رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الصراحة الوضع صار يخوف ياريت تطمنا يا مهندس
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
اخوي مهندس قرب السعر من الهدف ورجع بسرعه هل ممكن يرجع للهدف مره ثانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
طالت الصفقة لكن ان شاء الله للهدف بس يارب نقدر نعوض ال٧ ايام اللي مرت علينا من الشهر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
ان شاء الله الي الاهداف
ارتد امس علي نقطة او نقطتين من الهدف
وان شاء الله هنعوض 7 ايام وذيادة
وياريت مهندسنا يطمنا عليه لانه من يوم الاتنين مش دخل المنتدي
نرجو ان يكون المانع خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
الصراحة الوضع صار يخوف ياريت تطمنا يا مهندس
تم الوصول للهدف بفارق بسط ولم يتم ضرب الهدف على منصة العمل لشركتنا وتم
ضرب الهدف في شركات اخرى ولكن لايهمنا ذلك ومازلنا بانتظار الصفقة حتى يتم ضرب
الهدف بأذن الله واذا كان هناك اي تغير في الصفقة سيتم التنبيه عليه هنا .
وشكر للأخ فوزي على السؤال وتطمن عليك العافية اخي الحبيب
موفقين جميعا
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
تم الوصول للهدف بفارق بسط ولم يتم ضرب الهدف على منصة العمل لشركتنا وتم
ضرب الهدف في شركات اخرى ولكن لايهمنا ذلك ومازلنا بانتظار الصفقة حتى يتم ضرب
الهدف بأذن الله واذا كان هناك اي تغير في الصفقة سيتم التنبيه عليه هنا .
وشكر للأخ فوزي على السؤال وتطمن عليك العافية اخي الحبيب
موفقين جميعا
الحمد لله انك بخير
ومستمرين بالصفقة والي الاهداف ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
والله طلع عيني هالأسترالي كندي
سبحان الله
كأن ربك يختبرنا ، صحيح إن الله مع الصابرين
بأذن الله إلى الأهداف راح الكثير ما بقى إلى القليل
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الصفقة دى تقريبا معنا من ايام حرب الخليج
ههههههههههه
بس ان شاء الله خير
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
الله يطمنك مثل ما طمنتنه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
الحمد لله انك بخير
ومستمرين بالصفقة والي الاهداف ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
هاااااااااااا كيف الشباب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
والله طلع عيني هالأسترالي كندي
سبحان الله
كأن ربك يختبرنا ، صحيح إن الله مع الصابرين
بأذن الله إلى الأهداف راح الكثير ما بقى إلى القليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khiriba
الصفقة دى تقريبا معنا من ايام حرب الخليج
ههههههههههه
بس ان شاء الله خير
اهلا بجميع الاخوة الكرام شرفني مروروكم ولايوجد اي تغيير في الصفقات حتى بلوغ الهدف
بأذن الله عز وجل
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تسلم يا مهندس على الرد الجميل
والمطمئن والحمدلله على كل حال
وبأذن الله إلى الاهداف
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
من المواضيع الرائعه
تسجيل حضور ومتابعه
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
احبابي الكرام سيتم الدخول في صفقة اخرى بنسبة 5% من راس المال اضافة على الصفقتين الحاليتين على زوج اليورو والدولار الكندي بهدف 200 نقطة من سعر 1.3667
وقد تم تنفيذ الصفقة على البرنامج
هدف الصفقة
1.3467
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
تسلم يا مهندس على الرد الجميل
والمطمئن والحمدلله على كل حال
وبأذن الله إلى الاهداف
حياك الله بو محمد ومرورك الاجمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eagle2000
من المواضيع الرائعه
تسجيل حضور ومتابعه
حياك الله اخي الغالي اتشرف بمتابعتك معنا وهلا فيك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
تم الدخول في اليورو كندي
وبالتوفيق والي الاهداف ان شاء الله
اخي هل تتوقع ضرب الهدف خلال هذا الاسبوع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
تم الدخول في اليورو كندي
وبالتوفيق والي الاهداف ان شاء الله
اخي هل تتوقع ضرب الهدف خلال هذا الاسبوع
حياك الله اخي العزيز فوزي
اليورو والكندي لن يطول بأذن الله عز وجل وتحقيق الهدف سيكون سريع كأقصى حد في اسبوعيين اذا شاء الله عز وجل وقد تكون اقل من ذلك بكثير لتصل لايام معدودة من 2 إلى 6 والله اعلى واعلم
كانت هناك فرصة على زوج من الازواج السريعة بهدف 500 نقطة والتي تحقق هدفها خلال 115ساعة فقط ولكن ترددت في وضعها هنا في المنتدى من اجل عدم مخالفة نظام ادارة راس المال المتبع وبأذن الله فرصة اليورو والدولار الكندي ستعوض مافات ويرضينا كمضاربين مع تحقق الهدف للصفقات السابقة خلال الايام القليلة القادمة بأذن الله وهذا كافي جدا ومناسب لنا فتم تحقيق اهداف عدة شهور وبأمكاننا التوقف ولكن صفقة اليورو والدولار الكندي تعتبر صفقة تروحية فالوضع افقي والزوج بأنتظار انفجار سوبرنوفا الذي اوشك على الولادة .
ظلمنا من الشركة في عدم ضرب الهدف للصفقة مرتين بفارق بسيط جدا ولكن بأذن الله الزوج امامه مزيد من النزول الذي يجب عليه وجوبا بلوغه كما يجب على القمر ان يدور حول الارض وينير في الليل فقط لاغير .
تمنياتي للجميع بحياة سعيدة
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
حياك الله اخي المهندس
وننتظر عطائكم
تحياتي