رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
انتهت موجة ( سي ) من الموجة الرابعة و هدف صعود 1.4444 و الله اعلم
:)
فنيا أتفق ان شاء الله , بارك الله فيك استاذنا :)
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سلمك الله استاذة رانيا ... وانا بدوري متفق معك تماما ووصل اليورو الى اول منطقة توقعتيها 1.3880 وسنراقب مستويات 1.3910 هذا المتوقع الى الان: الملف المرفق 250222
تمام التمام أ. محمد ولكن يبدو ان موجة الصعود ستمتد وماكنا نتوقعه من يومين السيناريو الذي اشرنا الي احتمالية تشكله وراء الكواليس أصبح اليوم واقع وأراه يتحقق وقد نكون بدأنا بالفعل الموجة الصاعدة باتجاه 1.4250-1.4400 , بانتظار تحديثك للوضع الحالي
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
قدر الله وماشاء فعل اخي VEVA الحمد لله على كل شىء هذه هي طبيعة السوق مكسب وخسارة وان شاء الله تعوضها اضعاف اهم شىء لا تفقد تركيزك وتحكم انت بالسعر وليس العكس , مثال صفقة البيع التي تفعل الستوب لها اليوم وضعنا سيناريو بديل لها فى حال تفعلها من الصباح وهو الشراء باختراق مستوي المقاومة الذي بيعنا منه لانه مستوي قوي جدا ومعني اختراقه ان هناك موجة صاعدة فى وضع تأهب حالي , دائما ضع الاحتمالات الاخري امامك وان شاء الله موفق يارب , وانصحك اذا اخترق 1.4030 لا تتردد بالشراء وان شاء الله تعوض كل خسائرك
تحياتى وتقديري
انا حاطط هدف الهبوط تقريبا عند 1.3690 وهي نهاية موجة الهبوط اللي اشار اليها البعض ومع عدم المتابعة السعر يتراجع ولا يصل الى النقطة المذكورة ويتحول المكسب الى خسارة ثم ضرب استوب . اذن ما فائدة التحليل الفني ان كان لم يصل الى النقطة المحددة سابقا وهي 1.3690 ؟
وشكرا جزيلا ليكي
3 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
تمام التمام أ. محمد ولكن يبدو ان موجة الصعود ستمتد وماكنا نتوقعه من يومين السيناريو الذي اشرنا الي احتمالية تشكله وراء الكواليس أصبح اليوم واقع وأراه يتحقق وقد نكون بدأنا بالفعل الموجة الصاعدة باتجاه 1.4250-1.4400 , بانتظار تحديثك للوضع الحالي
تحياتى وتقديري
مرحبا بك استاذة رانيا
الى الان لاارى موجة صاعدة مباشرة باتجاه 1.4400 مازال بعض موجات التصحيح وتعثر مرتقب عند هدفه القادم 1.4155
بشكل عام ساحاول قدر المستطاع رصد التحركات اولا باول على فريم الساعة
وهذه الحركة المتوقعة القادمة وبكسر مستوى 1.3980 مباشرة سيتوجه الى 1.4080
نتابع ونرجو من الله التوفيق
المفترض ان يكون هناك من استفاد من هذه المشاركة
التي اضيفت مساء امس
رغم انه خالف المتوقع اليوم وكسر مستويات هامة ووصل الى 1.3940
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
سار اليورو اليوم داخل المسار المتوقع تماما
يرجح عودته لاختبار مستويات 1.3850
ثم الهبوط باتجاه 1.3690 تقريبا
هناك متابعة جديدة ستكون بعد الاغلاق اليومي حتى تتاكد الحركة المتوقعة القادمة
تغيرت مراكز الشراء على اليومي ولكن سنتابع اولا باول ومازال الهدف1.4500
بعد انطلاقته مجددا امس من مستويات 1.3700 سيكون معاودة الشراء من مستويات 1.3800 حيث مازال مرجحا عودته لاختبارها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
متابعة جديدة على فريم اليومي ستكون فرصة شراء سوينج مناسبة من مستويات 1.3600 وتلغى هذه الحركة المتوقعة بكسر واغلاق يوم اسفل 1.3600 سيكون هناك بمشيئة الله رصد التحركات الاصغر على فريم الساعة الملف المرفق 250245
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
انا حاطط هدف الهبوط تقريبا عند 1.3690 وهي نهاية موجة الهبوط اللي اشار اليها البعض ومع عدم المتابعة السعر يتراجع ولا يصل الى النقطة المذكورة ويتحول المكسب الى خسارة ثم ضرب استوب . اذن ما فائدة التحليل الفني ان كان لم يصل الى النقطة المحددة سابقا وهي 1.3690 ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
وشكرا جزيلا ليكي
تمام وهو ده كان المتوقع , لكن فين متابعتك للحركة ووضع جميع الاحتمالات امامنا ؟
صفقة البيع لليوم لم تحقق للأسف اى مكسب بل استمر السعر فى الصعود مباشرة وفعل الستوب , اما اذا كانت صفقتك من مستوي اخر فحسب مااري
التحليل الفني اعطي دايفرجنس ايجابي أمس من مستوي 1.3757 وهذا يعني الانعكاس بعد الوصول الي 1.3730
لا يوجد فى الفوركس ثوابت لذا يجب ان تكون لدينا دائما مرونة وتفاعل مع السوق ولا نلوم الادوات التي نستخدمها اذا لم نوفق فى قراءة اشاراتها بشكل صحيح , او عند حدوث أمر عكس توقعاتنا
وتأكد دائما ان السوق بائع وشاري ونفس المستوي الذي بيعنا منه اليوم كان هناك أشخاص اخرين يرونها فرصة رائعة للشراء لاسباب لديهم والعكس صحيح ..
