- ما مقدار النقطة في الحساب المصغر و ما مقدارها في الحساب العادي
- أستفسار عن الـFxCm
- هل توجدمؤشرات للميتاتريدر 5 غير الموجوده في البرانامج
- خطاء في تحميل بيانات الملف
- استشارات بداية الطريق من إخوتي...فمن يفعل الخير لا يعدم جوازيه
- مطلوب موقع ارسال رسائل للموبايل للتنبيه بالسعر
- مش فاهم حاجه عاوز اتعلم فوركس
- سؤال هل تم الغاء المكتبة
- إنتهاء مشاكلي مع FXSOL
- مساعده في فيبوناتشي
- استفسار حول fxdd
- عايز برنامج تداول ميتاتريدر فية مؤشر ستاندر اند بورز ويكون الحساب ديمو
- مسابقة رمضانية من فكسول
- سؤال عن فتح حساب فى البنك الاهلى المصرى
- كيف نعرف انة شمعة الساعة 16 سلبية هابطة ام ايجابية صاعدة
- استفسار عن عملات متضاده الحركه..
- استفسار قبل فتح حساب حقيقى
- سؤال موجه لأهل الخبرة...ماهو ال clearing department؟؟؟
- أفضل كورس للدراسة
- مشكلة تقنيه فى الكمبيوتر
- أرجو المساعدة فى برنامج Wave Trader
- كيف اعمل فورود تست على الميتاتريدر؟؟؟
- ما رأيكم في هذه الشركه InstaTreader؟
- هل المتاجره في الفضه حرام
- يا جماعة الخير شككوني فى نفسي ارجو الدخول للأهمية
- التداول فى الذهب
- هل يمكن عمل باك تيست ل شارت 8 ساعات !!!!
- هل التحويل الى انستا ممنوع
- سؤال عن شركة فوركس يارد
- سكالبينج .. ؟؟
- أسئلة ولو كانت للغير بسيطة!
- اثبات كذب اشاعه افلاس gigfx
- هل هناك شاري للباوند
- سؤال عن اداه الفيبو
- احد من الاخوه حدث معه ان تم اغلاق صفقه تلقائيا دون ان يضع لها استوب لوزر
- شركة فوركس ايج تكفووووووووووووووووووون
- حول نسبة نجاح الاستراتيجية
- النسبة من راس المال
- مكافأة لمن يساعدني في تشغيل اكسبيرت على سيرفر
- مطلوب شركة وساطة لا يزيد السبريد عن 2pip
- ممكن طريقة تعديل توقيت الميتا تريدر على ديمو افكسول
- سؤال عن أنواع الحسابات
- سؤال عن بطاقات الائتمان
- وش رايكم في أي فوركس
- سؤال حول العقود (lot)???
- ماهو أفضل موبيل في التعامل في الفوركس
- أريد أن أفتح حساب بقيمة 1000 دولار كم هي نسبة التدبيل التي يجب أن احصل عليها شهرياً
- الايداع للحساب لدى FXCM عن طريق البطاقة الائتمانية.. كم تستغرق العملية ؟
- ما هي افضل استراتيجية جربتها حقيقي؟؟؟
- 1pipfix آراؤكم في هذه الشركة؟؟
- كيف احول ملف وورد الي PDF
- ماهي الشركات المنظمة تحت رعاية FSA ولها فروع في الدول العربية؟؟
- سؤال عن السكالبينج
- انا راح ادخل ب20000 دولار ومحتاج نصيحه
- يا شباب هل ممكن شخص لا يعلم شئ عن البورصة يتقن الفوركس في شهر
- يا اخوان الساعة كم بيفتح السوق ؟؟؟
- مشكلة الضمانات في Fxsol
- حساب الديمو - الحساب الحقيقي
- كم ربحت من الفوركس وكم خسرت
- كيف أعمل طلب معلق بسعر معين على GTS PRO
- اخواني الاعزاء محتاج لبرنامج ميتاتريد4
- إستفسار عن توقيت ألتريد
- أسئله عن ميتا تريدر خمسة - Metatrader 5 - MT5
- سوال في التحليل الاساسي -ماهي الاصول ذات العائد المرتفع
- هل يوجد موقع ذو شهرة باشتراك شهري للتوصيات؟؟
- ايه رايكم فى شركه انيستا
- و الله حقيقة مصري يضاعف رصيده خمسة واربعين مرة في اسبوع
- التحويل من المملكة
- محتاج ميتاتريدر موبايل لنظام الأندرويدر
- اي تقرير من هذه هو الخاص بالعملات
- برنامج ميتاتريدر للبورصه المصريه
- كيف احصل على مؤشر بورصة لندن
- هل بلخياط كان فعلا يستخدم مؤشر مركز الثقل فى تجارتة؟؟
- التعامل بالفوركس هل هو حرام
- سؤال عن الحد الادنى للبدء بتجارة العملات
- ما رايكم في شركة UIG
- اريد اترجم هذة الورقة واسحب ارباحي
- مشكله الميتاتريد لايفتح
- للسوريين فقط. .... الرجاء الدخول
- طلب شركة وساطة
- لو وواحد حابب يكمل اختصاص ماجستير متعلق بالبورصة هل هناك تخصص معين macroeconomic ?
