رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
قبل ما نتكلم عن البيع المفروض نحدد هل البيع هو بيع بهدف التصحيح مع تكملة الصعود ام البيع والعودة الى الاتجاه الهابط مرة تانية
بصراحة وضع اليورو الان محير وواضح ان الاتجاه اتغير فعلا للصعود الى 1.4280 وما بعدها
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
سعر الفائده للين
الساعه كم
مش واضح الوقت بالمفكرة
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
جزاكي الله خيرا استاذة رانيا
اتفق معك باذن الله في رؤيتك الحالية
وعندي سؤال من فضلك :
بعد كسر 1.3650مارايك في الشراء بهدف 1.3790؟!
ثم التفكير في البيع؟
مع خالص الشكر والتقدير على مجهودك المميز دائما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
جزانا الله واياكم ان شاء الله أستاذ محمد ,
هل تقصد بكسرها بشمعة الاربع ساعات الماضية ؟ ام بعد انتهاء التصحيح المتوقع ؟
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
قبل ما نتكلم عن البيع المفروض نحدد هل البيع هو بيع بهدف التصحيح مع تكملة الصعود ام البيع والعودة الى الاتجاه الهابط مرة تانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
بصراحة وضع اليورو الان محير وواضح ان الاتجاه اتغير فعلا للصعود الى 1.4280 وما بعدها
لو ركزت في التحليل اللي نزلته بعد الاغلاق اليومي امس هتلاقي فيه اشارة ان صفقة البيع هي للانتراداي وليس للسوينق اي انها تصلح ليوم غد الثلاثاء فقط وان البيع علي اساس تصحيح للصعود وفي اليوم السابق اوضحت وجهة نظري بوضوح ان الزوج لم يظهر اى اشارات تجعلنا نفكر في العودة للبيع الان بل علي العكس اشاراته ايجابية وتدعم الصعود الي 1.4000 علي اقل تقدير علي المدي المتوسط ,
بالتالي حددنا اننا نري انه علي المدي المتوسط صاعد ولكن يوجد بوادر حركة تصحيح قد تمتد الي 1.3450 وماحولها ومن يريد استغلالها ممكن يبيع مع الالتزام بالستوب الموضح لانه لو كسر هذا يعني ان الزوج سيستمر في الصعود ..
مع مراعاة انه حتي مع تحديد وجهة الزوج الصاعدة فلا يفضل ان نشتري من اي مكان بل يجب ان ننتظر انتهاء التصحيح ونقتنصه فرصة للدخول من اسعار افضل ...
تحياتي وتقديري
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 55
سعر الفائده للين
الساعه كم
مش واضح الوقت بالمفكرة
هلا اخي الكريم /
الموعد غير محدد من المصدر الاخباري لذا لم يتم اضافته بالمفكرة والمحدد فقط ان البيان اليوم وخلال هذا الوقت ...
حتي بالمواقع الاخري لم يتم اضافة موعد محدد ..
الملف المرفق 260461
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
جزاكي الله خيرا استاذة رانيا
اتفق معك باذن الله في رؤيتك الحالية
وعندي سؤال من فضلك :
بعد كسر 1.3650مارايك في الشراء بهدف 1.3790؟!
ثم التفكير في البيع؟
مع خالص الشكر والتقدير على مجهودك المميز دائما
اعتقد ان المقصود الأن , حاليا الاندكس يقف عند دعم مع دايفرجنس ايجابي يشير الي دفعة الي الاعلي قريبة ان شاء الله , ولدينا اليورو مالم يكسر 1.3700 فهو اقرب للهبوط منه الي الصعود خصوصا اننا بمناطق تشبع شرائي , لذا راي الشخصي الشراء يكون باختراق 1.3700 بأمان أكثر او بكسر الاندكس للدعم 77.80, والهدف كما تفضلت مبدئيا 1.3785-1.3800 ..
تحياتي وتقديري
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
جزانا الله واياكم ان شاء الله أستاذ محمد ,
هل تقصد بكسرها بشمعة الاربع ساعات الماضية ؟ ام بعد انتهاء التصحيح المتوقع ؟
تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
اعتقد ان المقصود الأن , حاليا الاندكس يقف عند دعم مع دايفرجنس ايجابي يشير الي دفعة الي الاعلي قريبة ان شاء الله , ولدينا اليورو مالم يكسر 1.3700 فهو اقرب للهبوط منه الي الصعود خصوصا اننا بمناطق تشبع شرائي , لذا راي الشخصي الشراء يكون باختراق 1.3700 بأمان أكثر او بكسر الاندكس للدعم 77.80, والهدف كما تفضلت مبدئيا 1.3785-1.3800 ..
