رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
متابعين معاك
هل حنشكل رأس وكتفين مقلوبه على شارت الساعه ولهدف ما شاء الله مربح
نجهز انفسنا للشراء من مناطق 1.3800
او ان غلطان يا بو حميد
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
اليورو في لحظات تراجع اكثر من 80 نقطة بدون اي اخبار حاليا ما السبب في قوة الدولار الغريبة الان ؟؟؟؟؟؟
اعتذر منك اخي الفاضل انا بعيد عن الاساسي منذ اسبوع تقريبا
ورؤيتي اوضحتها في المشاركات السابقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexmen
وهل علي هذا الوضع علي التايم فريم الاكبر تصبح لدينا موجة كبيرة دافة ثم ثانية تصحيحية هابطة ونحن الان نعتبر في بداية الموجة الثالثة الصاعدة ؟
اضفت لك اخي شارت يومي قد يوضح لك المزيد
انا ارصد التحرك اليومي والموجات الصغرى على الساعة فقط حتى نصل للاهداف على اليومي وهي الى الان نفسها على الاسبوعي وقد اضفته
في مشاركة سابقة وساعيد المشاركة مرة اخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramynoor
متابعين معاك
هل حنشكل رأس وكتفين مقلوبه على شارت الساعه ولهدف ما شاء الله مربح
نجهز انفسنا للشراء من مناطق 1.3800
او ان غلطان يا بو حميد
مرحبا بك اخي الفاضل
ساترك الكلاسيكي للاستاذة المشرفة رانيا
بشكل عام تصوري اما انطلاق رالي مباشر في وقت قصير من مناطق 1.3800 واما يرتد من مناطق 1.4000 الى 1.3800 ثم رالي الى مناطق 1.4400 وماحولها ولو تم كسر مستويات 1.3800 واغلاق اسفلها سيدخلنا هذا مجددا في موجات معقدة سفلية سنذكرها في حينها
ولكن الى الان نحن داخل موجات تصحيح
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اخ محمد اشكرك على ردك لي سؤال لو تكرمت ما نسبة الوصول الى ال 1.4400 في رأيك
وهل 1.4200 وما حولها قد تكون نقطة الارتداد للاسفل وشكرا جزيلا لك
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
اخ محمد اشكرك على ردك لي سؤال لو تكرمت ما نسبة الوصول الى ال 1.4400 في رأيك
وهل 1.4200 وما حولها قد تكون نقطة الارتداد للاسفل وشكرا جزيلا لك
العفو اخي الفاضل .... بشكل عام من وجهة نظري نسبة الوصول الى مناطق 1.4400-.14500 تصل الى 75% ولاارى ارتدادا عنيف من مناطق 1.4200 حتى الان قد يصحح من عندها 200 نقطة تقريبا ثم يضرب مناطق 1.4400 وماحولها ومن عندها بيع باتجاه مناطق 1.3300 وماحولها ولكن لن نسبق الاحداث فقط نتابع لحظة بلحظة وهذه الحركة المتوقعة على الاسبوعي حتى الان : الملف المرفق 249424
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اعتقد ان السبب هو اخبار الصين و هي تعتبر من اقوى الاخبار المحركة لشهية المخاطرة يا غالي و الله و اعلم
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
شكرا جزيلا اخ محمد على التوضيح وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
شكرا جزيلا اخ محمد على التوضيح وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله
العفو اخي ... ونرجو من الله التوفيق للجميع ويرجى توخي الحذر وادارة الصفقات بشكل جيد
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l HamOksha l
سؤال ليك استاذ محمد وياريت مكونش بتقل عليك
حدرتك الترقيمات دي تبع نظام اليوت ؟
ياريت حدرتك تدلني على مصادر اتعلم منها نظام الترقيم ده بعد اذن حدرتك طبعا وجزاك الله كل خير
واسف لو خرجت عن نطاق الموضوع
جزاك الله كل خير
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحقق توقع حركة اليوم بالهبوط لمناطق 1.3870 تقريبا ثم معاودة الارتفاع الى مناطق 1.4050 تقريبا ولله الحمد... وستكون مناطق 1.3845 تحت الانظار لانه غالبا سينطلق منها رالي ولكن سيذكر كل شئ في حينه متابعة جديدة الملف المرفق 249477 https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
