رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
دخلنا الصفقة وبالله التوفيق
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مبروك ارباح صفقة الاسترالي فرنك :18::18::18:
وتم الدخول في صفقة الاسترالي كندي
وجمعة مباركة
وبالتوفيق للجميع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوى
دخلنا الصفقة وبالله التوفيق
اللهم آمين و يوفقنا جميعا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
مبروك ارباح صفقة الاسترالي فرنك :18::18::18:
وتم الدخول في صفقة الاسترالي كندي
وجمعة مباركة
وبالتوفيق للجميع
الف مبروك اخي الغالي فوزي والله يزيد ويبارك ان شاء الله
وجمعة مباركة علينا وعليك وعلى جميع المسلمين
استغفر الله استغفر الله استغفر
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب إليه
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم ارزقنا الاخلاص لك في الأقوال والاعمال
اللهم زدنا ارباحنا ولاترينا خسارة ولاتجعلني سبب في خسارة مسلم يقول لا اله الا الله
محمد رسول الله
ربنا ظلمنا انفسنا فان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين
اللهم توفنا مسلمين وابعثنا ساجدين واحشرنا مؤمنين وحاسبنا مظلومين وادخلن الجنة مع الصالحين
تمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق والنجاح والربح الوفير
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
لاتغير في الصفقتين وسنبقى بها حتى ضرب الهدف بأذن الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
مع اني ماحب اترك صفقات مفتوحة عند الأغلاق الاسبوعي لكني تركت الصفقتين ودخلت بصفقتين
اخرى تعزيز بعد كل انعكاس 30 نقطة وإلى الاهداف ان شاء الله
الله يبارك فيك ويزيدك من فضله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوى
مع اني ماحب اترك صفقات مفتوحة عند الأغلاق الاسبوعي لكني تركت الصفقتين ودخلت بصفقتين
اخرى تعزيز بعد كل انعكاس 30 نقطة وإلى الاهداف ان شاء الله
الله يبارك فيك ويزيدك من فضله
بنظري مافي فرق اذا خلينا الصفقات بعد اقفال السوق هي هي
وهذا ماهي اول صفقة نخليها بعد اقفال السوق
مع مهندس نفذ الصفقة وروح ناااااااااااااااام وحط في بطنك مفطح لحم وكاستين لبن
و2 كيلو موز و3 كيلو تفاح ولاتنسى 5 كيلو ملوخيه بالأرانب و7 كيلو ملوخيه بالفراخ :18:
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوى
مع اني ماحب اترك صفقات مفتوحة عند الأغلاق الاسبوعي لكني تركت الصفقتين ودخلت بصفقتين
اخرى تعزيز بعد كل انعكاس 30 نقطة وإلى الاهداف ان شاء الله
الله يبارك فيك ويزيدك من فضله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
بنظري مافي فرق اذا خلينا الصفقات بعد اقفال السوق هي هي
وهذا ماهي اول صفقة نخليها بعد اقفال السوق
مع مهندس نفذ الصفقة وروح ناااااااااااااااام وحط في بطنك مفطح لحم وكاستين لبن
و2 كيلو موز و3 كيلو تفاح ولاتنسى 5 كيلو ملوخيه بالأرانب و7 كيلو ملوخيه بالفراخ :18:
هلا بالاخوه الاحباب
كما نحن في صفقاتنا لايوجد اي تغير في الصفقات وكما نحن على البيع
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
شكلها هالصفقة يبيلها سفرة مثل اللي راحت
وأتوقع أن نشوووف الهدف بكرة
لما أرجع الدوحة
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
شكلها هالصفقة يبيلها سفرة مثل اللي راحت
وأتوقع أن نشوووف الهدف بكرة
لما أرجع الدوحة
:asvc::asvc:
مازلنا على البيع في صفقاتنا إلى الهدف بأذن الله
وبخصوص الاخوة الذين راسلونا على الخاص بخصوص بعض الاستشارات او توصيات
خاصة او تحيلايات لزوج معين
وقد اجبتهم على الخاص واحب ان اجيب هنا لجميع الاخوة في العام
فلايوجد لدي اي استشارات او وجهة نظر على اي زوج اخر فالموضوع هدفه الاساسي
نقطة دخول بهدف
والتوصية التي كانت على زوج اليورو والين كانت بناء على طلب احد الاخوة الغوالي على
