المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات وأسئلة المبتدئين



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43

  1. أريد فتح حساب بنكي في مصر و عندي بعض الاستفسارات
  2. استفسار لعملاء ورلد وايد ماركت؟
  3. ما هي خيارات الفترة الذمنية علي منصة FXCM
  4. استفسار
  5. برجاء تفسير الخسارة
  6. Refined Elliott Trader
  7. لكل من يبحث عن ستراتيجية ناجحة يكون لها استمرارية في الربح
  8. ما رأيكم الحاسم حول شركة fxpulp
  9. استفسار بخصوص ازالة مشاركة ...
  10. خبراتكم مع Synergy
  11. للاصحاب الحسابات الحقيقية مع FXDD !!
  12. استفسار حول شركة gcitrading
  13. مارأيكم ب USDCHF على الأسبوعي
  14. محتاج معلومات عن التعامل مع شركة اطلس لخدمات المالية المحدودة
  15. هل تعرفون شخص حقق 50 مليار دولار خلال سنه
  16. اساتذة الاليوت افتونا مأجورين
  17. هل يوجد من يتبنــى مبتدئ ويكسب أجره
  18. سبريد wall street في fxsol تغير وزاد من 4 الى 6 ؟!!!!
  19. ارجو مساعدتي في حسابي
  20. الرجاء المساعده العاجله
  21. هل تلعب علي شركة الوساطه ..نفس الزوج على الحقيقي بالسالب وفي الديمو كسبان .
  22. نويت افتح حساب بشركة FXCH ....!!??
  23. طريقة ارفاق صور في مشاركة
  24. أريد بروكر محترم
  25. البحث عن شركة تداول
  26. بخصوص شركات الوساطه
  27. سؤال للأساتذة الموجيين
  28. إلى متى ننتظر يا شركة فوركس اييج ؟!!!!
  29. صعوبات واجهتني في تعلم موجات الليوت
  30. سؤال بخصوص السحب
  31. ممكن رابط منصة فيها معضم الازواج وبتوقيت مكة المكرمة ..ضروري.!
  32. مساعدة خاصة عن المكسب
  33. خبراء الاليوات لو تكرمتوا
  34. اريد ملخص لموضوعات الاستاذ حمادة سلام
  35. ++ إلى مجربي شركة تداول اف اكس ++
  36. استفسار هام عن تمويل
  37. هل هدا الربح منطقي
  38. إشكالية إرسال حوالة لـ: افكسول-استراليا
  39. أرجو الإفادة عن شركة CFD MARKET
  40. FXSOL والكوميشن ممكن خبراء يوضحوا
  41. كتاب نيللي مترجم
  42. عندى مشكلة فى الهارمونيك
  43. مسيرتي في الفوركس
  44. اسئلة فى الهارمونيك اتمنى الاجابة عليها
  45. الرجاء من كل من جرب شركة 4xp او لديه حساب حاليا معها ان يفيدني
  46. كيف اغلق صفقه على الميتاتريد
  47. اريد ان اعرف طريقة وضع التيك بروفت و الاستوب لوز
  48. توعات اليورو دولار
  49. لماذا لم يتم الاعلان عن مسابقة شهر اكتوبر ؟
  50. شات fxsol ؟
  51. يا اخوان باي شركه تنصحو الwwm ام fx sol???????
  52. ماذا أفعل مع شركة فوركس اييج ؟ حسبي الله عليهم ونعمى الوكيل
  53. هل أنا بالسليم أم لا عن حسابي الديمو
  54. كم فتره زمنيه تقريبا تبقى الصفقه مفتوحه سواء كانت رابحه اوخاسره بدون فوائد.
  55. ســـؤال شــاركونـي الأجابـــة عــليــة -((حول محافظ الفوركس))-
  56. ايهم افضل egyptyard ام fxopen ؟؟؟؟
  57. اريد النصيحه يا عرب مخي وجعني ..
