رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اذا لم يتم اغلاق يوم الاثنين القادم اغلاق سالب الاوبن اعلى من الاغلاق
لزوج الدولار الاسترالي /الدولار الكندي ستيم الدخول عكس الصفقات بعد افتتاح يوم الثلاثاء بساعتين مباشرة بالشراء وسيتم التنبيه هنا لذلك .
ولكن باغلاق نفس الفترة بشمعة سالبة وهذا مارى سيتم السقوط السريع للهدف شامل السقوط الحر لزوج الجنيه الاسترليني /الدولار الامريكي للهدف بأذن الله عز وجل
وسيتم التنبيه في حال استمرارنا على الصفقة هنا
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
يااااااااااااااااااارب تسكر بالسالب لانه صعب نسكر الصفقات ونفتح عكسها لأن الخسارة كبيرة
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
اذا لم يتم اغلاق يوم الاثنين القادم اغلاق سالب الاوبن اعلى من الاغلاق
لزوج الدولار الاسترالي /الدولار الكندي ستيم الدخول عكس الصفقات بعد افتتاح يوم الثلاثاء بساعتين مباشرة بالشراء وسيتم التنبيه هنا لذلك .
ولكن باغلاق نفس الفترة بشمعة سالبة وهذا مارى سيتم السقوط السريع للهدف شامل السقوط الحر لزوج الجنيه الاسترليني /الدولار الامريكي للهدف بأذن الله عز وجل
وسيتم التنبيه في حال استمرارنا على الصفقة هنا
سنتسمر في الصفقة إلى يوم الثلاثاء ليكون القرار النهائي بالبقاء في الصفقة ام الدخول عكس بالشراء ولن نتعجل باتخاذه
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
فرص النزول قوية جدا للصفقات لذلك سنبقى في الصفقات حتى تحقق الاهداف بأذن الله عز وجل
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الله يطمنك يا مهندس اكيد تقصد بعد النزول القوي للذهب
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wales
ما رائيكم في اليورو
حياك الله اخي الغالي واتمنى ان نستطيع وضع اكثر من تحليل
ولكن الموضوع مخصص للفرص والصفقات التي يتم تنفيذها على الحساب
واعتذر عن عدم وضع تحليل سوى الصفقات المفعلة
تشرفت بمرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
الله يطمنك يا مهندس اكيد تقصد بعد النزول القوي للذهب
الله يطمنك برضاه وجنته ايضا بو محمد
نزول الذهب وضعفه لايعني قوة للدولار الاسترالي في جميع الاحوال ولا للدولار الامريكي لكن بأذن الله في هذه الاوضاع فجميع الظروف في صالحنا للأعادة الاسعار لحجمها الطبيعي وصولا بالأهداف واكثر في سلسلة انهيار خاطفة بأذن الله عز وجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
اليورو والين على المدى البعيد شراء 109.98 الهدف 114.13
شروط الصفقة
الدخول بما لايزيد عن 1.50% من رأس المال على اساس رافعة مالية 1:100
لايوجد وقف
لايتم الدخول باي صفقة تعزيز
تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله
صفقة اليورو والين التي لم يتم تنفيذها على الحساب الحالي بسب وجود صفقة اخرى في حينها وتم وضعها هنا ونفذت للمدى البعيد
بتاريخ 08/06/2010 بسعر 109.98 وهدف على سعر 114.13
تم ضرب الهدف بتاريخ 27/7/2010 او يوم امس الثلاثاء
بربح +415 نقطة
فالف مبروووووووك لكل من استفاد من الصفقة ودخل بها
وبالنسبة للصفقات الحاليه فبلوغ الأهداف قريب لامحالة ومستمرين للأهداف حتى بلوغها بأذن الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
لاتغير في الصفقات وسنستمر حتى ضرب الاهداف بأذن الله عز وجل
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
لاتغير في الصفقات وسنستمر حتى ضرب الاهداف بأذن الله عز وجل
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
زوج النيوزلندي والدولار NZD/USD
امامه مرحلة انهيار قوية إلى سعر 0.6030 في رحلة الالفية لللزوج
ليأخذ معه زوج الدولار الاسترالي /الدولار الكندي نسخه طبق الاصل للزوج والذي يؤثر على الزوج السابق بأنسيابية التحرك
ويصطحب معه زوج الجنيه الاسترليني /الدولار الامريكي الى اعماق الاهداف بعنف بأذن الله عز وجل
الصبر الصبر الصبر
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
وهناك زوج اليورو والدولار اتمنى مراقبته ووضعه تحت المجهر على السقوط السريع بعد ان اكمل عملية البناء على اساس ضعيف جدا وغير متماسك فقد بلغ القمة في اعلى البناء وبدأ البناء بكمله يترنح مع قوة رياح الاعاصير التي اتته من الجهات الاربع من الاعلى ومن الاسفل ومن كل مكان ليتم الوقوع المبنى عاموديا على نفسه حتى ينهار ويضرب قاعه بعد ان كان في قمته.