- ممكن خدمة؟ شرح هذا المؤشر
- اقوم بلصق الملف داخل مجلد المؤشرات واغلق البرنامج واعيد تشغيليه لكن لا يظهر المؤشر
- أسإلة عن الإسكاليبنج
- مطلوب برنامج Gannalyst Professional 5.0
- الرجاء من الاخوه التي يتوفر لديها الكتب التاليه
- مين ضرب عنده المارجن اليوم
- ما هي أفضل طريقه للحصول على توصيات ناجحة ؟؟
- سؤال عن مواعيد الأخبار
- ::::::::نجاح 100 اوردر متتالى بدون خساره!!!!!!!!
- ابي اسألكم إذا طلعت كم شركة وهميه يعاقبون الكل ولا ما يبغون المواطنين يشتغلون ولا وش
- ابي اعرف موعد افتتاح جميع البورصات بتوقيت مكة المكرمة يعني (من - الى)
- استفسار فى منصة اف اكس سول الحساب التجريبى
- مشكله في FXSOL
- اخواني ودي اشتري برنامج للتحليل مثل الميتاتريد وش تنصحون
- عملت طلب سحب , من اسبوعين ولا وصلت الفلوس
- هل احد عنده علم عن شركه بوسطن ميرشانت للتداول العملات
- كيف اضع ستوب لوز و تيك بروفت بالنظام العشري ببرنامج الميتاتريدر
- ما رايكم فى شركة ماركتيفا
- ماهي أفضل شركة فوريكس للحسابات الكبيرة؟؟
- كيف ارسم الفبيوناشي على الفتره 4 ساعات مع العلم انني لم اعرف طريقة الفبيوناشي وكيفية
- برامج التداول لايوجد من ضمنها رابط برنامج افكسول برو فرع بريطانيا
- اول تمويل لحسابى وخصموا منى 63 دولار عمولة
- ارجو المساعده بخصوص برنامج Able2Extract Professional
- نوكيا ام اتش تي سي
- استفسار ... بخصوص شركة forex signal
- كيف تعلمت الفوركس
- ممكن شرح هذا المؤشر الرقمي
- يااهل الزمني ساعدوني
- أستفسار عن الـAsian Time
- اخواني اريد جدول لزوج الدولار ين به تحليل اساسي للاخبار
- الإخوة من المغرب، الآن يمكنكم تحويل الأموال بسهولة
- هل من معلومات عن هذ ه ا لشركة
- سناريوا محتمل للكيبل ,, امل توخي الحذر
- كثرة الإستراتيجيات والخساره واحده
- طلب كتب جان الاصلية !!!
