2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم ورحمةالله
هذه توقعات اليوم للباوند واليورو وبالله التوفيق
توضيح للحركة المتوقعة لشارت امس
"اذا كانت وجهة النظر هذه
تدعم تحليلك يمكنك الاخذ بها"
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amreltabei
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحديث لليورو دولار
اليورو اخترق مستوى 1.3320 ودة اخر مستوى بيع بالنسبة لى على الاسبوعى ان اغلق اليوم فوقة
اعتقد والله اعلم هدفة 1.3630 على طول كما موضح على التشارت يهمنى راى الاستاذة رانيا للنقاش
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
بارك الله فيك استاذ عمرو كلام منطقي جدا اليورو حاليا على المدي القريب دخل فى موجة صاعدة تستهدف اختراق 1.3450 وشمعة امس أبرز اشارة لذلك مدعومة بدايفرجنس الماكد على اليومي وعموما سيبقي مستوي 1.3450 أيضا مستوي هام على اليومي يحتاج الزوج للاغلاق اعلاه شمعة يوم لتثبيت أقدامه نحو 1.3600 ثم 1.3750-1.3800 وهي اخر مستويات البيع المنتظرة , ولا ننسي ايضا اغلاق الاسبوعي يهمنا جدا ان شاء الله ...
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
:0031::0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
ممتاز متفقين ان شاء الله :)
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدلي صباحكم بالخير والمسرات..
مشكورة استاذه رانيا واالاستاذ محمد على جهودكم الجميلة والقيمة في التحليل الفني
حبيت اشاركم بنظرتي الفنية المتواضعة حول وجود نموذج دبل توب شارت اربع ساعات في حال الثبات ادنى 1.3430
وصمودها وعدم اختراقها فقد يتحقق ذلك.. للمتابعة
واليكم الشارت المرفق..
ارق التحايا..
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحك استاذي الفرساني بالنور والزهور المليئة بالعطور
وجهة نظرك قوية ومرجحة اليوم بشكل كبير
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرساني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدلي صباحكم بالخير والمسرات..
مشكورة استاذه رانيا واالاستاذ محمد على جهودكم الجميلة والقيمة في التحليل الفني
حبيت اشاركم بنظرتي الفنية المتواضعة حول وجود نموذج دبل توب شارت اربع ساعات في حال الثبات ادنى 1.3430
وصمودها وعدم اختراقها فقد يتحقق ذلك.. للمتابعة
واليكم الشارت المرفق..
ارق التحايا..
اسعد الله صباحك اخي العزيز الفرساني
بارك الله فيك وشكرا جزيلا لمشاركتنا وجهة نظرك , بشكل عام مستوي 1.3200 اى محاوله لكسره سيعيد مرة اخري المدي القريب الي الاتجاه الهابط مع توقعات بكسر 1.3160 كاول اشارات البيع القوية , نتابع ونري ان شاء الله
تحياتي وتقديري
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحك استاذي الفرساني بالنور والزهور المليئة بالعطور
وجهة نظرك قوية ومرجحة اليوم بشكل كبير
تحياتي وتقديري
حياك الله استاذي القدير والمبدع محمد ابراهيم وصباح النور والبلور..
ربنا يسهل ان شاء الله ..وحبيت اناقشك انت والاستاذه رانيا بخصوص القناة الصاعدة على الشارت الشهري
حيث السعر لامس حاليا الضلع السفلي المكسور للقناة الصاعدة الشهرية كاعادة اختبار له .. ولو نظرنا مثلا للفريمات الصغيره اليومي والاربع ساعات سنجد ان السعر لامس الضلع السفلي للقناة مع تكون نموذج الدبل توب اللي ذكرته في مشاركتي السابقه..فما مدى صحة ذلك؟؟! انتظر ارائكم وتحليلاتكم الفنية .