و قد ننفذ صفقة اليورو والدولار EUR/USD مع زوج النيوزلندي والدولار NSD/USD بنسب بسيطة جدا قد لاتذكر ولن تؤثر في حسابنا البته بأذن الله بمجموع دخول مئوي تقريبا بحدود 3.86 % والنسبه ليست ثابته وهي متحركة مابين الطلوع والنزول وتم حسابها على اساس الهامش المتوفر وليس رأس المال الاساسي.
فارتفاع الاسعار بأتحاه صفقاتنا للبيع بيع وللشراء شراء يدل على انخفاض النسبه المئويه وارتفاع الهامش المتوفر
وانخفاض الاسعار باتجاه صفقاتنا للشراء شراء وللبيع بيع يدل على ارتفاع النسبئة المئوية
وانخفاض الهامش المتوفر
والنسبة السابقة 3.86% ستم الدخول بها على افتراض دخولنا على الاسعار الحالية للحساب والمتجمده عليه اللآن حتى بداية يوم الاثنين وافتتاح السوق والتي كما ذكرنا لن تؤثر الحساب البته
فلو قمنا باحتساب راس المال الاساسي لهذا الحساب 10.000 دولار مع التأكيد بروجع الاسعار وكما أوكد مرة اخرى إلى الاهداف فسيكون الرصيد النهائي عند اقفال الصفقات اعلى من.10.545.10 دولار واعلى من رصيدنا الذي تم البدء به بكثير.
وسنطبق الصفقتين على الحساب ويستم الدخول مع بداية افتتاح السوق مباشرة بالاسعار المتوفرة منذ بداية الافتتاح بأي سعر كان فأهدافنا بعيدة المدى وقد تكفي عن عمل شهر وسيكون بمثابة اجازة لنا فالدخول في حينها لن يزيد عن 1.17 % بعد اقفال الصفقات بوصولها إلى اهدافها ونهاية حياته لتنتقل إلى عالم اخر لن تخرج حتى يصل السعر إلى حيث تقوف بعد ضرب الهدف.
وانعكاسه وضرب السعر في عكس الهدف سيكون بالنسبة له نهاية حياته ولو كان قد وصل السعر إلى نقطة الانطلاق واخذه معه وارجعه كما كان بل افضل وكان مستمر على ذلك فلابد من الفراق ولن يكون الا في حالة الانعكاس الكبير ليصل عند نهاية الهامش المتوفر في حينها فقط ستكون نهايته هناك وسيقي معه كل من كان منفذ في الحساب وتتنتظر الرجوع الأكيد بعد ان تم حجر تذاكر الرجوع.
ولكن النهاية بأذن الله عز وجل ستكون سعيدة جدا بوصول الاهداف إلى بيتها الجديد من نقطة الانطلاف ومسافته تأخذ في الزيادة كلما ضرب بيت جديد على بيت جديد او سعر اخر .
استقبالات الاهداف تتم في فرح وسرور كبيرين لانستطيع وصفه في ))))(عالم آخر)()))
العالم المليء بالعجائب التي لاتنتهي وبعجائبها تشل العقول عن التحرك والوصول بها إلى نقطة استحالة التفكير والتعبير من شدة ومشدةجمالها وسحرها الذي اصابت به كل مرتاديها حتى عند تكرارهم الدخول.
ختاما اعتذر عن الاطالة
ولكن اليوم اجازة وتعديل الاجواء الصيفية بدلة القهوة العربية على نغمات اصوات امواج البحر الصباحية الهادئة عند الشروق المبهج الذي لايتكرر الا في الاسبوع مرة واحدة ومرة واحدة منه تكفي عن 100 يوم حياة سعيدة ومبهجة700 يوم لحياة شبه سعيدة و7000 ونص مليون حياة ضيئلة السعادة.
سيتم الدخول يوم الاثنين بأذن الله عز وجل في الصفقات المذكورة سابقا
تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والربح الوفير
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
لم ننفذ الصفقات حتى لانزحم الحساب اكثر
والفرص كثير ومتكررة والحمد لله
اتمنى ملااقبة زوج النيوزلندي والدولار الامريكي بالخصوص للنقطة المحددة سعريا بسعر 0.6030 من الاسعار الحالية ولحظة السقوط إليها ولن يتم الدخول بالصفقة وتنفيذها على الحساب مع انها فرصة ذهبية
وسنكتفي بمتابعة التحرك بدون تنفيذ سعري على الحساب
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
السلام عليكم
الباوند كل يوم هاااي وهااااي جديد
الله المستعاااااان
تحياتي
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjkup1
السلام عليكم
الباوند كل يوم هاااي وهااااي جديد
الله المستعاااااان
تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الغالي
الفارق من اقتراب الهدف للباوند دولار فقط 57 نقطة منذ بداية الدخول في الصفقة
و الرجوع سيكون اسرع بأذن الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
السلام عليكم
مهندس العملات
هل لا زال سيناريو الهبوط قائم للنيوزلندي الى مستويلت 610000 اراه في صعود مستمر ماهو اعلى سعر قد يصله قبل الهبوط ومتى يلغى الهبوط