رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
الف مبروك استاذتنا وسنلاحق السعر باذن الله طالما تخطى عقدة 1.40وماحولها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
هذه حركة العملات اليوم امام الدولار:
تنويه خارج الموضوع للاهمية :
الدولار/ين قارب ان يصل الى القاع المتوقع مناطق 79 وماحولها اذا وصلها لاشك ان اليابان ستدخل
ومن السعر الحالي 81 الحذر الشديد جدا
والمحطة الاولى مناطق 84-85
ارجو من الله التوفيق للجميع
الله يبارك فيك يارب شكرا جزيلا يافندم
رأيك يهمني جدا بخصوص أخر تحليل كتبته منذ قليل :)
على فكرة زعلت جدا على 100 $ اللى حرقتهم دول طيب كنت جيبتلنا بيهم حاجة ساقعة وشوية سندوتشات واحنا قاعدين كده نتابع
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INJURED
السلام عليكم ,
ممكن يا اخوان تحليل للوضع المؤسف هذا اللى بالصورة ؟
هل اقوم بالاغلاق على الـ ( - ) ؟
او هناك أمل للارتفاع مرة اخرى , للباوند واليورو .
====
واذا رغبت فى دخول صفقات جديده الان ! ما هى النصيحه للصفقه الجديده فى الوقت الحالى ! ؟؟
ولكم الشكر مقدما !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز ارجو منك قراءة التحليل الاخير الذي تم اضافته وأتمني يفيدك ان شاء الله , ونصيحة من أخت لك لا تدخل صفقة لست على علم تام بأبعادها وأقصي تحركاتها يجب ان تضع لكل صفقة حدود على الاقل داخل عقلك لكي تعلم دائما ماهو التصرف السليم فى حال جاءت أى حركة مباغتة ...
تحياتى وتقديري
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
هل أن أوان تصحيح صعود صباح اليوم؟
فريم الاربع ساعات /
كما يتضح بالشارتات أعلاه شموع انعكاسية قوية بعد الاصطدام بأول مقاومة فى الطريق عند مستويات 1.4121 هاي اليوم بالاضافة الي تكون دايفرجنس سلبي على الماكد و CCI
اشارة انطلاق التصحيح كسر خط الاتجاه الصاعد على فريم الساعة
التداول فى الوضع الحالي /
لمن يرغب فى صفقة سريعة مرتفعة المخاطرة يمكنه البيع من افضل مستوي بالقرب من 1.4065-1.4085 وبستوب اختراق الهاي وأهداف 1.4030 -1.3990ثم 1.3915
من يرغب فى مخاطرة اقل يمكنه الدخول بعد كسر خط الاتجاه الصاعد على الساعة
للمتداولين المحافظين والراغبين فى صفقات قليلة المخاطرة نحن خارج السوق الأن سننتظر انتهاء التصحيح المتوقع واعادة الدخول شراء ان شاء الله من 1.3990 او 1.3915 وسنراقب 1.3990 فى حال كسرها سنضع اوردر من 1.3900 ان شاء الله بهدف أول 1.4125 ثم 1.4250 وستوب كسر 1.3774 ان شاء الله
نسأل الله التوفيق للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
الله يبارك فيك يارب شكرا جزيلا يافندم
رأيك يهمني جدا بخصوص أخر تحليل كتبته منذ قليل :)
على فكرة زعلت جدا على 100 $ اللى حرقتهم دول طيب كنت جيبتلنا بيهم حاجة ساقعة وشوية سندوتشات واحنا قاعدين كده نتابع
تحياتى وتقديري
بارك الله فيكي استاذة رانيا زادك الله من واسع فضله
هههههههههههههه حرقت 100$ دولار لانه يستحق الحرق على حالته الحالية ولو استمر الوضع هكذا سنشتري ب100يورو الحاجة الساقعة والسندوتشات ههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولاراي يعلو رايك ماشاء الله ذكرتي كل مايستحق الذكر
وتماشيا مع مبدئك الذي يعتمد على الحرص .... اؤيد النظرة التي وجهتيها للمتداولين المحافظين
لان السوق مربك جدا الان ... نحن امام فدرالي منشق الى فريقين ومتخبط
مركزي ياباني يهدد بين الحين والاخر ان لم تتخذ امريكا اجراءات لتقوية الدولار ستتدخل بعنف في السوق.
