تمام يا ريس هو دة السيناريو اللى نبهنا ليه امبارح ان الهبوط على الديلى ممكن يكون الويفة (Z)
عشان كدة الافضل عدم البيع الا بتاكيد كسر 1.3 او البيع عند التصحيح لاعلى 50% على الاقل يعنى بين 3200 و 3300
تحياتى
Printable View
لا اخي حسن الموجه C تكون دافعه او قطريه خلفيه في جميع الاحالات باستثناء حاله واحده فقط
هذه العلوم والاسرار لن تكشف هكذا في المنتديات التحليل الموجي فقط 60% موجود في المنتديات والباقي مع اساتذة هذا التحليل ولن يكشفوه للعامه هكذا واعلم يقين ماذا اقول
على العموم الحاله الوحيده التي تكون فيها الموجه C متعرجه ثنائيه هي ان تكون الموجه B التي قبلها اما متعرجه او متعرجه ثنائيه
تفضل هذا النموذج وهي تسمى حالات الاتشقاق الموجيه في غاية الاهميه للمحلل الموجي لابد للمحلل الموجي معرفتها كظله
وتعلمي للتحليل الموجي هو العادى الوقتي الزمني
السلام عليكم
هذا النموذج اخى من انواع التصحيح العرضى و يسمى دبل ثرى D3
و يكون ترقيمه WXY
,
و تركيبه الداخلى ( 3 - 3 - 3 )
تحياتى
الملف المرفق 318506
أهو سبقني الريس :0016:
ربما لم تشاهده من قبل اخي حسن
ان تعدل على كتاب رجل باعه عظيم جدا في هذا العلم يدير محافظ بملايين الدولارات ههههههههه اي والله
وقالها لي سابق هذه الجمله التحليل الموجي 60% في المنتديات وال 40% الباقي معنا فوالله انه كتاب مختص فقط في النماذج فوالله انها اسرار لن تجدوها الا معهم اقول والله
اخي حسن اعلم يقنا ان الاغلب في المنتديات العربيه لم يسمع بهذا بل الكل
وهناك 53 نموذج انشقاق موجي لابد للمحلل الموجي معرفته كظله التحليل الموجي ليس ارقام وحروف علم يدرس
بفن ومهاره
الاخوه الكرام ان لم اقول بالتاليف فوالله انه كتاب ونموذج منه
واقول لكم ان موجه الداو جونز اليوميه ايضا الموجه C دبل زقزاق وحللوه لن تستطيعوا ترقيمه
من غير حلفان يا ريس مصدقك
بس اسمح لى اقولك ان النموذج مش جديد و بنشوفه كل يوم و يعتبر من اهم النماذج اللى بنكتشف عن طريقها ان النموذج تصحيحى
و كل ما فى الامر هو اختلاف فى المسميات
احنا بنقول WXY و انت بتقول ABC
يعنى صاحبك المليونير لم يأتى بجديد و لكنه حب بس يسوق الكتاب بتاعه
تحياتى
اخي صاحب هذا والله علم دفعت من مالي الكثير حتى احصل عليه وعلى هذا الكنز لم اتعلم مجانا
ووضحته لكم بدون مقابل ومن الكتاب وعلى استعداد ان اوضح الحالات الاخرى
هل تذكر تحليلي ايضا للاسترالي حين قلت انه لن يستطيع ضرب 10690 ولم يسطيع ضربها وكان قريب منها لان الموجه C ايضا دبل زقزاق عرفت تركيب الموجه
انتهت A منها الان ونحن في B منها
الموجه C تاتي دبل زقزاق فهو والله علم مثبت
اهلا ياريس انا شايفها بهذا الشكل
الملف المرفق 318512
اخي حسن هذا ليس نموذج تصحيحي هذا نموذج مثله مثل الموجه الدافعه
وليس هناك اختلاف في المسميات لانه يسحبك الى الاسفل ولا يعرف من يجهله اين مكانه من الاعراب
اما هذا الرجل الامريكي فلن اتحدث عنه لان مركزه هو من يتحدث عنه وعلمه من يتحدث عنه
جمع علوم اليوت ولايتكلم من فراغ
وارتاح هو لن يبيع الكتاب لان المحترفين في هذا المجال يعرفون هذه النماذج الانشقاقيه ولا يالفون كتاب فيها ولو بحتوا عن هذا النموذج عند اهل العلم لوجدتوه
هلا اخوي
إن أردت ضع الكتاب الذي لديك وبإذن الله نوضح كل نموذج من هذا الكتاب توضيح إليوتي سليم
فكما تعلم التحليل الموجي مدارس قد يكون صاحبك له مدرسته الخاصة او ربما كما قال الأستاذ حسن الموضوع مجرد تسويق وعوضك الله مادفعته فلله الحمد والشكر انا ماتعلمته في التحليل الموجي هو من المنتديات العربية ولم أرى حتى الان نموذج غريب او نموذج لا ينتمي للنماذج الإليوتية المعروفة في المنتديات
والله اعلى وأعلم
تحياتي :eh_s(7):