رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
ياخوان فيه مشكله عندي مايطلعلي التبملت كامل الا على اليورو دولار بس تتوقعون ايش المشكلة
اخوي i_love_dubai او اي احد من الاخوان فضلا وليس امرا يرفعلي التمبلت اللي عنده علما انا اشتغل على منصة fxdd وشكرا.
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Defallah
ياخوان فيه مشكله عندي مايطلعلي التبملت كامل الا على اليورو دولار بس تتوقعون ايش المشكلة
اخوي i_love_dubai او اي احد من الاخوان فضلا وليس امرا يرفعلي التمبلت اللي عنده علما انا اشتغل على منصة fxdd وشكرا.
اتفضل اخوي التمبلت موجود في المرفق ولكن اعتقد انه يجب ان تعمل على برنامج meta trader
ان شاء الله ينحل موضوعك
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Defallah
عوده مره اخرى
وهل هذه صحيحه ايضا . ترى عادي نتقبل النقد ياخوان ترى ماجينا الا علشان نتعلم. :eh_s(7):
اعتقد الفرصة الاولى صحيحة ولكن الثانية نلاحظ المتوسطات تمشي بمحاذاة بعضها تقريبا فلايوجد تقاطع والله اعمل
مع العلم ان ماصرلي زامن اطبق هذه الاستراتيجية يعني كلامي مجرد نظرة على مفدار معرفتي
والحمدلله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
أخواني شو رايكم بعالفرصة شراء عند اغلاق شمعة فوق الترند بهدف 40 نقطة
الفرصة صحيحة اخى
وبعتذر على التأخير فى الرد قربت على انتهاء مشاغلى
اعذرنى اخى العزيز
:hands::hands::hands:
عليك ان تهتم بالترند الاكبر
اما الترند الصغير الذى قمت برسمة فهذا خطأ لانه فقد ارتكاز الترند على دعامة او اكثر
وفقك الله
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Defallah
السلام عليكم
تم التقاطع وفي انتظار اخترق الترند وهل ياخوان الشارت صحيح مع انه مابقى شي على اغلاق السوق. :boxing:
نرجو التصحيح ان وجد :hands: وشكرا
وعليكم السلام اخى Defallah
أسعد الله ايامك
بنسبة لهذه الفرصة تقاطع الموفينج صحيح .. ومؤشر المومينتيم لاعلى
ولكن الترند خطأ لانه افتقد شرط مهم وهو ارتكاز الترند
عليك ان تراجع فقط رسم الترند الصحيح
ودى وتقديرى لشخصكم الكريم :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
اتفضل اخوي التمبلت موجود في المرفق ولكن اعتقد انه يجب ان تعمل على برنامج meta trader
ان شاء الله ينحل موضوعك
:0031::0031::0031:
:0031::0031:
:0031:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
وعليكم السلام اخى Defallah
أسعد الله ايامك
بنسبة لهذه الفرصة تقاطع الموفينج صحيح .. ومؤشر المومينتيم لاعلى
ولكن الترند خطأ لانه افتقد شرط مهم وهو ارتكاز الترند
عليك ان تراجع فقط رسم الترند الصحيح
ودى وتقديرى لشخصكم الكريم :eh_s(7):
شكراا على ردك اخي الكريم ،، مومشكلة التأخر المهم أمورك تكون بخير
انا حابب استغل وجودك عشان اشكرك على هذه الاستراتيجية الرائعة بالفعل نتائجها مبهرة وعدد النقاط في كل صفقة وافر حتى على الفريمات الصغيرة وخصوصا على الربع ساعة
انتهى اسبوع التداول على خير وان شاء الله نكسبك معنا ابتداءاً من الاسبوع القادم عشان نتعلم ونتفاعل مع بعض
والحمدلله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
شكراا على ردك اخي الكريم ،، مومشكلة التأخر المهم أمورك تكون بخير
انا حابب استغل وجودك عشان اشكرك على هذه الاستراتيجية الرائعة بالفعل نتائجها مبهرة وعدد النقاط في كل صفقة وافر حتى على الفريمات الصغيرة وخصوصا على الربع ساعة
انتهى اسبوع التداول على خير وان شاء الله نكسبك معنا ابتداءاً من الاسبوع القادم عشان نتعلم ونتفاعل مع بعض
والحمدلله
الحمد لله نحن بخير
باذن الله سأكون متواجد معاك حتى فى فترة اجازة السوق للاستفسار عن أى شئ يخص الاستراتيجية
وفقك الله فيما تحبه ويرضاه
:eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
الف مليون سلامه لرجوعك يا محمد باشا
والله فتره انقطاع طويله وعوده حميده باذن الله
تقبل تحياتى
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigzezo
الف مليون سلامه لرجوعك يا محمد باشا
والله فتره انقطاع طويله وعوده حميده باذن الله
تقبل تحياتى
الله يسلمك ويحفظك يا زيزو
باذن الله انا متواجد دائما معاكم
وانا مش موجود تكون انت فين بقئ روح التعاون :0023:
فى انتظارك يا بطل معانا من بداية افتتاح السوق ان شاء الله
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
مبروك للناس اللي دخلوا علي الفرصة دي
https://forum.arabictrader.com/uploa...85_bfggjgv.gif
وان شاء الله الاسبوع القادم موفق ان شاء الله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
ما شاء الله مبروك عليك الارباح
وفقك الله والى الامام دائما
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
ما شاء الله مبروك عليك الارباح
وفقك الله والى الامام دائما
اخ محمد بماانو حضرتك موجود والسوق مسكر اليوم حابب اسألك كم سؤال فيما يخص هذه الاستراتيجية عشان نستفيد من وقت الاستراحة اذا مافي مانع
اولاً بالنسبة للأهداف انا لاحظت انها اهداف لابأس بها على فريم 15 دقيقة تصل الى 50 نقطة واحيانا اكثر فهل انا شغلي صح ولا في شي غلط؟
ثانياً بالنسبة لحدخطوط المقاومة والدعم الموجودة مع التمبلت لاحظت احيانا يحترمها المؤشر بشدة واحياناً لايحس بوجودها فممكن اعرف شو تفسير حضرتك لهالنقطة
ومشكور على مجهودك الطيب
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
اخ محمد بماانو حضرتك موجود والسوق مسكر اليوم حابب اسألك كم سؤال فيما يخص هذه الاستراتيجية عشان نستفيد من وقت الاستراحة اذا مافي مانع
اولاً بالنسبة للأهداف انا لاحظت انها اهداف لابأس بها على فريم 15 دقيقة تصل الى 50 نقطة واحيانا اكثر فهل انا شغلي صح ولا في شي غلط؟
ثانياً بالنسبة لحدخطوط المقاومة والدعم الموجودة مع التمبلت لاحظت احيانا يحترمها المؤشر بشدة واحياناً لايحس بوجودها فممكن اعرف شو تفسير حضرتك لهالنقطة
ومشكور على مجهودك الطيب
اجازة سعيدة عليك اخى الكريم
هناك فرصة كانت على الكيبل عندما كنت متواجد
قمت بتحليل السوق من خلال الفريمات الكبيرة فوجدت ان الهبوط قادم وهو سيد الموقف على الباوند دولار
فقمت بانتظار فريم 15 دقيقة لاجد فرصة دخول بعد كسر ترند
لاقوم بملاحقة الربح عن طريق وضع الاستوب على نقطة الدخول وملاحقة الربح بوضع الهدف 50 ثم 100 ثم 150 وهكذا أسلوب فى ملاحقة الربح
السؤال هنا متى تلاحق الربح ؟
نلاحق الربح عندما نكون مع الاتجاة العام لزوج على الفريم الكبير كا الدايلى والاربع ساعات
فى فرصة الباوند دولار كان الاتجاة العام اتجاة هابط والاشارة للهبوط سيد الموقف
فقمت بالانتظار الى وجود كسر ترند صاعد على فريم ربع ساعة والدخول بيع ثم اقوم بملاحقة الربح
ولا ننسى نحن نلاحق الربح ليس عشوائى انما نقوم بتحديد الدعوم والمقاومات التى تقابل السعر حتى نعرف متى سنكتفى ب50 نقطة فقط اما سنقوم بملاحقة الربح حتى 100 نقطة او اكثر او اقل
عن طريق الدعوم والمقاومات التى امامنا
اتمنى ان تكون المعلومة واضحة الان
ودى وتقديرى لك :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
اجازة سعيدة عليك اخى الكريم
هناك فرصة كانت على الكيبل عندما كنت متواجد
قمت بتحليل السوق من خلال الفريمات الكبيرة فوجدت ان الهبوط قادم وهو سيد الموقف على الباوند دولار
فقمت بانتظار فريم 15 دقيقة لاجد فرصة دخول بعد كسر ترند
لاقوم بملاحقة الربح عن طريق وضع الاستوب على نقطة الدخول وملاحقة الربح بوضع الهدف 50 ثم 100 ثم 150 وهكذا أسلوب فى ملاحقة الربح
السؤال هنا متى تلاحق الربح ؟
نلاحق الربح عندما نكون مع الاتجاة العام لزوج على الفريم الكبير كا الدايلى والاربع ساعات
فى فرصة الباوند دولار كان الاتجاة العام اتجاة هابط والاشارة للهبوط سيد الموقف
فقمت بالانتظار الى وجود كسر ترند صاعد على فريم ربع ساعة والدخول بيع ثم اقوم بملاحقة الربح
ولا ننسى نحن نلاحق الربح ليس عشوائى انما نقوم بتحديد الدعوم والمقاومات التى تقابل السعر حتى نعرف متى سنكتفى ب50 نقطة فقط اما سنقوم بملاحقة الربح حتى 100 نقطة او اكثر او اقل
عن طريق الدعوم والمقاومات التى امامنا
اتمنى ان تكون المعلومة واضحة الان
ودى وتقديرى لك :eh_s(7):
حميل الشرح اخي
انا فقط اريد التمكن اكثر من ملاحة الربح لاني اجد صعوبة في فهمها جيدا ،، ممكم السبب هو عدم التطبيق فممكن اذا حضرتك كنت متواجد في السوق استفيد واتعلم منك شوي يعني انا فهمانهي
كفكرة لكنني ماعرف اطبقها عملي
فممكن حضرتك بس تنيهني ع بعض الحالات العملية واكون من الشاكرين
ولمن بدون اي ازعاج الك
مشكوووور