مستويات قياسية للذهب والين والفرنك والاسترالي
حتى اني سمعت اليوم اجابة لمحلل مالي على قناة بلومبيرج حين سئل عن هل هذه قيمة اليورو الفعلية
حسب المعطيات الحالية للاقتصاد الاوروبي؟ وهل صعوده مبرر؟ قال ببساطة ظروف اوروبا الحالية لاتسمح بان يكون اليورو في هذه المستويات حاليا واذا رفعت الاطراف التي تتلاعب بالسوق يدها فالصحيح ان يكون اليورو مابين 1.2100-1.2400
امااصحاب القلوب والحسابات القوية فيمكنهم الدخول في صفقة البيع التي ذكرتيها على شرط ان يكونوا متابعين للسوق والمستجدات ولمنصة التداول لحظة بلحظة !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعتذر على الاطالة ......... ارجو من الله لنا جميعا التوفيق
هذا شارت خفيف لليورو اربع ساعات الان لنتابع والله المستعان :
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم
هلا اختى
اعتقد دلوقتىبعض النظر عن بكره الجمعه وماادراك ما الجمعه
اليورو عنده احتمال ان شاء الله
4140
4380
وعلى الويكلى 4480
اعتقد ان نقطه 4140 مهمه لان الاندكس عنده منطقه مهمه الى هى 76.20 وهو قريب منها
لو ثبت تحتيها وقتها بنشوف اليورو فى الاهداف التانيه
ياريت رايك اختى
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
بارك الله فيكي استاذة رانيا زادك الله من واسع فضله
هههههههههههههه حرقت 100$ دولار لانه يستحق الحرق على حالته الحالية ولو استمر الوضع هكذا سنشتري ب100يورو الحاجة الساقعة والسندوتشات ههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولاراي يعلو رايك ماشاء الله ذكرتي كل مايستحق الذكر
وتماشيا مع مبدئك الذي يعتمد على الحرص .... اؤيد النظرة التي وجهتيها للمتداولين المحافظين
لان السوق مربك جدا الان ... نحن امام فدرالي منشق الى فريقين ومتخبط
مركزي ياباني يهدد بين الحين والاخر ان لم تتخذ امريكا اجراءات لتقوية الدولار ستتدخل بعنف في السوق.
مستويات قياسية للذهب والين والفرنك والاسترالي
حتى اني سمعت اليوم اجابة لمحلل مالي على قناة بلومبيرج حين سئل عن هل هذه قيمة اليورو الفعلية
حسب المعطيات الحالية للاقتصاد الاوروبي؟ وهل صعوده مبرر؟ قال ببساطة ظروف اوروبا الحالية لاتسمح بان يكون اليورو في هذه المستويات حاليا واذا رفعت الاطراف التي تتلاعب بالسوق يدها فالصحيح ان يكون اليورو مابين 1.2100-1.2400
امااصحاب القلوب والحسابات القوية فيمكنهم الدخول في صفقة البيع التي ذكرتيها على شرط ان يكونوا متابعين للسوق والمستجدات ولمنصة التداول لحظة بلحظة !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعتذر على الاطالة ......... ارجو من الله لنا جميعا التوفيق
هذا شارت خفيف لليورو اربع ساعات الان لنتابع والله المستعان :
تمام يافندم الله المستعان نتابع :)
وبالنسبة لي امر شراء معلق من 1.3915 ان شاء الله
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة harnkish
السلام عليكم
هلا اختى
اعتقد دلوقتىبعض النظر عن بكره الجمعه وماادراك ما الجمعه
اليورو عنده احتمال ان شاء الله
4140
4380
وعلى الويكلى 4480
اعتقد ان نقطه 4140 مهمه لان الاندكس عنده منطقه مهمه الى هى 76.20 وهو قريب منها
لو ثبت تحتيها وقتها بنشوف اليورو فى الاهداف التانيه
ياريت رايك اختى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
كلام تمام 100% أتفق معك على اهمية 1.4140 ومن بعدها 1.4215-1.4250 ان شاء الله ثم 1.4400 ومن اخر مقاومتين 1.4250 -1.4400 سنقوم بدراسة الموقف للدخول فى سوينق بيع ان شاء الله بأهداف بعيده ..