  58. الرجاء كل الرجاء من يعرف الجواب أن يرد علي
  59. استفسار بالنسبه لل Fxsol
  60. الانتي فيرس يتعرف علي فيرس يحاول اختراق جهازي اثناء تحديث الميتاتريدر تبع شركة WWM
  61. فرق التوقيت بين المنصة وجرينتش
  62. توصيات دوتشية بنك للعملات
  63. لأصحاب الحسابات الحقيقية كم استغرقتم من وقت لفتحه ؟؟
  64. ما هي آلية البيع في الفوركس
  65. اضافة زوج عملات MetaTrader
  66. سؤال عن : مؤشرات طريقة نيللى للتحليل الموجى
  67. ما هى افضل شركة للمتاجرة وقت الاخبار .. ؟
  68. معقولة؟ افكسول ام موقع مزيف؟
  69. شركه سكاي لاين والقبض على صاحب الشركه SKYLINEBROKERS
  70. سؤال لاخواني في الاردن عن افضل موبايل للتداول في شركة fxdd ؟؟
  71. هل توجد شركة وساطة موثوقة تدير محافظ وتعطي ارباح شهرية ثابتة
  72. برنانكي سيتحدث ؟
  73. Metatrader 4 No Connection
  74. السبريد على الذهب
  75. استراتيجية خبرتي
  76. سؤال من من خبراء اليوت هل ترقيمي للشارت صحيح
  77. لية مضربش الهدف
  78. trailling stop كيف اضعه بعدد نقاط اقل من 15 في الميتاتريدير
  79. Exness
  80. اريد برنامج للتحليل اليوتي بالكراك
  81. سؤال مستعجل
  82. استفسار بخصوص wwm والتحويل
  83. الباري ام سوليوشن ؟
  84. سؤال مهم لكل من جرب
  85. محتاج مساعدة ضرورية من اهالي ريف حماه بسوريا
  86. مشكله فيه الشارت على فريم الدقيقه ( الصوره توضح كلامي )
  87. لمادا لا اجد الدهب على الشارت ؟
  88. ساعدونى اقدر اسحب فلوسي من شركة UFXMarkets
  89. ممكن حد يعلمني بدايت الموجة ازاى
  90. كيف أسحب من شركة Fxsol ؟؟
  91. ما مصداقية الشركة fxopen بدون اسبريد
  92. في برنامج شركه fxsol uk
  93. كيفية تنفيذ امر معلق في metatrader
  94. الأستاذ عمران حسن * نتمني أن يكون بخير*
  95. ما هى افضل شركه قليلة الاسبريد ومسجله ؟
  96. هل تعرف شركات تقدم حساب حقيقي مجاني
  97. سؤال عن معرفة أحسن الشركة التي تقدم خدمات فوريكس
  98. سمعت عن commission فما هو
  99. سؤال مذا يقصد بالمضاعفات كتطبيق استراتيجي ؟
  100. سؤال بسيط ماذا يقصد بالرافعة leverge ؟
  101. سؤال بسيط حول السحب من شركة فكسول
  102. هل هناك مسابقة النقاط في شهر سبتمبر ؟
  103. هل فعلا شركة فكسول عندها ادارة محافظ
  104. سؤال بخصوص WWM
  105. بخصوص التوصيات
  106. استفسار محيرنى عن بنك ليبرتى ريسيرف
  107. ياباني حقق 26400 نقطة على الZULUTRADE و حسابه 6 ملايين دولار ما رأيكم ؟؟
  108. سؤال لمن لديه حسابين على منصة جي تي برو بريطانيا
  109. شركة iforx
  110. كيف أحصل على بيانات الدخول للمنصة ؟؟
  111. استفسار عن منصه
  112. منصة آي تريد WWM الى الان لم تعمل ما هي المشكلة؟
  113. مطلوب اخر اصدار من برنامج Refined Elliott Trader
  114. مساعده بخصوص شركه الباري
  115. طلب من الاخ حسن مسعود و الاخ مصلح
  116. شباب والله تعبت ابي بروكر بهذة المواصفات
  117. الى اهل الخبره رجاء مساعدتي عن الصفقات واغلاقها
  118. كورس جديد ل بيل بولس
  119. استفسار كيف يمكننى استخدام برنامج تداول فكسول سوليوشن _ميتاتريدر4 على جهاز الايباد ؟؟
  120. سؤال لمحترفي استخدام الميتاتريد
  121. سؤالين في موني بوكرز ؟؟؟
  122. المتاجرة وقت الاخبار
  123. سؤال هام جدا عن الليبرتي ريسيرف
  124. شركة Tradefort
  125. ما رأيكم في شركة aaafx
  126. سؤال للاخوة فى السعودية هل هناك حد اقصى تضعه البنوك السعودية للحوالة
  127. احترت عن ميدتا تريدر
  128. رجاء المساعده مشكله خط علي فريم
  129. أفضل وقت للتداول بالعملات بتوقيت السعوديه ؟
  130. بخصوص شركة mcmarkets
  131. بخصوص شركة wwm عاجل
  132. مواعيد عمل الاسهم الامريكية
  133. معلومات عن البنك الأهلي..