- ماهى اوقات افتتاح الاسواق بتوقيت القاهرة؟
- اتمنى ان لايكون الخبر صحيحا.........؟
- ممكن برنامج ميتاتريدر للبلاك بيريي
- الي مستر dead soul والمهتمين
- بخصوص اعلان نتائج الاسبوع الثاني
- المارجن المتبقى 304 فما العمل يا هل الخير
- مالفرق بين اغلاق الصفقة عندما تكون رابح او خاسر وبين التعديل بالسعر للبيع بالسعر الحا
- ما هو افضل نظام مدفوع
- هل يتم تداول الازواج في كل الاسواق ام تغلق بعض الازواج وتفتح ازواج اخرى ام ماذا ؟
- أرجو من الإخوان ان يفيدوني برايهم في شركة
- وقت الافتتاح بتوقيت مكة المكرمة
- مين بروكر يوفر انتري اوردر بستوب لوس نقطه؟
- تحريك الشارت بشكل عامودي
- شركه الباري واغلاق الديمو
- ماهو سبب ذلك ..!!! على شركة FXDD
- متى يتم ايداع جوائز مسابقة دوري الابطال؟
- مساعدة بالفايبو
- مشكلة في برنامج افكسول نحاول ندخل على الحساب مو راضي
- سؤال عن اختراق الحسابات
- الطريقة لفتح حساب ديمو ثاني في فكسول
- مشكله في حسابي في فكسول
- منصة fxsol
- هل يستلزم ببطاقة ...؟
- منصةfxsol التجريبية
- هل يحق لى ان اهدج وفقا للنظام الذي اعمل معه ام لا ارجو افادتي
- ساعدوني الميتاتريدر يفتح عندي بدون status Bar و Toolbars !!!!
- لماذا اضع امر شراء بسعر 132.72 و ينزل الزوج 132.66 و يرجع دون تنفيذ
- ماهو CQG
- استفسار عن احجام العقود
- مشكلة في التريد
- كيف اتداول!!؟ ارجوا النصح
- ادارة ماليه
- طريقة تسجيل الدخول للمنتدي لمن لديه مشكلة فى التسجيل
- شركة يونايتد وورلد كابيتال ...... سؤال
- هو التسجيل للمرحلة التانية فى الكاس فين
- ابارك الجميع على هذا المنتدى الكبير المعطاء بحق !!!
- °l||l° مطلب شرعي: حفظ تنسيق الخطوط لكل عضو °l||l°
- يا اخوان التحميل لم يكتمل عندي وغلبني معاه ايه السبب
- الميتا تريدر على الويندوز 7
- ممكن شرح Bill William’s Chaos Theory
- سؤال عن شمعة الصفر وشمعة ال 12
- ما رايكم في 4% اسبوعيا
- الاكسبيرت واجهزة الهاتف الخلوي
- هل يتكرر هذا النموذج كثيرا في الفوركس ؟ الموجه B القويه
- هل توجد مشكلة اذا كان عدد الاوامر المعلقة كثير
- يا جماعة عايز اعرف بيانات حساب بنكى
- سوال مهم بخصوص شركات الفوركس
- اخواني ,,,, هل استطيع ربط حسابي ببنك قطر الوطني ؟
- انا عايز افتح حساب بس عندى كام سؤال
- عنيد صفقه خاسره عكستها بالهيدج والمارجن قليل مايكفي حتى لفتح اقل صفقه ايش اسوي
- التحويل البنكي من الجزائر
- فتح حساب في التريد 4
- اريد اعدادات الموفينج افريج لو سمحتم
- ارجو الافاده للاهميه
- ممكن مساعدة؟ منصه فيها شارت للنفط
- هل هناك برنامج يوجد به الذهب والنفط
- هل يعمل vttrader ??????!