السلام عليكم استاذ محمد أخوك أشرف ضيف جديد بالباب رأى حضرتك هل سيكون مناسب البيع حاليا وإنتظاره بالأسفل وجزاك الله خيرا
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
عفوا اخ محمد سؤال بالنسبه لتوقعك ( تحقق توقع حركة اليوم بالهبوط لمناطق 1.3870 تقريبا ثم معاودة الارتفاع الى مناطق 1.4050 تقريبا
ولله الحمد... )
ممكن توظح لى اين ذكرت هذا التحليل
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhameela
السلام عليكم استاذ محمد أخوك أشرف ضيف جديد بالباب رأى حضرتك هل سيكون مناسب البيع حاليا وإنتظاره بالأسفل وجزاك الله خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله
الحركة الرئيسية اليوم كانت الشراء من مستويات 1.3850 وماحولها
وانا ارى والله اعلم ان هذا الزوج متجه الى رالي صاعد وذكرت هذا في مشاركات سابقة
لذا افضل شراءه من مناطق 1.3800 مرة اخرى ... وساقوم بتحديث الوضع باستمرار ... لانه لو كسر واغلق فوق 14050 سيذهب لاختبار 1.4150 تقريبا
اذا اردت الدخول اذا اقترب مجدادا من 1.4050 بنسبة بسيطة جدا على ان يكون خروجك بكسر واغلاق فوقها
جزاك الله كل خير واهلا ومرحبا بك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة methaq
عفوا اخ محمد سؤال بالنسبه لتوقعك ( تحقق توقع حركة اليوم بالهبوط لمناطق 1.3870 تقريبا ثم معاودة الارتفاع الى مناطق 1.4050 تقريبا
ولله الحمد... )
ممكن توظح لى اين ذكرت هذا التحليل
انظر اخي المكرم الى الشارت المرفق في اقتباس اخر مشاركة لي اعلاه ... ولاحظ الخط المرسوم بالازرق على الشارت
تحياتي لك
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
وعليكم السلام ورحمة الله
الحركة الرئيسية اليوم كانت الشراء من مستويات 1.3850 وماحولها
وانا ارى والله اعلم ان هذا الزوج متجه الى رالي صاعد وذكرت هذا في مشاركات سابقة
لذا افضل شراءه من مناطق 1.3800 مرة اخرى ... وساقوم بتحديث الوضع باستمرار ... لانه لو كسر واغلق فوق 14050 سيذهب لاختبار 1.4150 تقريبا
اذا اردت الدخول اذا اقترب مجدادا من 1.4050 بنسبة بسيطة جدا على ان يكون خروجك بكسر واغلاق فوقها
انظر اخي المكرم الى الشارت المرفق في اقتباس اخر مشاركة لي اعلاه ... ولاحظ الخط المرسوم بالازرق على الشارت
تحياتي لك
شكرا أستاذ محمد إذا رأيك المراقبة وشراءه حول مستويات 1.3800 وجزاك الله خيرا كثيرا
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l HamOksha l
سؤال ليك استاذ محمد وياريت مكونش بتقل عليك
حدرتك الترقيمات دي تبع نظام اليوت ؟
ياريت حدرتك تدلني على مصادر اتعلم منها نظام الترقيم ده بعد اذن حدرتك طبعا وجزاك الله كل خير
????
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhameela
شكرا أستاذ محمد إذا رأيك المراقبة وشراءه حول مستويات 1.3800 وجزاك الله خيرا كثيرا
عذرا استاذي الكريم انا اضفت تعديل في مشاركتي الاخيرة بالاعلى قد تكون لم تنتبه له ... جزاك الله كل خير ومرحبا بك دائما اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l HamOksha l
سؤال ليك استاذ محمد وياريت مكونش بتقل عليك
حدرتك الترقيمات دي تبع نظام اليوت ؟
ياريت حدرتك تدلني على مصادر اتعلم منها نظام الترقيم ده بعد اذن حدرتك طبعا وجزاك الله كل خير
????
مرحبا بك استاذي الفاضل والترقيمات هذه لموجات اليوت نعم .... وباذن الله سابحث لك عن افضل المصادر واخبرك ... اعذرني لاني تاخرت فقط بسبب انشغالي بمتابعة الشارتات كما تشاهد هنا في الموضوع تحياتي وتقديري لك