خسرني السوق نقطة اخذ منه عشر نقاط
    اخي الكريم صدقني من يتكلم انه عمره مابيخسر واذا اخذ السوق منه نقطه اخذ من السوق 10 نقاط بيكون زاره المارجن كول كثيرا او ان حسابه تجريبي
    تحياتي لك اخي الكريم ، صباح الخير

انت رافع شارت يورو على الساعة وبعدين شارت باوند على يومي ههههههههههههههههههههه

يا اخي انا عندي مشكلة في المنصات ، وانت مشكلتني زياده ههههههههههههههه

ارفع شارتاتك مزبوط خلني اقارن يرحم والديك
    تحياتي لك عزيزي

لا انا اليوم يورو هههههههههه بس خساره ماصاد نقطة التعزيز كان حلاوه وطراوه اليوم ههههههههه
    يعني المفروض تشتري الان من هذي الشمعة عند خط المنتصف وهدفك الفايبو الاخضر
    لو لاحظتم الدخول اخواني من خط المنتصف شراء والهدف الفيبو الاخضر وملاحظه توقيت الكلام ستجدوا ان الباوند هبط بعد ارتداد بسيط هبوط عنيف
    مبروك عزيزي

بس انا ربح 330 دولار في يوم بنسبه لي كويسه هههههههههههههههههههههههههههه وحنا بننهب يعني؟؟؟

عذرا يااخي حتى لا تظن اني اريد كسف حساب انا لا اريد ذلك مااسهل ان احضر كشف حساب حقيقي ناجح من اي موضوع واضعه ولكن لاحظت مشاركاتك الكثيره واي واحد دخل بيع وعكس السعر معاه بتقوله لماذا دخلت بيع الاستراتيجيه لا تقول بيع ولو واحد دخل شراء وعكس السعر تقول لماذا دخلت شراء وتبدا تفسر وما اسهل التفسير بعد وقوع الحدث وتبدا بالضحك وعدم الجديه في الكلام وكان الموضوع اصبح شات ماهو للعلم فقد لاحظت تعليقك على احد الاعضاء بقولك اعذروني مارديت كنت بتغدى واسف ماعزمت احد ,,

معليش كنت بتغدا وانا اسف ماعزمتكم هههه اصل جاء الغدا سريع ههههه

شباب نصيحة اذا كنت داخل من الكسر الثاني بالغلط لاتعزز ، انسى هذا العقد الى ان يصل لرينج وتقفل على تعادل

او اذا حسابك يتحمل ، خلاص تنسى هذا العقد وتشتغل طبيعي بفتح صفقة جديده ، لان كما قال الدكتور ممكن تاخذ الصفقة من بداية الموجه وتعكس عليك

ودائما الاستاذه اذا كسر الكسر الثاني بتضع استوب على نقطة الدخول وهي الكسر الاول ومره من المرات فتحت صفقة على الكسر الثاني وكان ضد الاتجاه ، وشاركت الاستاذه بصفحة كاملة بتقول لي " لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا".

فا الرجاء الانتباه
    تقبل نقدي بصدر رحب فهو نقد بناء وليس بهدام
    اقتصروا الموضوع على الفرص والمناقشه الفعاله في الموضوع فهناك مبتدئين حبوا الاستراتيجيه وحابين يتعلموها صح واجعلوا من لديهم خبره ومعرفه بطرق الاستراتيجيه ان يقتصر الشرح عليه اخوني بارك الله فيكم

الصورة الرمزية a.haider
    a.haider غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا كنت عايز اسأل لاخونا اللى بيقول قفل ع خسارة بعد ما دخل شراء
    انت قفلت الصفقة ليه
    دخلت مع الكسر شراء ... ((( مع ان الدخول فيه كلام ))) بس ماشى دخلت شراء ...
    الاستراتيجية برضو بتقولك تعزيز اول بعد 70 نقطه .. يعنى عن حد القناة كنت دخلت شراء تانى
    عكس برضو
    ونزل جاب التعزيز التانى عن 150 نقطه و طلع تانى فى نفس الشمعه والشمعه اللى بعدها تقريبا 75 نقطه كنت كسبت مكسب محترم
    هيا الفكرة بعد الدخول ... الالتزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام

وشكرا

الصورة الرمزية KEYOFDARK
    KEYOFDARK غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo hamza مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم صدقني من يتكلم انه عمره مابيخسر واذا اخذ السوق منه نقطه اخذ من السوق 10 نقاط بيكون زاره المارجن كول كثيرا او ان حسابه تجريبي

لو لاحظتم الدخول اخواني من خط المنتصف شراء والهدف الفيبو الاخضر وملاحظه توقيت الكلام ستجدوا ان الباوند هبط بعد ارتداد بسيط هبوط عنيف

عذرا يااخي حتى لا تظن اني اريد كسف حساب انا لا اريد ذلك مااسهل ان احضر كشف حساب حقيقي ناجح من اي موضوع واضعه ولكن لاحظت مشاركاتك الكثيره واي واحد دخل بيع وعكس السعر معاه بتقوله لماذا دخلت بيع الاستراتيجيه لا تقول بيع ولو واحد دخل شراء وعكس السعر تقول لماذا دخلت شراء وتبدا تفسر وما اسهل التفسير بعد وقوع الحدث وتبدا بالضحك وعدم الجديه في الكلام وكان الموضوع اصبح شات ماهو للعلم فقد لاحظت تعليقك على احد الاعضاء بقولك اعذروني مارديت كنت بتغدى واسف ماعزمت احد ,,

تقبل نقدي بصدر رحب فهو نقد بناء وليس بهدام
    اقتصروا الموضوع على الفرص والمناقشه الفعاله في الموضوع فهناك مبتدئين حبوا الاستراتيجيه وحابين يتعلموها صح واجعلوا من لديهم خبره ومعرفه بطرق الاستراتيجيه ان يقتصر الشرح عليه اخوني بارك الله فيكم
    حي لله ابو حمزه

تحياتي لك

مشاركتك اليوم الساعة 2:29 صباحا ، وانت تتكلم عن تداول يوم امس، يعني لمينا الارباح ونمنا وانت صحيت ههههههه

مره ثانيه صحصح معانا وتعال بدري ، وان شاء لله تجد الربح الوفير وانا سأترك الاخوان الذين كانو موجودين يردون عليك

- نحن لانعطي توصيات ، بل نصحح مفاهيم وتطبيق للاستراتيجية القنوات لدكتور جمال ممدوح

- بالله كشفتني ونزل السعر ياحرام ههههههه ، لاحظو اخواني ابوحمزه كشفني دخلنا شراء لو نفترض اني دخلت صفقة الشراء على الباوند من سعر 5345 وهدفي الفايبو الاخضر ، بجزء من العقد ونزل السعر نزول عنيف يعني 200 نقطة مثلا؟؟؟؟؟؟؟

10 سنت * 200 نقطة = 20 دولار

دخلنا بيع بعقد كامل من الكسر الثاني من تحت لنفرض من سعر 5300 وخرجنا بربح 50 نقطة = ربح 50 دولار

يعني صافي= 30 دولار ربح ، الاخ مسلم فوريقر طلع بربح 66 نقطة ، هذا اقل تقدير وانا اتكلم ليس امامي التشارت لاني بالدوام

- اي ياعمري ، انا دائما خسران ، دعواتك لي بالتوفيق والربح الوفير

سلام
    توقيع العضو
    سلوا اليورو والباوند عني ** افتح صفقاتي وانا اغني
    سلوا اليورو والباوند عني** يخبروكم عن حكايات فني

الاخوة ابو حمزة و وكي اوف دارك
    ياجماعة الخير استهدوا بالله خلاص الموضوع خلص واحنا بتعلم من اخطائنا ... والموضوع ان شاء الله يحمل الشد والجذب ولكن لا يفقد الود
    بالنسبة لخروجى ربحان بعد الخسارة الاولى ... سوف اشرح لكم ماذا فعلت ... وهذة طريقتى فانا لا احبذ التعزيز او الهيدج فهما طريقى الى المارجن ولكن عند التاكد من انعكاس الصفقة تماماً اغلق الصفقة وافتح عكسها عند التاكد منها
    طيب حاعرف ازاى انها عكست وادخل عكسها ؟؟
    استخدم مؤشرين مع القنوات لمعرفة تاكيد الاتجاة او عكس الاتجاة وسوف ارفقهما لمن ارد استخدمهما بجانب القنوات .... لان ما الداعى ان ارهق الحساب بعقود تعزيز وامامى الاتجاة عكس .... مجرد وجهة نظر
    المؤشر الاول وهو موجود لدينا جميعاً وهو الباربوليك سار وهو يعطى نتائج جيدة بنسبة كبيرة جداً على فريم الساعة تصل الى 80 % باذن الله
    والمؤشر الثانى هو مؤشر حصلت عليه من منتدى صديق وهو للاخ محمد على يعطيك سهم شراء او بيع ونسبة نجاحة كبيرة ايضاً .... حيث انى ادمج الاثنين مع معضهما بجانب القنوات وعليهما الفيبو واخلطهما بالبيفوت اليومى
    الشارت المرفق يوضح اكثر لماذا انا خرجت من الشراء وعكست الصفقة بيع .... اعلم تماماً انها ليست كما تستخدم الاستراتيجية ولكنها طريقة لمن لا يحبذ استخدام التبريد او الهيدج ...
    ارجوا الا يكون هناك تشتيت فيسيروا كما انتم ولكنى اشرح للاخوة الذين علقوا مثلى امس كيف خرجت من الشراء ودخلت بيع وخرجت بحول الله بمكسب اخر اليوم
    تحياتي لكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