  134. كم السبريد في FXDD
  135. افضل شركه للتدوال وسرعه السحب والايداع ..
  136. اسئلة المبتدئين في موجات اليوت
  137. هل يوجد للمنتدى موقع تحميل
  138. استفهام ؟؟؟؟
  139. عايز احول من fxcm ل fxsol
  140. ما الذي حدث لشركة forex age ؟ ! ... أرجو المساعده
  141. استفسار بخصوص تداول مؤشر الاسواق
  142. كيف احذف رساله التسجيل عند فتح الميتاتريدر
  143. myfxbook
  144. ممكن مساعدة بسيطة عن افضل شركه ؟
  145. ما رأيكم في شركة ويندسور
  146. هل أختار ALPARI أم EXNESS ؟
  147. منصات الخمس ارقام ومنصات الاربع ارقام !!
  148. مشكلة في برنامج التريد هل واجهتكم ؟
  149. سؤال حول الموفينج افريج
  150. سويت فرمته لجهازي صارت تظهر عندي الخطوط غريبه ما الحل ؟؟؟
  151. تستطيع الصبر وعدم السحب لمدة 10 اشهر?بعدها يكون دخلك 3000 د شهريا /البداية ب3 الالاف
  152. من لديه معلومات عنforeyard
  153. سؤآل بسيط جدآ عن النقاط
  154. سؤآل بسيط جدآ لأهل الخبرة الكرام
  155. استفسار عن الذهب
  156. ما رأيكم فى شركة فوركس دوت كوم وهل احد تعامل معها قبل ذلك
  157. مارايكم بشركة AAAFX
  158. استفسار عن اسعار العملات واختلافها من شركه الى اخرى
  159. حملت برنامج Refined Elliott Trader وارغب بربطة بالسوق السعودي
  160. كتاب طريقة ريتشرد واي كوف مخترع علم التحليل بكميات التداول
  161. مواقع التوصيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  162. اريد بروكر ecn و يكون محترم و كبير
  163. كيفية حساب بيفوت ربع سنوي والسنوي ؟
  164. اريد شركات وساطة لا تطلب اثباتات
  165. هل يوجد غبار على جين كابيتال اللى هىforex.comمن حيث السحب.تلاعب فى المنصة او الاسعار؟
  166. مطلوب تحليلات اليوتيه يوميه
  167. ما هى افضل مواقع التحليل الفنى للسوق
  168. سؤال في الميتا تريدر
  169. ما هي أفضل طريقة لتحديد مستويات الدعم وز المقاومة ؟؟
  170. حملت فيدوهات اليوت لحسن مسعود و بعدين؟
  171. ماهى افضل طريقة للايداع بمصر؟
  172. ما هي افضل منصة تداول بشركة fxdd ??
  173. محتاج مساعده فى تعلم الفوركس
  174. سؤال:الدرجات في موجات اليوت
  175. زولو تريد نصبت عليه يا شباب فى 541 $ اعمل ايه معاهم
  176. رأيكم في الشركتين
  177. استفسار
  178. ايه اللي حصل الاسعار ثابتة على منصة فكسووول ؟
  179. منصة مصلبة على فريم معين !!
  180. كم مرة يجب أن يتكرر الدعم حتى يعتبر دعم ؟
  181. من يشحن لي موني بوكرز من المغرب
  182. ما هم أهم العملاء الدين يقبلون المونيبوكرز ؟؟؟
  183. اودعت الان من بنك سامبا الى فكسول بنك اوف امريكا متى تصل لو تكرمتو ....