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
مرحبا بك استاذة رانيا الى الان لاارى موجة صاعدة مباشرة باتجاه 1.4400 مازال بعض موجات التصحيح وتعثر مرتقب عند هدفه القادم 1.4155
بشكل عام ساحاول قدر المستطاع رصد التحركات اولا باول على فريم الساعة
وهذه الحركة المتوقعة القادمة وبكسر مستوى 1.3980 مباشرة سيتوجه الى 1.4080
نتابع ونرجو من الله التوفيق
الملف المرفق 250243
المفترض ان يكون هناك من استفاد من هذه المشاركة
التي اضيفت مساء امس
رغم انه خالف المتوقع اليوم وكسر مستويات هامة ووصل الى 1.3940
تغيرت مراكز الشراء على اليومي ولكن سنتابع اولا باول ومازال الهدف1.4500
بعد انطلاقته مجددا امس من مستويات 1.3700 سيكون معاودة الشراء من مستويات 1.3800 حيث مازال مرجحا عودته لاختبارها
ممتاز ماشاء الله , باذن الله خير ومتابعين وهو بس يغلق اعلي 1.4030 وهينطلق ,
متفقة معاك تماما فى رأيك ومتوقع ان يتم احتواء اى هبوط بحد اقصي 1.3830 ان شاء الله ومنها صعود مباشر والله المستعان
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اليورو دولار فنيا ذاهب الى مستويات 3560 ثم 3320 وكذلك الاسترالي الى 9550 ثم 9260
والله تعالى اعلم
موفقين جميعا باذن الله
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADIL94
اليورو دولار فنيا ذاهب الى مستويات 3560 ثم 3320 وكذلك الاسترالي الى 9550 ثم 9260
والله تعالى اعلم
موفقين جميعا باذن الله
حياك الله اخي الكريم , شكرا جزيلا لمشاركتنا وجهة نظرك وأرجو منك افادتنا بأسباب توقعك هذا لتعم الفائدة اكثر
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
آسف لم استطع ادراج صورة للشارث
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم
صراحه انا مش لاقى اى سبب للطلوع الغريب لليورو والاسترلينى ده طبعا الطلوع نتيجه ضعف فى الدولار
اليورو قفله ديلى وويكلى تدعم الهبووط بشكل رهيب ايه سبب الطلوع غير ضعف فى الدولا
اليورو قدامه 1.3955 مهمه جدا وبعديها 4030
واعتقد بكره بينزل لمناطق ال 3770 ان شاء الله
فى ملحوظه لاحظتها بقالنا فتره
دلوقتى لما السوق يعطى اشاره نزول مثلا وينزل يومين تلاته وره بعض كلنا نقول ياله لو يطلع تانى هندخل بكميات من فوق ونبيعه بكل قوتنا صح؟
الى بيعمله السوق بقاله فتره وممكن تلاحظو على شارت الاربع ساعات على الاسترلينى طلوع رهيبببببب وبعدين نزول متدرج يغطى الطلوع وزياده
الى يحصل ان احنا نتمنى السوق يطلع علشان نبيع صح
بس كلنا متوقعين الطلوع بيبقا تدريجى ويوم الطلوع يبقا بالشكل الرهيب ده طلوع غير مبرر الكل ياخد جنب ويقول لا لا فى شى غلط ده عكس اتجاه
اعتقد الموضوع نفسيا ولو كان الطلعه دى جت على يومين كنا بعدنا واحنا اهدى
صراحه انا شايف ان ان شاء الله لو حب يطلع عنده 4030 بس وبكره فى الناتج المحلى للدولار ومتوقع تحسن فى الناتج واعتقد لو طلع احسن او زى المتوقع ممكن نشوف اليورو عند لو امس
شكرا وسورى على التطويل
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
غدا ان شاء الله اخر ايام التداول لهذا الشهر
الان بعد افتتاح شمعه اليوم
اليورو دولار باذن الرحمن صاعد
الشراء من 1.3890
الهدف 1.4043
اتمنى التوفيق للجميع
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