الاخوة ابو حمزة و وكي اوف دارك
    ياجماعة الخير استهدوا بالله خلاص الموضوع خلص واحنا بتعلم من اخطائنا ... والموضوع ان شاء الله يحمل الشد والجذب ولكن لا يفقد الود
    بالنسبة لخروجى ربحان بعد الخسارة الاولى ... سوف اشرح لكم ماذا فعلت ... وهذة طريقتى فانا لا احبذ التعزيز او الهيدج فهما طريقى الى المارجن ولكن عند التاكد من انعكاس الصفقة تماماً اغلق الصفقة وافتح عكسها عند التاكد منها
    طيب حاعرف ازاى انها عكست وادخل عكسها ؟؟
    استخدم مؤشرين مع القنوات لمعرفة تاكيد الاتجاة او عكس الاتجاة وسوف ارفقهما لمن ارد استخدمهما بجانب القنوات .... لان ما الداعى ان ارهق الحساب بعقود تعزيز وامامى الاتجاة عكس .... مجرد وجهة نظر
    المؤشر الاول وهو موجود لدينا جميعاً وهو الباربوليك سار وهو يعطى نتائج جيدة بنسبة كبيرة جداً على فريم الساعة تصل الى 80 % باذن الله
    والمؤشر الثانى هو مؤشر حصلت عليه من منتدى صديق وهو للاخ محمد على يعطيك سهم شراء او بيع ونسبة نجاحة كبيرة ايضاً .... حيث انى ادمج الاثنين مع معضهما بجانب القنوات وعليهما الفيبو واخلطهما بالبيفوت اليومى
    الشارت المرفق يوضح اكثر لماذا انا خرجت من الشراء وعكست الصفقة بيع .... اعلم تماماً انها ليست كما تستخدم الاستراتيجية ولكنها طريقة لمن لا يحبذ استخدام التبريد او الهيدج ...
    ارجوا الا يكون هناك تشتيت فيسيروا كما انتم ولكنى اشرح للاخوة الذين علقوا مثلى امس كيف خرجت من الشراء ودخلت بيع وخرجت بحول الله بمكسب اخر اليوم
    تحياتي لكم
    إضافة جميلة بارك الله فيك .. موفق دائماً بإذن الله ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    إضافة جميلة بارك الله فيك .. موفق دائماً بإذن الله ..
    السلام عليكم
    الاخ الزيرو ... مشاركتك هى الاجمل ... وجزاك الله خيراً
    ملحوظة فقط بالنسبة للمؤشر ... هو التاكيد في ثبات المؤشر في الشمعة الثانية وليس شمعة المؤشر نفسها

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

السلام عليكم
    الاخ الزيرو ... مشاركتك هى الاجمل ... وجزاك الله خيراً
    ملحوظة فقط بالنسبة للمؤشر ... هو التاكيد في ثبات المؤشر في الشمعة الثانية وليس شمعة المؤشر نفسها
    معقوووووووووووولة .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله ما إنتبهتش لليوزر .. حبيب قلبي ورفيق دورة الأكاديمية (ولا انا غلطان)..!! فينك يا غالي ... واحشنا ..
    ياريت كمان تمر على موضوع الدكتور حمادة (المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد) .. في إعتقادي موضوع خبرتي وموضوع المغنطيس وموضوع الدكتور حمادة في إعتقادي أنهم ممكن يكونو خلطة تاريخية للفوركس ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    معقوووووووووووولة .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله ما إنتبهتش لليوزر .. حبيب قلبي ورفيق دورة الأكاديمية (ولا انا غلطان)..!! فينك يا غالي ... واحشنا ..
    ياريت كمان تمر على موضوع الدكتور حمادة (المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد) .. في إعتقادي موضوع خبرتي وموضوع المغنطيس وموضوع الدكتور حمادة في إعتقادي أنهم ممكن يكونو خلطة تاريخية للفوركس ..
    خالد باشا ... لا مش غلطان هوا انا بشحمه ولحمه .... انا موجود الان في الدمام عندي مشروع هناك وان شاء الله سوف اعود بنهاية العام الدراسة للرياض
    بصراحة موضوع الدكتور حمادة مش فاهم فيه اى حاجة وعايز دماغ فلكية كوكبية شمسية قمرية وهو مالا امتلكة ... اعتقد موضوع خبرتى يكفينى لو اتقنتة باذن الرحمن
    تشرفت بيك ياخالد واراك ان شاء الله عن قريب

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17