قلوبنا وتم وضعها هنا ليستفيد منها الجميع
واعتذر عن عدم الرد عن طلب اي تحليلات خارجه عن الموضوع وعن مسار صفقاتنا
وسيكون الموضوع كما بدأ نقطة دخول بهدف وبتعليق كل صفقة والتنبيه على كل ماهو
جديد لها
بالتوفيق
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
:asvc::asvc:
مازلنا على البيع في صفقاتنا إلى الهدف بأذن الله
وبخصوص الاخوة الذين راسلونا على الخاص بخصوص بعض الاستشارات او توصيات
خاصة او تحيلايات لزوج معين
وقد اجبتهم على الخاص واحب ان اجيب هنا لجميع الاخوة في العام
فلايوجد لدي اي استشارات او وجهة نظر على اي زوج اخر فالموضوع هدفه الاساسي
نقطة دخول بهدف
والتوصية التي كانت على زوج اليورو والين كانت بناء على طلب احد الاخوة الغوالي على
قلوبنا وتم وضعها هنا ليستفيد منها الجميع
واعتذر عن عدم الرد عن طلب اي تحليلات خارجه عن الموضوع وعن مسار صفقاتنا
وسيكون الموضوع كما بدأ نقطة دخول بهدف وبتعليق كل صفقة والتنبيه على كل ماهو
جديد لها
بالتوفيق
مستمرين والي الهدف ان شاء الله
ومبروك مرور شهر علي افتتاح الموضوع وحققنا فيه ربح ممتاز
ويارب يستمر لسنوات باذن الله
و بارك الله لنا فيك اخي الغالي
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
مستمرين والي الهدف ان شاء الله
ومبروك مرور شهر علي افتتاح الموضوع وحققنا فيه ربح ممتاز
ويارب يستمر لسنوات باذن الله
و بارك الله لنا فيك اخي الغالي
يعلم الله اخي الغالي فوزي انني احببتك في الله انت والاخ بو محمد وجسير محبة خاصة وجميع الاخوة في هذا المنتدى محبه عامة
ومروركم دائما يعطيني دفعة امل
وتفاؤل لااعلم مالسبب ولكن هذا الشعور صادق اقولها ليس للمجاملة بل والله
خارجه من قلب صادق
ردودكم في الموضوع على كل من يستفسر فقط تكفي على ماقدمتم وتجعلني اخجل
خجل شديد بأستحياء مغطى بستار خجول جدا من مروركم
ولااجد ابدا الرد المناسب الذي يناسب هذا المرور العطر لأعطيه حقه من الرد السليم في مكانه الصحيحه لأوفي حقكم
واشكر لك شكر خاص وعميق من القلب اخي فوزي على تهنئتك الجميلة جدا في بساطتها
والله يبارك لك في ايامك ويبارك لك في كل ماتحب
وبأذن الله سأستمر معكم إلى ماشاء الله عز وجل
ولا اجد تعبير اصدق من اهداكم باقة ورد تمنيت ان يكون لها ازكى رائحه عطرة شمها
انف انسان
:eh_s(7):
شميت لكن مافي ريحه
شوف اخي فوزي شم كذا يمكن مع الزكمة الاجهزة الخشمية عندي تعطلت
:eh_s(7):
شام ريحه ولا يتهيألي:0024:
:asvc:
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
(بلادي وإن جارت عليا عزيزةٌ ...... وأهلي وإن بخلوا عليا كراموا)
وصلنا بالسلامه
وإلى الأهداف بأذن الله
من أرض الخير قــــــطـــــر
اللي لو أدور الدنيا كلها ما ألقى مثلها بس لو تنزل الحرارة شوي هههههههههههههه
متنى من الحررررررررررر ههههههههههههههه
مشكووور على الكلمات الرائعة عزيزي مهندس والله خجلتني منك
وإلى الأمام والمزيد من التقدم إن شاء الله
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عملات
يعلم الله اخي الغالي فوزي انني احببتك في الله انت والاخ بو محمد وجسير محبة خاصة وجميع الاخوة في هذا المنتدى محبه عامة
ومروركم دائما يعطيني دفعة امل
وتفاؤل لااعلم مالسبب ولكن هذا الشعور صادق اقولها ليس للمجاملة بل والله
خارجه من قلب صادق
ردودكم في الموضوع على كل من يستفسر فقط تكفي على ماقدمتم وتجعلني اخجل
خجل شديد بأستحياء مغطى بستار خجول جدا من مروركم
ولااجد ابدا الرد المناسب الذي يناسب هذا المرور العطر لأعطيه حقه من الرد السليم في مكانه الصحيحه لأوفي حقكم
واشكر لك شكر خاص وعميق من القلب اخي فوزي على تهنئتك الجميلة جدا في بساطتها
والله يبارك لك في ايامك ويبارك لك في كل ماتحب
وبأذن الله سأستمر معكم إلى ماشاء الله عز وجل
ولا اجد تعبير اصدق من اهداكم باقة ورد تمنيت ان يكون لها ازكى رائحه عطرة شمها