وهذا الشارت المرفق
دمتم بود
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
بارك الله فيك استاذ عمرو كلام منطقي جدا اليورو حاليا على المدي القريب دخل فى موجة صاعدة تستهدف اختراق 1.3450 وشمعة امس أبرز اشارة لذلك مدعومة بدايفرجنس الماكد على اليومي وعموما سيبقي مستوي 1.3450 أيضا مستوي هام على اليومي يحتاج الزوج للاغلاق اعلاه شمعة يوم لتثبيت أقدامه نحو 1.3600 ثم 1.3750-1.3800 وهي اخر مستويات البيع المنتظرة , ولا ننسي ايضا اغلاق الاسبوعي يهمنا جدا ان شاء الله ...
تحياتي وتقديري
بارك الله فيك يا استاذتنا وربنا يعمل اللى فية الخير ان شاء الله
بالفعل امس تم البيع كما ذكرت فى مشاركة لى سابقة من مستوى 1.3260 على حسب رؤيتى للمستوى هذا من الاسبوع السابق
وايضا من مستوى 1.3320 كما ذكرت اخر مستوى للبيع بالنسبة لى شخصيا وتم وضع عقد شراء من مستوى 1.3340 واتفعل
وهدفى 1.3630 ان شاء الله نتابع تحياتى.....
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
تحياتي اخت رانيا
وجود همر مقلوبة على فريم الاربع ساعات مع الدبل توب الايدعم الهبوط برغم وجود شمعة دوجي بعد الهمر المقلوبة؟؟؟
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرساني
حياك الله استاذي القدير والمبدع محمد ابراهيم وصباح النور والبلور..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرساني
ربنا يسهل ان شاء الله ..وحبيت اناقشك انت والاستاذه رانيا بخصوص القناة الصاعدة على الشارت الشهري
حيث السعر لامس حاليا الضلع السفلي المكسور للقناة الصاعدة الشهرية كاعادة اختبار له .. ولو نظرنا مثلا للفريمات الصغيره اليومي والاربع ساعات سنجد ان السعر لامس الضلع السفلي للقناة مع تكون نموذج الدبل توب اللي ذكرته في مشاركتي السابقه..فما مدى صحة ذلك؟؟! انتظر ارائكم وتحليلاتكم الفنية .
وهذا الشارت المرفق
دمتم بود
حياك الله اخي العزيز الفرساني
بالنسبة لقناة الشهري الموضحة بالشارت المرفق فهي تعتمد على قاعين فقط بالاضافة الي ان الزوج سبق له كسرها لاسفل وعاد واغلق داخلها مرة اخري وبهذا تكون بالنسبة لي قد انتهي دورها
بالنسبة لنموذج الدبل توب امر وارد ان يتكون ولكن حتي الان مازال قاع واحد فقط وانعكاس نتوقع منه تكون القاع الاخر ولكن لا يعتمد على النموذج كدبل توب الا بكسر خط العنق الموضح عند 1.3160,
من مؤشرات الهبوط على الفريمات الاكبر
اغلاق شمعة أسبوعية من أسبوعين أدني 1.3450 التي تمثل متوسط 55 على الاسبوعي وهو مستوي دعم قوي للغاية ويمثل ايضا 38% فيبوناتشي تصحيحي للموجة الهابطة الكبيرة على الاسبوعي
اغلاق شمعة الاسبوع الماضي ادني 1.3250 مستوي دعم قوي ايضا
لست ضد الهبوط بالعكس مازالت عقودي للبيع سوينق مفتوحة ولن تغلق الا باغلاق اسبوعي اعلي 1.3450 , والموجة الصاعدة المرجحة حاليا فى حال اختراق 1.3450 تستهدف 1.3600-1.3650 ووارد جدا تكون محطة الصعود النهائية ونري منها هبوط ل 1000 نقطة , نتابع ونري...
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosamhourany
تحياتي اخت رانيا
وجود همر مقلوبة على فريم الاربع ساعات مع الدبل توب الايدعم الهبوط برغم وجود شمعة دوجي بعد الهمر المقلوبة؟؟؟
ياهلا اخي حسام وتحياتي لك
تمام كلامك وهذا ماذكرته فى تقرير ان شمعة الشوتنج ستار او الشهاب اشارة لانعكاس الموجة الصاعدة ليوم أمس واتوع ان تعيد الزوج مرة اخري الي مستويات 1.3320 -1.3290 قبل اى محاولة صعود اخري وتعزز ذلك باغلاق الشمعة الماضية على الاربع ساعات دوجي ,
بالنسبة للدبل توب فهو قيد التكوين ولا يعتمد عليه لان لدينا قمة واحده فقط ومازال حتي تكوين القمة الثانية قيد التوقع وينتهي باختراق 1.3450 ...
