شكرا ياشباب
Printable View
شكرا ياشباب
ياجماعه صلوا ع النبي واذكروا الله
الورشه هذي لها سنين ولولا ان الموجودين محترمين وقلوبهم كبيره كان من زمان انلغى الموضوع ومات
الاخ ابو ادم شخصيا انا اعتبره ركيزه وعامود لهذا الصرح واقسم بالله اني اغبطه على علمه وابداعه و سعة صدره
والاخ فوركسي فريش تحليلك جميل ومبدع
وبدون قصور بالإخوان الباقين
فاتمنى تكون الصوره مثل ماهي للاعضاء جميعا لاننا رجال وكبار فالسن وبعض الكلام عيب يطلع لان فيه تشويش على غيركم
وتخريب على مجهود غيركم
خلونا اخوان واخزوا الشيطان واتمنى بجد عدم الخروج عن صلب الموضوع
لاحول ولا قوة الا بالله
خلاص ياشباب
خلينا بموضوعنا
واى حاجه مشاركه مش عجباكم فى ايقونه تحت ابعتو والشباب مش هتقصر
بالاضافه وبقولها على العام انا طالب منهم ومن الاداره ان فى اشخاص معينه اى مشاركه ليهم تتحذف من الورشه
خلاص خلينا باليورو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبرنا للساعه 10
الملف المرفق 401152
بالتوفيق للجميع بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء، أعلم أن منا الكثر قد تكبد خسارات خلال التداول على اليورو في هذه الفترة
وأعلم أن غالبنا قد نفذ صبره من حركة هذا الزوج
كما واعلموا أنني على خسارة كبيرة بسبب حركة هذا الزوج المملة في هذه الفترة
كما أقدر تماما اتساع صدر الاخ ابو ادم والاحباب في هذا الموضوع على اتساع صدرهم
وأتمنى التركيز على حل المشكلة، السابق ذكرها
فقد كان أغلب الظن وما زال أن اليورو سيهبط، والمسألة تحتاج الى صبر، والصبر مفتاح الفرج.
وعن نفسي، فسأتقيد بالرؤية العامة لهذا الزوج،، أي أنني:
سأقوم بالتعزيز على 1.3960 و 1.4040 و 1.4140 إن وصلهم والهدف 100 نقطة
لكل تعزيز.
كما أن العقود الاساسية المفعلة الان، سيكون هدفها الاستراتيجي 1.3600
وعند الوصول الى الهدف الاستراتيجي، سنفكر حينها مع الاساتذة في هذا الموضوع في عمليات الشراء.
هذا وما نقول الا (أن شاء الله)، وما التوفيق الا من عند الله
مازال السعر يستهبل داخل نموذج المثلث !!!
يارب يامسهل
http://i60.tinypic.com/2rrti15.png
على قوله آلبي بي ام
اليورو ،، استهبال تايم
متصلب فوق مش راضي ينزل ولا يرتفع ٣٠ نقطه على الأقل برع هال مثلث
استمرار التخفيض الكمى 10 مليار
المهم بقا كلام طنط
13 عايزين الفايده تترفع
^_*
مبروك يا كنج
شمعة ليموزين محترمة جدا
حلاوتك !!!!