انف انسان
:eh_s(7):
شميت لكن مافي ريحه
شوف اخي فوزي شم كذا يمكن مع الزكمة الاجهزة الخشمية عندي تعطلت
:eh_s(7):
شام ريحه ولا يتهيألي:0024:
:asvc:
شكر لك اخي علي كلامك الجميل ونحن نحبك في الله
وربنا يبارك فيك وفي امثالك الذين لايكتمون العلم ويحبون المنفعة للجميع
واحنا اتشرفنا بمعرفتك كاخ وصديق عزيز لينا
وبدعى من الله ان يوفقك ويوفقنا جميعا
ويديم المحبه والمعروف بيينا
وشكر لك علي باقة الورد اكيد هتكون رائحتها جميلة
( بس انا مش شميت حاجة:0023::0016:)
وانا بهديلك باقة الورد دي
http://www.samygames.com/forumim/shokr/1/868686.gif
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اشكرك حبيبي مهندس على الكلام العسل
وماسوينا اي شيء حتى تشكرنا عليه ونحن من يشكرك بعد شكر الله
الله يوفقك ويسعدك ويحفظك ويرزقك بماتشتهي به نفسك ويرضى عليك
رد: مضاربه هادئه جدا وارباح مستمره ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
(بلادي وإن جارت عليا عزيزةٌ ...... وأهلي وإن بخلوا عليا كراموا)
وصلنا بالسلامه
وإلى الأهداف بأذن الله
من أرض الخير قــــــطـــــر
اللي لو أدور الدنيا كلها ما ألقى مثلها بس لو تنزل الحرارة شوي هههههههههههههه
متنى من الحررررررررررر ههههههههههههههه
مشكووور على الكلمات الرائعة عزيزي مهندس والله خجلتني منك
وإلى الأمام والمزيد من التقدم إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
شكر لك اخي علي كلامك الجميل ونحن نحبك في الله
وربنا يبارك فيك وفي امثالك الذين لايكتمون العلم ويحبون المنفعة للجميع
واحنا اتشرفنا بمعرفتك كاخ وصديق عزيز لينا
وبدعى من الله ان يوفقك ويوفقنا جميعا
ويديم المحبه والمعروف بيينا
وشكر لك علي باقة الورد اكيد هتكون رائحتها جميلة
( بس انا مش شميت حاجة:0023::0016:)
وانا بهديلك باقة الورد دي
http://www.samygames.com/forumim/shokr/1/868686.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
اشكرك حبيبي مهندس على الكلام العسل
وماسوينا اي شيء حتى تشكرنا عليه ونحن من يشكرك بعد شكر الله
الله يوفقك ويسعدك ويحفظك ويرزقك بماتشتهي به نفسك ويرضى عليك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
(بلادي وإن جارت عليا عزيزةٌ ...... وأهلي وإن بخلوا عليا كراموا)
وصلنا بالسلامه
وإلى الأهداف بأذن الله
من أرض الخير قــــــطـــــر
اللي لو أدور الدنيا كلها ما ألقى مثلها بس لو تنزل الحرارة شوي هههههههههههههه
متنى من الحررررررررررر ههههههههههههههه
مشكووور على الكلمات الرائعة عزيزي مهندس والله خجلتني منك
وإلى الأمام والمزيد من التقدم إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy00
شكر لك اخي علي كلامك الجميل ونحن نحبك في الله
وربنا يبارك فيك وفي امثالك الذين لايكتمون العلم ويحبون المنفعة للجميع
واحنا اتشرفنا بمعرفتك كاخ وصديق عزيز لينا
وبدعى من الله ان يوفقك ويوفقنا جميعا
ويديم المحبه والمعروف بيينا
وشكر لك علي باقة الورد اكيد هتكون رائحتها جميلة
( بس انا مش شميت حاجة:0023::0016:)
وانا بهديلك باقة الورد دي
http://www.samygames.com/forumim/shokr/1/868686.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghsser
اشكرك حبيبي مهندس على الكلام العسل
وماسوينا اي شيء حتى تشكرنا عليه ونحن من يشكرك بعد شكر الله
الله يوفقك ويسعدك ويحفظك ويزقك بماتشتهي به نفسك ويرضى عليك
ردودكم تاج على راسي ويكفيني ارتدائه
والله يوفقنا واياكم ونستطيع خدمة اخوة واحبه لنا هنا وفي اي مكان بم من الله علينا
بغض النظر عن الدنيا واهدافها ونتساعد في دفع بعضنا البعض نحو القمم باذن الله
ونحن نبذل ونجتهد ونرجوا التوفيق من المولى عز وجل ونعتذر عن اي تقصير قد بدر منا
ونحن في خدمة الجميع دائما
تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والربح الوفير