الشكر لله ياهلا بك أخي نضال , شكرا جزيلا لذوقك وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا ونصيحتي الشخصية ننتظر الي حين وضوح الرؤيا افضل او دخول بنسب بسيطة مع امكانية التعزيز بعد تأكد الاتجاه
ربنا ييسر الحال للجميع يارب..
تحياتي وتقديري
Printable View
بارك الله فيك اخت رانيا والاخ محمد والى الاهداف ان شاء الله
السلام عليكم
اخباركم جميعا
بغض النظر عن الواحد مبقاش فاهم حاجه من الى بيحصل من اليورو واصرار الاندكس دولار على النزول
الملف المرفق 260792
ان شاء الله الاغلاق لو هيبقا بالشكل ده اشوف هيبقا فى نزول رهيب لتلت اسباب
1 شمعه ديلى دوجى محترم ( يارب المره دى يحترمها الخميس الى فات كمان كان دوجى ^_^)
2 اصدام السعر بالترند هابط مع فيبو 61 عند 1.3740
3 مع تكوين راس وكتفين هو اعوج حبتين تلاته بس يمشى صح ؟
اعتقد والله اعلم بيستعد لنزول محترم وخاصا لو رجع اغلق الادكس فوق 77.80 ربنا يسهل والناتج على الدولار بكره يفرح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
كلام منطقي جدا ومتفق مع السيناريو في بالي ليوم غد سيكون أحمر لليورو , عموما خير واهم شىء تأمين الصفقة في أى اتجاه كانت بستوب جيد لان الموجة القادمة ستكون قوية وسريعة سواء كانت صعود او هبوط ...
نسأل الله التوفيق وشكرا يافندم لمشاركتنا بوجهة نظرك القيمة ..
تحياتي وتقديري
تسلمى اخت رانيا وانا اشوف الموضوع محتاج ياما خبر محترم او تصريح سى لليورو والافضل خبر محترم للدولار قلنا الاجتماع امبارح هيكون لصالح الدولار بس شكلهم مكنوش فى المود يارب خبر الناتج بكره يطلع كويس ونخلص
انا مش فاهم صراحه الدولار نازل قدام كل العملات الا الجنيه المصرى بس مصلحه اليوم بدلت دولارات فرقت معايا ههههههههه
مشكورررررر ه اخت رانيا على التحليل الاكثر من ممتاز واشكر الاخ
harnk ايضا واضم صوتي الى صوتكم ويوم احمر بالنسبة لليورو غدا لانو ارى هبوط اليورو من عدة جوانب اهمها بلغ الذروة في الموجة التصحيحة abc والخارجة من نهايت الموجة الخامسة ثانيا الصعود الاخير كان صعود متذبذب اي صعود تصحيح وليس صعود كوجهه عامة
وزاد نضرتنا ايجابية بالتذبذب الاخير خلال اليومين الاخيرين بانة تذبذب تغيير مسار ثالثا اليورو يضرب زاويت 180 درجة رابعا نجوم السار
افترقت بالقدر المؤكد للهبوط خامسا شمعت الدوجي المتكونة اليوم كما ذكر الاخ سادسا الاخبار تميل الى ايجابية الدولار خصوصا قرار الفدرالي
ومسالت استئناف استراتيجية التسهيل الكمي وبالله التوفيق
خرررررررررجت من صفقة البيع تحليلكم كااااااااااااااااااااااااااااااااان صائب وموفق
هـــــــــلا :)
30.1.2011
تحديث
http://i.imgur.com/5iXJi.png
والله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اليورو دولار
اليوم الاثنين
31/01/2011م
الاتجاه صاعد
و الله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اليورو دولار
اليوم الاثنين
31/01/2011م
الهاي المتوقع لليوم1.3721
اللو المتوقع لليوم1.3561
و الله اعلم
https://forum.arabictrader.com/t1165...ml#post1995377
هذه المشاركات وضعتها اليوم صباحا
مســــاء الخير :)
1.2.2011
تحديث
http://i.imgur.com/dPacs.png
و الله اعلم
اليورو بإذن الله تعالى سيطير فوق 1.3800 اليوم الثلاثاء أو غداً الأربعاء
اليورو شراء فقط كل نزول لليورو هو فرصه لتعزيز الشراء
اليورو سيخترق قبل نهاية هذا الإسبوع 1.4000 بإذن الله تعالى
اليورو سيبدأبالصعود من بداية السوق الأمريكي لهذا اليوم
اليورو دولار بدأ بالصعود الآن وسندخل شراء