رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
الاستوكاستيك في قمة التشبع
وعمل دبووول توووب يعني الهبوووط عن قريب
هذا ومندوب الشركة اتصلي يبلغني ان الذهب إلى نزووول كبير وهذا سيسحب معه الاسترالي الى الهاوية باذن الله
الصبر يا شباااب الصبر
إن الله مع الصابرين
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
الاستوكاستيك في قمة التشبع
وعمل دبووول توووب يعني الهبوووط عن قريب
هذا ومندوب الشركة اتصلي يبلغني ان الذهب إلى نزووول كبير وهذا سيسحب معه الاسترالي الى الهاوية باذن الله
الصبر يا شباااب الصبر
إن الله مع الصابرين
بأذن الله عز وجل اخي الغالي بو محمد
لايوجد اي تغيير في الصفقتين ومازلنا على البيع حتى بلوغ الهدف ان شاء الله
1 مرفق
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
هدية بسيطة جداً لأخونا مهندس
ولجميع رواد هذا الموضوع
كل ماعليك فعله هو وضع الرصيد الأبتدائي في المربع الأحمر
لتعرف كيفية عمل الورشة والربح المحقق وحجم عقد الدخول
وتقبلوا تحياتي
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
هدية بسيطة جداً لأخونا مهندس
ولجميع رواد هذا الموضوع
كل ماعليك فعله هو وضع الرصيد الأبتدائي في المربع الأحمر
لتعرف كيفية عمل الورشة والربح المحقق وحجم عقد الدخول
وتقبلوا تحياتي
الف شكر بو محمد على الهدية الحلوه والجميلة منك
والله يبارك فيك ويرفع من قدرك
وان شاء الله يستفيد منها الاخوة الاحباب
ودي وتقديري لشخصك الغالي
:eh_s(7):
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
شكله وايد معصلق هالزوج يامهندس
لكن بأذن الله مستمرين
في الصفقة وإلى الاهداف
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
السلام عليكم
انا متابع لكم من فترة والحقيقة اني تشجعت ادخل معاكم
ممكن احد من الاخوة يشرح لي من وين ابدا ؟؟
الحقيقة رجعت للوراء عدة صفحات ودوختني.
كم هو الهدف في كل صفقة وكم مدتها بالضبط؟
في انتظار ردكم
شكرا لكم
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
شكله وايد معصلق هالزوج يامهندس
لكن بأذن الله مستمرين
في الصفقة وإلى الاهداف
قرب الفرج بو محمد هو ضرب الهدف الا شوي بسبب فرق السبيرد قبل الانعكاس
لكن نحن مايهمنا ذلك والهدف طريقه بأذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostapha
السلام عليكم
انا متابع لكم من فترة والحقيقة اني تشجعت ادخل معاكم
ممكن احد من الاخوة يشرح لي من وين ابدا ؟؟
الحقيقة رجعت للوراء عدة صفحات ودوختني.
كم هو الهدف في كل صفقة وكم مدتها بالضبط؟
في انتظار ردكم
شكرا لكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الغالي في بيتك الثاني
اهدافنا 10 نقاط دائما لصفقة الاولى الرئيسة اذا دخلنا صفقة تعزيز يكون هدفنا هو هدف الصفقة الاولى الرئيسة
وبالنسبة لمدة الصفقات فلا يوجد مده محدده حتى بلوغ الصفقة لهدفها مالم يكون هناك تغيير في الصفقات حسب وضع السوق بتغير الاتجاه
وسيتم التنبيه لكل صفقة هنا في حال وجد اي تغيير
هدفنا الشهري 200 نقطة ربح وبالنسبة المئوية من 10% إلى 11% ربح شهري بأذن الله عز وجل ولايهم اذا حققنا ربح اكثر من الهدف الشهري
الدخول بنسبة مخاطره 5% للصفقة الاولى الرئيسة و5% اخرى لصفقة التعزيز حسب آلية عملنا بالنظام
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح والربح الوفير
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
شكرا اخي على الرد وان شاء الله معاكم في الصفقة المقبلة
تمنياتي لكم بالتوفيق.
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostapha
شكرا اخي على الرد وان شاء الله معاكم في الصفقة المقبلة
تمنياتي لكم بالتوفيق.
حياك الله اخي الغالي
ونتشرف بك معنا
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid almassry
بالتوفيق ياباشمهندس
واياك اخي الغالي خالد
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
السلام عليكم موفق باذن الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomagid_6767
السلام عليكم موفق باذن الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وإياك اخي الغالي ابو ماجد
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اخي مهندس
ارجو منك نصيحتي بخصوص الفرنك دولار
عندي شراء من الاسبوع الماضي عند سعر 1.0947
هلأ اخرج على الخسارة ام هناك صعود
؟؟؟؟
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله