تجديد التشارت
تم الكسر و أي صعود حاليا هةز إعادة البيع مع ستوب لوز القمه
و الله أعلى و أعلم
الملف المرفق 260504
Printable View
تجديد التشارت
تم الكسر و أي صعود حاليا هةز إعادة البيع مع ستوب لوز القمه
و الله أعلى و أعلم
الملف المرفق 260504
ضرب الداو جونز المستهدف المتوقع 12000نقطة
وسبحان الله تزامن قدرا مع تحقيقه للهدف بيانات سلبية جدا على الباوند عصفت بالكيبل والباوند ين اكثر من 200 نقطة للاسفل حتى لانحرم من المفاجاة
وتم الضغط على اليورو وسحبه 100 نقطة معهم
عموما سيتم تدارك هذه الحركة العنيفة قبل مواصلة الهبوط
================
الملف المرفق 260508
نتابع ونرى
تصدق بالله
انا من قبل الاسبوع ميبدا فى مشاركة فمنتدى مجاور قلتها بالنص
انا ان شاء الله ناوى على بيع الكيبل يوم التلات الساعة 11.30 الهدف 5750 اللى هيكون فنفس الوقت عبارة عن موفينج 200 واعتقد ان الزوج ممكن يطلع ل 6090 وبعدها ان شاء الله يبدا النزول لهدفنا
لااله الاالله .... مبروك عليك اخي محمود
الصراحة لك نظرة مميزة في الاساسي
موفق دائما يارب
=========
من فترة حاولت ان اربط حركة الداو جونز بالعملات
ووضعت من فترة طويلة شارت وتحليل له وكان سعره 11100
وقلت لاانهيار للذهب واليورو قبل ان يضرب الداو 12000 نقطة ولكن للاسف كثير من الاخوة طلبوا عدم الخروج عن الموضوع وعن تحليل اليورو
والتشتيت فتوقفنا عن المتابعة
تمنياتي لك بالتوفيق الدائم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
الاندكس /
اغلقت شمعة امس نموذج مطرقة مقلوبة من مستوي 61% فيبوناتشي عند 77.80 وهو ايضا قاع سابق مما يشكل منطقة دعم صلبة اسفل الدولار واول رد فعل له اغلاق اعلاها اول الأسبوع وامس اغلاق انعكاسي مدعوما بدايفرجنس ايجاب يعلي CCI قيد التكوين ..
الملف المرفق 260606
اربع ساعات /
دايفرجنس ايجابي علي الماكد من منطقة الدعم 77.80 وارتداد من الضلع السفلي للقناة الهابطة بنفس المنطقة مما يشكل دعم جدير بالاحترام من السعر خلال الساعات القادمة
الملف المرفق 260609
اليورو دولار ،
اليومي /
اغلقت شمعة أمس شمعة انعكاسية رجل مشنوق ليست مثالية ولكن يميزها جسم صغير نسبيا وذيل طويل من مستوي المقاومة 1.3700 تحت ضغط مستوي 61% فيبوناتشي تصحيحي للموجة الهابطة الاخيرة الذي يقع عند مستوي 1.3730 ...
الملف المرفق 260610
4 ساعات /
نموذج دبل توب قيد التكوين مدعوما بدايفرجنس سلبي علي الماكد مازال حتي الان يضغط علي الزوج الي اسفل ولكن يعود مرة اخري الي المقاومة 1.3700 دون القدرة علي اختراقها حتي الأن
الملف المرفق 260611
الاتجاه المتوقع والصفقات المقترحة /
لم يختلف الوضع كثيرا عن الامس مازال الزوج يتداول تحت ضغط 1.3700 ومازلنا نري ان البيع من 1.3700 وماحولها جيد ان شاء الله بهدف 1.3500 مبدئيا قابل للامتداد الي 1.3400 ,
تنتهي هذه النظرة باختراق واغلاق اعلي .13730 4 ساعات ...
