المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات وأسئلة المبتدئين



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 [36] 37 38 39 40 41 42 43

  1. هل يوجد طريقة لوضع شارتين ( 2 شارت ) في شارت واحد
  2. الاخوة الكرام طريقة الايداع في اف اكس سول
  3. هل يوجد شركات وساطه لها ضمانه لرؤوس الأموال الكبيره؟
  4. انتر بانك والحساب الحقيقي
  5. ***ارجو المساعده هل يوجد مواضيع تناولت الجاب وانواعه؟ ***
  6. ياشباب أبحث عن حاسبة risk tolerance من يعطيني هذة الحاسة ولة جزيل الشكر
  7. fxsol والحسابات الإسلاميه
  8. server for EA on line
  9. كتاب جون مرفي العربي .... سؤال
  10. أريد فتح حساب حقيقى و لا أعرف شركات وساطة فى مصر و لا كيفية فتح الحساب
  11. برنامج حمياة للضرورة لو تكرمتم
  12. ** 1.3 مليار جنيه خسائر بنك باركليز البريطاني **
  13. Fx AccuChart
  14. هل هو اجباري استخدام برنامج التداول الجديد
  15. ضيف على تلفزيون ABC الإقتصاديه العربيه
  16. ممكن شرح برنامج FX AccuCharts
  17. هل استطيع أن أتحكم بقيمة النقطة؟
  18. هل المعرض سيكون شكلي بدون محاضرات ام هناك محاضرات توضيحية؟للشركات او حتى مساعدة للمبت
  19. سؤال عن FXSOL نرجو الجواب
  20. استفار عن شركة new erainv
  21. هل استطيع ان افتح برنامج التداول الخاص في نفس الوقت الذي يكون مفتوح من اخ او صديق ؟
  22. لو سمحتم ممكن نحدد الهدف فى شارت اليورو دولار بطريقة الفيبوناشى اولا هل انا راسم الف
  23. شركات الفوركس
  24. طلب مساعده في برامج شركة افكسول
  25. السويفت كود للبنك سامبا وللبنك السعودي الفرنسي
  26. مشكله في الدخول فكسول
  27. يعني ايه كاري تريد وتاثيرها على سوق العملات؟
  28. بشرى للمغاربة اخيرا يمكن استخدام الدرهم دوليا
  29. هل سيغيير هذا المؤشر أحوالنا ؟؟؟؟؟
  30. اللي يعرف للسبريد؟ يجاوب
  31. طريقة فتح حساب اسلامي مع الانتربانك
  32. المهم محتاج منكم شرح فيديو او شرح بالصور للميتا تريد أعتقد هو موجود في المنتدى ولكن م
  33. شركة alaron الأمريكية
  34. لماذا شركة ifx markets
  35. كيف افتح حساب تجريبي في فاكسول
  36. ماهو الفرق بين الوسيط (شركة ) والوسيط (لو كان بنك )
  37. ممكن احد يشرح لى كيف اضع امر بيع او شراء فى fxsol
  38. الجيل الثاني من برنامج التداول لشركة إف إكس سول
  39. ممكن ملف أكسل بيقوم بالتالي ..!!!
  40. بداية من يوم الجمعة بدأت ظواهر قوة الدولار اما جميع العملات ما عدا اللين ممكن اسباب
  41. طريقة بسيطة لمعرفة الوقت الـ GMT
  42. ماهو رأيكم في شركة fxcm
  43. هل تعامل احد مع موقع AMA FX
  44. سؤال بشأن الفترة الآسيوية
  45. لكن المشكله بعد ماسجلت حساب حقيقي و حولت له مبلغ مايشتغل نهائيا و لايوجد اتصال تريدر4
  46. ارجوا من لديه بيانات تاريخيه للعملات و الذهب و البترول
  47. ماهو أفضل مؤشر للمجنون ..!!!!!
  48. استفسار عن امكانية تغيير الوسيط في شركة فكسول ؟
  49. ممكن ياجماعة الخير خطوات وضع المؤشرات فى الميتا تريدر
  50. هل عادي تجار الكاري تريد ام ماذا
  51. سؤال :صحيح مفيش حسابات اسلاميه فى FXSOL ?