آسف لم استطع ادراج صورة للشارث
ما قلته خلاصة لطريقة لي في التحليل على الاسبوعي
لتأكيد ما قلته هناك فرصة مماثلة على شارث الساعة
بيع من المستويات الحالية للباوند دولار والهدف 5885 والوقف 5980
والله الموفق
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
تحديث ومتابعة /
تفعل ستوب عقد البيع من 1.3880-1.3900 منذ قليل مع اغلاق شمعة الاربع ساعات الماضية ,
سبب الخروج كان اغلاق اعلي مستوي المقاومة 1.3900 بالاضافة الي متوسط 55 بالاضافة الي شموع صاعدة متتالية دون اى اشارة لضعف واختراق ممتاز لابرز مقاومة على المدي القريب هذا بالاضافة الي شمعة اليومي صاعدة قوية ابتلعت شمعة أمس واغلب شمعة اول أمس ,
المتوقع حاليا ان تستمر الموجة الصاعدة حاليا باتجاه 1.4000-1.4030 على أقل تقدير ان شاء الله مع احتمال رؤية بعض التذبذب حول منطقة 1.3880-1.3930 ومنها الانطلاق ان شاء الله صعودا
الملف المرفق 250238
الملف المرفق 250237
الصفقات المقترحة /
- الشراء باختراق خط العنق او الضلع العلوي للمثلث مع مستوي 1.4030 بهدف أول 1.4150 ان شاء الله وهدف ثاني 1.4270 ان شاء الله , ستوب كسر 1.3880 اغلاق اربع ساعات
نسبة أمان الصفقة 80-90% ان شاء الله ..
- الشراء من اعادة اختبار مستويات 1.3900-1.3880 بهدف أول 1.4000-1.4030 والتعزيز باختراق هذا المستوي , ستوب كسر مستوي 1.3775 وللأمان أكثر 1.3730 او الضلع السلفلي للمثلث .. نسبة أمان الصفقة 70-80% ان شاء الله ....
نسأل الله التوفيق
تحديث ومتابعة /
الاربع ساعات /
ظهور نموذج نجمة المساء الانعكاسي يجلب هبوط الي مستويات 1.3887 حاليا , يهمنا صمود 1.3850 على الاربع ساعات وعدم كسرها والا سيستمر الهبوط الي 1.3775 مبدئيا قبل الارتداد صعودا ..
الملف المرفق 250285ب
النسبة للشراء الموضح اعلاه فى التحليل من منطقة 1.3880-1.3900 سننتظر مشاهدة سلوك السعر عند هذا المستوي حاليا من فريم الساعة حيث يواجه دعم جيد موضح على الشارت
فريم الساعة /
الملف المرفق 250284
ويهمنا عدم كسر 1.3875 والا سيمتد الهبوط الي 1.3850 ثم 1.3800 وماحولها قبل الارتداد صعودا وسنراقب لاقتناص افضل سعر ممكن للشراء بنفس الأهداف ونفس الستوب
نسأل الله التوفيق ...
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADIL94
آسف لم استطع ادراج صورة للشارث
ما قلته خلاصة لطريقة لي في التحليل على الاسبوعي
لتأكيد ما قلته هناك فرصة مماثلة على شارث الساعة
بيع من المستويات الحالية للباوند دولار والهدف 5885 والوقف 5980
والله الموفق
بارك الله فيك أخي عادل وشكرا جزيلا لحسن استجابتك ومشاركتنا بما لديك لكي يستفيد منه جميع الاخوة ويكون لدينا جميع وجهات النظر والاحتمالات .
وتفضل أخي العزيز هذا الموضوع عن كيفية الرفع للصور بالمنتدي
https://forum.arabictrader.com/t107561.html
بالتوفيق ان شاء الله
تحياتى وتقديري
أ
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
غدا ان شاء الله اخر ايام التداول لهذا الشهر
الان بعد افتتاح شمعه اليوم
اليورو دولار باذن الرحمن صاعد
الشراء من 1.3890
الهدف 1.4043
اتمنى التوفيق للجميع
تمام الكلام ولذلك اتوقع يكون يوم صعب قليلا , الله المستعان واتفق معك بالرأي ان شاء الله والاتجاه ويهمنا ان الا يغلق اربع ساعات أدني 1.3850 :)
تحياتى وتقديري