نسأل الله التوفيق
تحياتى وتقديري
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
تمام يافندم الله المستعان نتابع :)
وبالنسبة لي امر شراء معلق من 1.3915 ان شاء الله
1.3915 ؟!:016: من الافضل ان يصلها قبل ان يصل 1.4200 وماحولها
انا عن نفسي اؤيد هذه النظرة الى الان:
نتابع ونرى ماذا سيحدث... بالتوفيق باذن الله
::0021:
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
هــــــــــــ :) ــــــلا
15.10.2010
تحـــديث
http://imgur.com/AwjI0.png
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
متابعة اغلاق 4ساعات الحالية :
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
ما رأيكم ؟؟
الاقفال اليوم تحت 1.40 سنرى 1.3915 ثم 1.38 بإذن الله
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
مســــــاء الخير :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
:AA::AA::AA::AA::AA::AA:
http://imgur.com/I3SxL
تحديث
http://imgur.com/eohgs.png
4 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
كما كان متوقعا ...
السؤال هل مازال امر الشراء 1.3915 صالحا الان؟
نتابع ونرى
شمعة اليوم والاسبوع ستكون تحت الانظار ولاشك ستحمل اشارات هامة ... ننتظرها بعد الاغلاق :
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
1.3915 ؟!:016: من الافضل ان يصلها قبل ان يصل 1.4200 وماحولها
انا عن نفسي اؤيد هذه النظرة الى الان:
نتابع ونرى ماذا سيحدث... بالتوفيق باذن الله
::0021:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
كما كان متوقعا ...
السؤال هل مازال امر الشراء 1.3915 صالحا الان؟
نتابع ونرى
شمعة اليوم والاسبوع ستكون تحت الانظار ولاشك ستحمل اشارات هامة ... ننتظرها بعد الاغلاق :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
تمام قصدك وكان يهمني ايضا الوصول لها قبل اختراق الهاي (كسر صحيح وليس بذيول) والحمد لله هذا ماحدث وهبط السعر حسب المتوقع له وألف مبروك لمن استفاد المن البيع من مستويات 1.4060-1.4090 حقق +125 نقطة على الاقل حتي الان واقل لو لليوم 1.3935 ,
الملف المرفق 248723
الملف المرفق 248724
دايفرجنس ايجابي قيد التكوين :asvc:
متابعين ان شاء الله ومازالت الرؤيا كما هي ووضحت خطتي على الشارت المرفق ولن ازيد على الشارتات التي اضفتها :)
وكسر 1.3774 فقط هو من سيجعلني أخرج فكرة الشراء الأن من رأسي ,
همسة / ممكن أعرف منين الشارتات الخاصة ببائعي التجزئة ونسب البيع والشراء المرفقة؟
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
:0031:
وأتمني مايكسر 1.3774 :0021:
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدران88
ما رأيكم ؟؟
الاقفال اليوم تحت 1.40 سنرى 1.3915 ثم 1.38 بإذن الله
تمام الكلام وأري منطقة 1.3875 أيضا قوية اذا كسرها وارد جدا نري 1.3800-1.3774 مرة ثانية ومنها الانطلاق للاعلي باذن الله نتابع ونحدث شارتاتنا دائما ان شاء الله
شكرا جزيلا للمشاركة الفعالة بالموضوع ونتمني دائما تفيدنا بوجهة نظرك
تحياتى وتقديري