  52. السلام عليكم fxsol g لها عندي فلوس
  53. i am looking for a fast indicator to use it with a slow pairs like AUD/NZD or EUR/GBP
  54. ارجو المساعده في الميتا ترايدر ( حساب غير صالح)
  55. من يعرف عن طريقة Kolachi؟
  56. بخصوص الاشتراك فى شركه fxcm من خلال المنتدى
  57. مشكلتي هي انه يمنع علينا ارسال الاموال الى الخارج لشحن الحسابات هل يوجد حل
  58. استفسار عن برنامج فكسول
  59. حصلت على البيانات التاريخيه للمجنون من شركه alpari ووجدتها فقط من تاريخ 18/6/2004 , و
  60. صاحبي فتح حساب مع FXSOL ، ولكن لم يحصل على حساب إسلامي ؟ هل من الممكن المساعدة ؟
  61. اريد من يتفضل ان يشرح لنا هذه المؤشرات علي شارت
  62. حساب fxsol demo لا يعمل علما بان الحساب الحقيقى شغال
  63. ميزة جديدة في برنامج فوكسل برو
  64. لو سمحت حد يعرف كيفية ربط برنامج trade-station بالميتا تريدر
  65. فيه حد يعرف بيشتغل ازاي المؤشر ده MACD بس معدل عليه شويه حاجات
  66. لوسمحت حد عندو كتاب trade your way to financial freedom
  67. سؤال لي خبراء الميتاتريدر
  68. عايز أسأل عن أحسن الشركات فيها لوط ميكرو بس
  69. هل يوجد برنامج بيقوم بهذه العمليااات : يعني بيفحس استراتيجية معينه مدى قوتها
  70. مساعدة في الاكسل
  71. ميزه مفيده في برنامج FxSol الجديد
  72. هل يوجد لدى شركة fxsol برنامج يعمل على البوكيت بي سي ؟؟
  73. سؤال حول الحساب الاضافي
  74. لا تنخدعوا بموضع fxcm
  75. الميتاتريد مع ال GTS
  76. الانترنت الفضائي
  77. هل تعلمون أن شركة FXCM تدير حسابات فوركس للعملاء
  78. ممكن مساعدة ana 3andi brnamj excel bekhosos altrend
  79. خلل في الميتاتريدر......ارجو المساعدة
  80. كيف اغير تاريخ الميتاترايدر
  81. تغير التوقيت
  82. ممكن موضوع شرح للموجة
  83. مساعدة في الاكسل
  84. سؤال عن التوقيت الشتوي
  85. يش يعطيني اسم المستخدم غير صالح في برنامج MetaTrader 4
  86. اخواني اريد مؤشر التشبع
  87. كيف احصل على شارت 3 ساعات على الميتا تريدر!
  88. ما هي القنوات التلفزيونية التي تهتم بالفوركس
  89. هل منكم أحد يعرف عن برنامج 4xfindme
  90. سؤال للمصريين عن فكسول
  91. أخبار سارة جديدة : FXSol تمدد عرض 100$
  92. إعلان: إزالة الإعلانات والإيميلات من التوقيع
  93. شركه تربحك غصب ؟؟!!
  94. كميات العرض والطلب اين ممكن الحصول عليها
  95. تحذير هام جدا من شركة ********
  96. برنامج فكسول رفع ضغطي
  97. شباب كيف اجعل السعر مكبر على الشاشة
  98. ممكن مساعده في شارت فكسول
  99. هل فتح عقود الذهب أو الفضة أو النفط حرام شرعا الرجاء الرد و إن أمكن بشيء من التفصيل؟
  100. البحث عن طريقة تعطينى اتجاة العملة خلال..؟
  101. سؤال عن الذهب
  102. اني فرمت جهازي وبه برنامج التداول لفكسول ولما حملت البرنامج الجديد لم يقبل الدخول مع
  103. أزمة الرهن العقاري في الولايات المتحدة.. أثارها على القطاع المالي
  104. استفسار في الميتا
  105. سؤال: هل أستطيع السحب منfxsol عن طريق الكريدت كارد . وكيف؟
  106. المؤشرات التالية لا اعرف معناها CBI PMI IFO
  107. استفسار:- هل هناك طريقة للالغاء صفقة اوتوماتيكياّ
  108. استفسار عن شركة فوركس
  109. برنامج لمواعيد الاخبار و أهميتها
  110. موقع ifcmarkets.com لايعمل ! اتمنى من الجميع الدخول
  111. الاخوة الاعضاء ممكن مساعدتي عن الايداع في اف اكس سليوشن وطرقها في السعودية
  112. هل جرب أحد هذا البرنامج forex killer؟
  113. تقرير العملات كل اسبوع بالـSPT
  114. استفسار عن البنك البحريني السعودي
  115. ايزي الفوركس - ما هي الحقيقة ؟؟؟
  116. ارجو شرح لشكل الفراشه .......
  117. رأيكم انو نتفق نلتقى ونروح مع بعض ونشوف الشباب بالمعرض ومنعرفهم كمان على أبو ظبي؟؟مجر
  118. brokers
  119. استفسار بخصوص شركة I FOREX
  120. مطلوب ترشيح شركه وساطه
  121. اريد ان اتعلم موجات اليوت ... ماذا افعل ؟؟؟؟!!!!