  184. ايه الرقم ده؟ علي ميتا ويندسور
  185. في اي توصيات نمشي عليها ؟؟
  186. ارجو المساعدة من اهل الخبرة
  187. ما هو الحل في المشاركه في الفوركس بغير امريكا
  188. من لديه معلومات عن Instaforex
  189. كيف يمكن أضافة روبوت على الMETATRADER4 انطلاقا من CODE SOURCE
  190. من فضلكم . ميتا تريدر
  191. فين موضوع الاستاذ وضاح عطار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  192. عاجل ..... كتاب (اساليب جان في لعبة المال) تأليف تامر حامد
  193. ألا يوجد (برنت) في منصة فكسول استراليا GTS
  194. استفسار بخصوص بطاقة الفيزا للانترنت
  195. رجاءا اخواني اريد جواب سريع رجاءا
  196. سؤال لمن تعامل مع بنك MIG السويسري
  197. نصيحــة سجـلت حــســاب مـــــع xforex.com اكس فوركس
  198. سؤال موجه لأهل المغرب و لمن يعرف الاجابة عموماا
  199. استفسار هام جدا بخصوص FXSolutions
  200. هل موقعwwm يعمل؟
  201. كيف ارفع الرافعه
  202. هل هناك مسابقات لشهر يوليو ؟
  203. أستفسار هام جداً عن الهيدج
  204. شركة fxdd
  205. ياريت مساعده من الشباب
  206. إستفسار عن البنوك في الجزائر
  207. هل يمكن تركيب نظام الأيشميكو ببرنامج الامي بروكر
  208. jfd-Brokers
  209. لدي مشكله في برنامج اليوت ويف
  210. هل يوجد شركة تعطى حساب ديمو لا ينتهى ؟ او كيف اجعل حساب الديمو لا ينتهى ؟
  211. ما رأيكم في شركة McMarkets
  212. أين أجد تمبلت استراتيجية بلادا ( pallada)
  213. آمل المساعدة، منصة تداول شركة FXCM
  214. ما نوع شركتي FXSol و WWM؟؟ NDD و DD و ECN او STP
  215. لو كان الاغلاق الاسبوعي 1.2500 وعملت ستوب 1.2600 وفتح قاب 1.2700 هل ينفذ الاستوب
  216. استسفسار عن الفرق بين توقيت الشرقى للولايات المتحدة ومصر لو سمحتوا
  217. ياناس يا عالم يا مشرفين سوق السلع غذائية فىةمنصة اف اكس سوليشن بيفتح امتى وبيغلق متى
  218. يا جماعة الحقونى مصيبة عملتها فى منصة اف اكس سوليشن من يغيثنى ؟فى سوق سلع غذائية
  219. توقيت المتداول العربى يحتاج الى تظبيط
  220. اين شارت الذهب والفضه والاسهم الامريكيه في منصة worldwidemarkets metaTrader
  221. سؤال لأهل المغرب فقط فقط
  222. هو انا اجيب كارت wwm ازاى؟
  223. التحويل من والى مصر
  224. استفسار عن البطاقة الائتمانيه الخاصه لـ / WWM
  225. استفسار من الاخوة المشتغلين على منصة FXCM MENA
  226. بخصوص محاضرة أساسيات التداول في سوق العملات الرجاء الدخول للاهمية القصوي والمعاد بكرة
  227. استفسار عن مؤشر - وتحديد الخسارة
  228. استفسار عن التعامل بالكريدت كارد او الفيزا
  229. ما رياكم فى الدولار اندكس؟
  230. هل حد سحب ارباح من شركة fxopen؟
  231. استفسار عن حساب في fxsolutions ومنصة gts
  232. هل فى اى حد عنده تجربة مع شركة tadawul fx ياريت يقولنا تجربته معاهم ؟
  233. هل يمكن ربط برنامج Refined Elliott Trader ببرنامج الامي بروكر او تكرتشارت؟
  234. كيف افتح حساب ديمو على FXSOL أستراليا برافعة 1:400 ؟؟؟
  235. طلب كتاب pdf
  236. ممكن رابط ميتاتريدر وندسور
  237. الحساب بالسالب ......سؤال
  238. ياريت تفهمونى اية الى بيحصل معايا دة
  239. ما هو رمز الدولار اندكس
  240. رايكم بشركة FX GLORYY ذات الرافعة 1:3000
  241. ما هو ال cvv2
  242. مساعدة عاجلة حول الفوركس
  243. الاخوان من السعودية عندي مشكلة بخصوص التحويل
  244. سؤال يترنح بين المنتديات العربيه
  245. اجتماع مجموعة السبع
  246. من تعمل مع شركة Alpari
  247. هل هناك شركة تسمح لي بتغطية صفقات عملائها او البعض منهم
  248. ارجو افادتي بالنسبة للتحويل عن طريق البنك لشركة fx sol uk
  249. اخوانى : ما رأيكم فى شركة fxpro؟
  250. ماهي افضل شركه في سرعة تنفيذ الاوامر