- أين يمكن متابعة العملة الصينية ؟
- شرح فيديو لبرنامج جي تي إس برو GTS pro
- رجاء من الخبراء : شرحا تفصيليا لاسلوب المتاجرة بالتعزيز ؟
- برنامج virtual dealer وسلب حقوق العميل
- سؤال للخبراء في الكمبيوتر الكفي
- كيف اربط حساباتي في فكسوول
- من فضلك اعطيني شئ جربته وحقق معك النجاح حتى لو جربت شركة توصيات مضمونة
- مساعده في برنامج الموبايل من أفكسول
- كيف افتح حساب تجريبي على الميتاتريد
- لو عندي 1000 دولار في الحساب واحببت ان استغل المبلغ بالكامل (غير مهتم بالمخاطر) ما هو
- استراتيجيات الأخ وضاح العطار
- ما هي افضل شركة وساطة للتداول في العملات؟
- لو تكرمتوا اريد ربط الميتاستوك مع الميتاتريد ؟؟
- اريد شركات وساطه تعطى
- الفوركس حلال واله حرام ضرووووورى جداااااااااا
- بخصوص المسابقة
- لو سمحتم اريد كتاب اشرف العايدي
- [طلب]برنامج الترايد
- هل من الممكن ان تنزل او تصعد عملة بخط مستقيم متواصل 500 او 700 نقطة دون تصحيح
- لا استطيع الدخول الي FX AccuCharts البسوورد خاطئ بالرغم من انه صحيح
- تحويل الأموال من المغرب
- ممكن موقع توصيات
- غريبة وين أختفى موضوع "اسألني عن المسابقات"
- اريد اشارك في المسابقة
- جدول المسابقة طلع في قسم المسابقات
- سألت فى البنك الاهلى وبنك مصر مفيش كارت الفيزا
- للمتعاملين مع شركة انتربنك
- هل من الممكن تعديل برنامج قوة العملة ليظهر معدل التغير بالنسبة المئوية
- أين أضع موضوع للنقاش ؟؟؟
- طلب عاجل!! عن البنوك الاسبتثماريه
- فيه برنامج صغير يظهر حركة العملات جميعها في صفحة واحده
- الرجاء الرد ... استفسار بخصوص برنامج ميتاتريد
- عااوز اتعلم التحليل بالفيبوناتشى
- كل الاسئلة اللى محتاج اى مبتدىء انه يعرفها فى الفوركس؟
- عاااااااااجل ماذا تعرفون عن inter-fx
- الى اصحاب الخبراء كم يتحمل حسابي
- كيفية ادارة المنصه بالطريقه الصحيحه
- الجمعيه الأردنيه للمحللين الفنيين
- ارجو اللمساعده bank nsgb
- تكفووون الكليك باي لي .paypal يعرف عنه شي يدخل
- هل البنوك المحليه تاخذ عموله على سحب الاموال
- يرجى المساعدة مطلوب شركة تتعامل مع العراقيين
- هل يوجد خلل في التصفح بالمنتدى
- سؤال بخصوص الدعم والمقاومه
- طريقة سحب الفلوس
- من عنده حساب مع FxCm
- سؤال عن السحب من ماركفتيا
- ممكن مساعدة قاعة الفصول الدراسية
- ارجوا الافاده بارك الله فيكم حول شموع Heikin-Ashi
- سؤال عن منصة metatrader في افكسول
- محاضرة كرتونية رائعة
- من يعرف معلومات عن شهادة cfte ؟
- طلب نموذج تحويل
- كيف أعمل templates يعني ).
- مسميات بعض ازواج العملات
- هل يستطيع احد احضار هذا الكورس
- الى اصحاب الخبره في زاويا جان وماركوف العزيز
- شركة avafx
- استفسار بخصوص الاوامر المعلقه
- ساعدوني ابي جوال يشغل الميتا تريدر
- هل هناك مشكل في الحوالات من السعودية ساعدوني
- هل استمر بالعمل حتى ينتهي المتوفر ام عندما يتساوى المتوفر مع المستعمل
- اريد البينات التاريخيه لزوج المجنون ضرورى
- عندي مبلغ5000 دولار
- كيف انزّل منصة ف اكس سوليوشن؟
- الى المسئولين عن المسابقة
- ممكن رابط استراتيجية موفنج 55
- هل لو عندك حساب ب 200 دولار تقدر تعمل ارباح يوميه من 30 الى 40 دولار ؟؟؟
- سؤال عن منصة الميتاتريدر 4
- كتاب New Trading Dimensions
- أي هذه الشركات أفضل ؟
- مشكله في منصة fxsol اتمنى ابقاء الموضوع هنا لساعه واحده
- أريد بعض المؤشرات المهمة . تعريفها و فوائدها
- مشكلة في منصة التداو ل FXSOL
- سؤال عن ربط الاكسل في برنامج المتاجرة
- سحبت مبلغ من حسابي في الشركة الى بطاقتي الفيزا متى بيوصل؟؟
- ضروري وش رايكم في شركة piptrade