  122. الرويال تندمج مع IKON
  123. ٌُRefco Fx ترسل شيكات ب 40% من قيمة الحسابات المنكوبة !!!
  124. توضيح لموضوع شركةFXEGYPT
  125. حطها حلقة فى ودنك !!!! (مهم للفوركسيين )
  126. استفسار مهم عن ماركيتيفا
  127. مسابقة سبتمبر
  128. موجات اليوت
  129. الله يوفق ويرزق كل من يدخل هذا الموضوع ( بخصوص شركات الوساطه)
  130. سؤال عن شركةCMSFX سي ام اس
  131. هل أحد جرب www.finex.com
  132. ماهي أفضل شركة وساطه بالكويت
  133. دوتش بنك - تداول العملات الاجنبية
  134. هل أحد جرب هذه الشركة www.alpari.co.uk
  135. استفسار عن المسابقة
  136. موجات اليوت ماذا تفيد والله تدوخ
  137. fxcm---> http://www.trifx.co.il/
  138. أرجو من الخبراء تعريفى بالإختصارات التالية أو إرشادى لموقع يقوم بالمهمة : Futures 6A
  139. مسابقة اغسطس اتاخرت ليه
  140. جميعا مطلووب شركة ليست امريكية وتقبل مبلغ 500 دولار
  141. ماهى أفضل شركة تداول؟
  142. اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
  143. oanda FXTrader استفسار
  144. ماهى شروط المسابقة ؟
  145. إستفسار بخصوص مسابقة الديمو
  146. كارلوس الحلو (وكش ملك )بيل غيتس
  147. رفع الملفات ؟؟؟؟
  148. يا إخوتي ابحث عن نموذج دراسة جدوى اذا وجد, بارك الله فيكم
  149. غدا 4 يوليو يوم الإستقلال الأمريكي ماتأثيره على الدولار
  150. أيها الإخوة : ماهي الجهة المانحة للتراخيص لشركات العملات في سويسرا (موقعهاالإلكتروني)
  151. الأخوة المصريون الذين تعاملوا مع فيزا نت بنك مصر ؟؟
  152. مسابقة شهر سبعة
  153. وصلني أكثر من بريد الكتروني في غاية الأهمية
  154. إغلاق صالة في مطار هيثرو بعد العثور على طرد مريب
  155. ماهي أسباب خسارتك في الفوركس ؟
  156. كتب غنية بفيتامين بالفوركس
  157. هل يوجد بنك معروف يقبل يفتح حساب فوركس للأفراد
  158. يا عمالقة الفوركس في المنتدى ... تكفون خدمة
  159. هل توقف برنامج التريد الان؟
  160. الدين العام الامريكى يزيد 1،11 بليون$ يوميا
  161. كيف استفيد من حجم التدوال كمضارب ؟
  162. إستفتاء -- في ماذا تثق الإختراقات أم الإرتدادات؟
  163. ارجو توضيح الايميل الخاص بشركة fxsol الذي استطيع ارسال نموذج سحب المبلغ عليه
  164. اي الفريمات افضل الاربع ساعات ام الديلي ولماذا؟
  165. ما رأيكم بشركة forex trader ؟؟؟؟
  166. خبراء النماذج لو تكرمتم
  167. وين خبر الميزان التجاري السويسري؟
  168. إلى قسم الاخبار والتحليلات........!!!!!!!!!!!