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amreltabei
بارك الله فيك يا استاذتنا وربنا يعمل اللى فية الخير ان شاء الله
بالفعل امس تم البيع كما ذكرت فى مشاركة لى سابقة من مستوى 1.3260 على حسب رؤيتى للمستوى هذا من الاسبوع السابق
وايضا من مستوى 1.3320 كما ذكرت اخر مستوى للبيع بالنسبة لى شخصيا وتم وضع عقد شراء من مستوى 1.3340 واتفعل
وهدفى 1.3630 ان شاء الله نتابع تحياتى.....
موفق باذن الله وان شاء الله تحقق اهدافك وتاخد البيع سوينق من هناك بهدف 1000 نقطة :)
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
شكرا اخت رانيا
لكن سؤالي: هل وجود الدوجي يفشل الشوتنج ستار اذا اتى بعدها.. بمعنى ان الشمعة التالية للشوتنج يجب ان تكون حمراء طويلة لينجح النموذج؟؟
اتمنى عليك ايضا ان تطلعي على موضوعي "الخروف نظرة كلاسيكية" لتعطيني رايك فهو يهمني كمتعلم
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
حياك الله اخي العزيز الفرساني
بالنسبة لقناة الشهري الموضحة بالشارت المرفق فهي تعتمد على قاعين فقط بالاضافة الي ان الزوج سبق له كسرها لاسفل وعاد واغلق داخلها مرة اخري وبهذا تكون بالنسبة لي قد انتهي دورها
بالنسبة لنموذج الدبل توب امر وارد ان يتكون ولكن حتي الان مازال قاع واحد فقط وانعكاس نتوقع منه تكون القاع الاخر ولكن لا يعتمد على النموذج كدبل توب الا بكسر خط العنق الموضح عند 1.3160,
من مؤشرات الهبوط على الفريمات الاكبر
اغلاق شمعة أسبوعية من أسبوعين أدني 1.3450 التي تمثل متوسط 55 على الاسبوعي وهو مستوي دعم قوي للغاية ويمثل ايضا 38% فيبوناتشي تصحيحي للموجة الهابطة الكبيرة على الاسبوعي
اغلاق شمعة الاسبوع الماضي ادني 1.3250 مستوي دعم قوي ايضا
لست ضد الهبوط بالعكس مازالت عقودي للبيع سوينق مفتوحة ولن تغلق الا باغلاق اسبوعي اعلي 1.3450 , والموجة الصاعدة المرجحة حاليا فى حال اختراق 1.3450 تستهدف 1.3600-1.3650 ووارد جدا تكون محطة الصعود النهائية ونري منها هبوط ل 1000 نقطة , نتابع ونري...
تحياتي وتقديري
يعطيكي العافية استاذتي القديرة رانيا على هذه الافادة الفنية الجميلة
زادكي الله من فضله وعلمه وانار بصيرتك..
دمتي بود
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosamhourany
شكرا اخت رانيا
لكن سؤالي: هل وجود الدوجي يفشل الشوتنج ستار اذا اتى بعدها.. بمعنى ان الشمعة التالية للشوتنج يجب ان تكون حمراء طويلة لينجح النموذج؟؟
اتمنى عليك ايضا ان تطلعي على موضوعي "الخروف نظرة كلاسيكية" لتعطيني رايك فهو يهمني كمتعلم
ياهلا بك اخي العزيز حسام /
لا بالعكس ظهورها بعد الشمعة الشوتنج يعد تأكيد أكثر ودلالة اكبر على ضعف الزخم الصاعد من أمس عند هذه المناطق بشكل خاص وانها مقاومة قوية جدا مستوي كلاستر 1.3450 ...
شكرا جزيلا لثقتك الغالية وباذن الله سوف أمر علي الموضوع الأن ...
تحياتي وتقديري