تحياتي وتقديري
اشكرك استاذة رانيا على التوضيح
اقصد بعد كسرها صعودا امس واليوم واستقرار التداول
فوقها وطبعا لايعتد بشمعة اربعة ساعات حيث لايوجد لدينا شمعة نظيفة لاتلامس المستوى المذكور حتى الان ولكن فشل انتهاء الموجة بي الاخيرة وعلى ذلك السعر صاعد الى 1.3795وربما التصحيح لاسفل يبدا من عندها .والله اعلم
والتصحيح لاسفل قائم واتفق معك تماما
والتاكيد والامان كما تفضلتي يكون بكسر 1.3700
:::::::::::::::
مرفق تقرير CitiBank ليوم 25/01/2011
"للاطلاع"
اشكرك جزيلا على مساعدتك ودعمك الدائم
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
التشارت المرفق تشارت 4 ساعات حسب منصة FXTSwiss
نلاحظ دايفيرجنس قوي بين السعر و مؤشر ال RSI اللي بدى عليه الضعف واضح
توقع شخصي يحتمل الخطأ قبل الصواب راح نشوف نزول عنيف يحتى يستمد قوه مره أخرى لمواصلة الصعود و العين للشراء أوامر معلقه من الهدف على التشارت
و الله أعلى و أعلم
الملف المرفق 260466
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
اشكرك استاذة رانيا على التوضيح
اقصد بعد كسرها صعودا امس واليوم واستقرار التداول
فوقها وطبعا لايعتد بشمعة اربعة ساعات حيث لايوجد لدينا شمعة نظيفة لاتلامس المستوى المذكور حتى الان ولكن فشل انتهاء الموجة بي الاخيرة وعلى ذلك السعر صاعد الى 1.3795وربما التصحيح لاسفل يبدا من عندها .والله اعلم
والتصحيح لاسفل قائم واتفق معك تماما
والتاكيد والامان كما تفضلتي يكون بكسر 1.3700
:::::::::::::::
مرفق تقرير CitiBank ليوم 25/01/2011
"للاطلاع"
اشكرك جزيلا على مساعدتك ودعمك الدائم
احتمال وارد خاصة الي الان لم نري قمة مكتملة بعد بالتالي ممكن يمتد الي 1.3785 غير مستبعد ولكن كما ذكرت بيننا وبينه مستوي 1.3700 طالما ثابت اسفله فهو الي هبوط ان شاء الله ,
بالنسبة لمستوي 1.3650 اول كسر صحيح له كان مع اغلاق شمعة الرابعة فجرا , أمس اخترق ولكن لم يكسر ارتد السعر ليغلق ادناه وعموما علي الاربع ساعات اري 1.3700 اقوي منه لذي اعتمدتها ,
بشكل عام متفقين ان الزخم الصاعد استنفذ قوته اثناء الصعود الصاروخي خلال الاسبوعين الماضيين وحان وقت التصحيح لتجميع القوي قبل الانطلاق الصاروخي القادم ...
شكرا جزيلا للتقرير سلمت يمناك ...
تحياتي وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
التشارت المرفق تشارت 4 ساعات حسب منصة FXTSwiss
نلاحظ دايفيرجنس قوي بين السعر و مؤشر ال RSI اللي بدى عليه الضعف واضح
توقع شخصي يحتمل الخطأ قبل الصواب راح نشوف نزول عنيف يحتى يستمد قوه مره أخرى لمواصلة الصعود و العين للشراء أوامر معلقه من الهدف على التشارت
و الله أعلى و أعلم
الملف المرفق 260466
ممتاز جدا متفقين ان شاء الله وهو حاليا الي 1.3500 وكسرها يؤهله ان شاء الله كما تفضلت الي 1.3375 -1.3400 , نتابع ونسأل الله التوفيق للجميع
تحياتي وتقديري
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
ممتاز جدا متفقين ان شاء الله وهو حاليا الي 1.3500 وكسرها يؤهله ان شاء الله كما تفضلت الي 1.3375 -1.3400 , نتابع ونسأل الله التوفيق للجميع
تحياتي وتقديري
إن شاء الله متفقين
تشارت يومي لمؤشر الأخ جمال بسيس و مقاومه يوميه و شهريه
الملف المرفق 260468
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
تشارت 4 ساعات حسب منصة ويندسور
حاليا نشوف المقاومه التاريخيه
الملف المرفق 260470
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
أعتذر عن الخروج عن الموضوع لكن حبيت أسأل عن هالطريقه بالتحليل هل جربها أحد من قبل؟
أقواس فيبوناتشي متعاكسه و محاولة تحديد الوقت و السعر عن طريق التقاطعات
الملف المرفق 260471
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات )§*)§®¤*~
ماشاء الله موضوع ممتاز
تسجيل حضور و متابعه ان شاء الله