  169. اريد ان تنصحوني ببنك في الامارات لافتح فيه حساب ارسل واستلم فيه الاموال من والى حسابي
  170. السيد ابوعاصم او من يعلم عن وضع السكالبينغ لدى fxsol
  171. لا تلحق القطيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  172. أنتم على موعد مع أروع أفلام السينما الفوركسية ..(احجزلك مكان .. قبل فوات الاوان )
  173. ما رأيكم في interbankfx
  174. سؤال ان سمحت (شرعية المتاجرة بالعملات)
  175. برنامج fxsolالحقيقي يفتح , الديمو لا ...؟؟؟
  176. المسابقات
  177. تنبيه : بخصوص مواضيع المسابقة الشهرية
  178. مسابقة شهر June للحسابات التجريبية
  179. ممكن شرح مؤشر ADX
  180. هل من الممكن تغيير الرافعة ؟
  181. كيف أقدر ادخل مسابقة الشهر الجاي
  182. سؤال عن موعد مسابقة يونيو
  183. ممكن ياشباب محاكي السوق (لعبة )
  184. سؤال.. هل هناك مؤشرات قائدة للسعر وليست تابعة..؟
  185. ماهي أفضل مواقع وشركات التوصية المدفوعة أو المجانــية ؟؟؟
  186. ترقيم موجات اليوت يدويا
  187. FXCM ... طفح الكيل .... الى متى التلاعب في تعليق التداول وايقاف الشارت ؟؟
  188. شركة IFC Market
  189. أبحث عن بشركة وساطه بهذه المواصفات ... فهل انا أحلم ؟؟؟ ومتى يتحقق الحلم ؟؟؟
  190. الفوركس فاكتوري
  191. كروان فوركس
  192. اريد رايكم فى هذة الشركة www.avafx.com
  193. هل شركة أورين بروكرز orionbrokers مسجلة بدبي؟
  194. " فتاوى مختلفة عن شرعية المتاجرة في سوق العملات"
  195. شركة اي مني باور في القائمة السوداء
  196. أخواني من منكم لديه معلومات عن شركة ريمونت
  197. سؤال عن SAXOBANK
  198. forex-swiss and panafex
  199. مشكلة في ugmfx
  200. سؤالى لكم هو :
  201. إخواني ما رأيكم في هذه الشركة (كراون فوركس)
  202. الوسيط
  203. سؤال عن الميتاتريدر
  204. كيف الطريقة لمعرفة الحركة اليومية
  205. الـ dsl اتعبنا مع الاصدار الرابع
  206. شخصيا هل تنصحني بموضوع او كتاب قرأته عندما كنت مبتدأ وتعلمت واستفدت منه ( عربي )
  207. ارجو التفضل بافادتي عن بعض المصطلحات
  208. للمشتركين في سعودي نت
  209. ايه رأيك فى شركات الوساطه؟؟؟؟؟؟؟
  210. *و سمحتم هل من احد لديه كتاب WD.Gann باللغة العربية ارجوكم حطيت راسي بهلزلمة!!!!
  211. اريد نموذج الغاء الفوائد الان؟
  212. مشكلة في الميتاتريدر ارجو ممن لديه حل ان يتفضل من هنا
  213. إخواني أريد مبرمج إكسبيرتات
  214. وهل تنصحوني ادخل في تجارة الفوركس ام لا ...؟
  215. اريد فتح حساب حقيقي بفاكسول فماذا أفعل
  216. ارجوا الافادة عن طريقة WD.Gann
  217. شركات الوساطة؟؟؟؟؟؟؟؟
  218. FXCM والمشاكل المتكررة
  219. ممكن مساعدة من اهل الاختصاص بالميتاتريدر
  220. مشكله في برامج FXDD و North Finance
  221. أين أجد أخبار الFOREX
  222. انا جديد على البورصه ؟؟؟
  223. طلب من أصحاب الكتب
  224. سؤال عن الميتاتريدر
  225. برنامج للميتاتريد
  226. about apexfx
  227. كيفية فتح الحساب في UGMFX
  228. سؤال (اضافة عملات للميتا)
  229. عزيزي المبتدئ ,,,,,,لا تتفلسف !
  230. من يعرف برنامج eSignal 8 0
  231. الرجاء المساعدة (فتح حساب مع افكسول)
  232. هل أحد جرب هذه الشركة realtrade.lv ؟
  233. حد يعرف Binary Equation Strategy Manual
  234. هل اجد لديكم هذا المرجع
  235. Inc 500&Forex
  236. الترايلنج ستوب ازاي احددها كام ما علاقتها بالستوب لوز كيف تعمل فائدتهات يعني؟
  237. انا جديد في الفوركس وتقريبا معرفش حاجه بس حابب الموضوع ممكن اعرف ازاي اتعلمه بطريقة س
  238. أريد كتب تشرح بالتفصيل كل مؤشرات الميتاتريدر
  239. ارجو حل مشكلة AlTrade الذي يحذف المؤشرات
  240. مطلوب هذا الكتاب عن BOLLINGER BAND لو تكرمتم...
  241. WOLF MANULE
  242. أستفسار<<<<< عن الاندكس
  243. اخواني الاعزاء مبتدا حديثا واريد رسمه بيانيه سهله سلف ولكم جزيل الشكر
  244. سؤال الى جميع الأعضاء (بخصوص التعامل بالذهب)
  245. هل FxSol تنفذ هذا الأمر؟
  246. من يعرف الموقع الجغرافي لشركة(تدللتم..) في الامارات؟
  247. ارجو المساعدة من ذوي الخبرة بارشادي لاكسبرت اواستراتيجية فعالة وما تأخذ اوقات طويلة ا
  248. حبايبنا في fxcm
  249. مشكلة التوقيت
  250. مشتركي fxcm