الصفقات المقترحة /
انتراداي
بيع من مستويات 1.3700 وماحولها بهدف 1.3570 اول وبكسرها 1.3500 هدف ثاني و1.3400 هدف ثالث , ستوب اختراق 1.3730 بشمعة اربع ساعات
من يريد الانتظار لأمان اكثر يمكن الدخول بكسر 1.3570 والاهداف 1.3500 ثم 1.3400 وستوب اختراق 1.3650 وللامان 1.3700 ...
نسأل الله التوفيق ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرفق تقرير CitiBank ليوم 26/01/2011
"للاطلاع"
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
----------------------
نرجو من الله ان يوفق الجميع
والله المستعان
السلام عليكم
والله ياجماعه انا حاسس ان اليورو بقي رابع الازواج المجنونه
مش عارف هو محتار ليه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شباب
رغم انى متابع المنتدى بشكل يومى لم ادخل هذا الموضوع الا اليوم
بجد موضوع مميز اختى رانيا
مشاركات و نقاشات هادئة رائعة مع الاخوة
نتمنى منكى الاستمرار لافادة المبتدئين امثالى
:eh_s(7)::eh_s(7):
السلام عليكم ورحمة الله
متابع معكم إن شاء الله
بارك الله فيكم
السلام عليكم احب ان اقدم الشكر للاخت رانيا على ماتقدمة من تحليل رائع لحركة الاسواق واتمنى لك مزيد من التقدم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
اسعد الله صباحكم جميعا /
اغلقت شمعة الاندكس علي اليومي ادني مستوي 61% فيبوناتشي علي غرار التخبط الذي حدث علي اثر تثبيت خبر الفائدة والإبقاء على القيمة الحالية للدفعة الثانية من التسهيل النقدي في جو من التفاؤل بشكل خاص مع ارتفاع مؤشرات مبيعات المنازل الجديدة..
الدولار وقرار الفائدة الفيدرالي
ردود أفعال متنوعة تجاه قرار الفيدرالي
الملف المرفق 260697
اليورو دولار /
تتمركز ماركز بيع قوية في حدود منطقة 1.3750 في ظل استمرار مركزين أمريكين للاستثمار يصران علي البيع منذ 3 أيام علي عكس جميع البنوك التي تؤيد المزيد من الطلب علي اليورو , بشكل خاص البنوك المركزية الأسيوية التي استمرت في الشراء مع كل انخفاض خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ..
فنيا /
مازال الزوج يتداول ادني منطقة الدعم 1.3730 في حظر مع محاولات مستمرة لرفع السعر كلما حدث تراجع طفيف ,
الملف المرفق 260699
الملف المرفق 260700
الاتجاه المتوقع والصفقات المقترحة /
حتي الأن مازالت الرؤيا غير واضحة بشكل حاسم مع الدعم الموجه لليورو ومحاولات رفع السعر باستمرار مع كل انخفاض وحالة التفاؤل التي تسود سوق الأسهم بعد تصريحات أوباما ومع مما خلق حالة من الضغط علي حركة الزوج وبناءا عليه نري تذبذب في المستوي بين الدعم 1.3650 والمقاومة 1.3730 ويحتاج اليورو للخروج من هذه المنطقة لحسم أمره اما مواصلة الصعود او الارتداد والهبوط وبناءا عليه نرشح انتظار اختراق 1.3730 اولا قبل اى عمليات شراء جديدة .,. والبيع بأمان اكثر بعد كسر 1.3650 الي الاسفل بهدف مبدئي 1.3565 -1.3500
نسأل الله التوفيق ...
اليوتيا /
The barrier at 1.3725 is still thought to be active and there are solid sell orders noted towards 1.3750. Two big US investment houses have been the main sellers over the last 3 days. They are up against every central bank on the planet who seem to have an inexhaustible demand for Euros. Asian central banks have been regular buyers on every dip over the last 3 weeks. I'd guess a 1.3670/1.3750 session range with the topside still carrying the most risk.
الملف المرفق 260701