1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
الكيبل وربنا يسترها
:0023:
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
البيع من 1.5700
وهدف مبدائى 30 نقطه
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
البيع من 1.5700
وهدف مبدائى 30 نقطه
أثناء وضعى للشارت الباوند كان هابط
ولكن ارتد الى نقطه 1.5695
مبروووووووووووووووووووووك لمن إستفاد
:18:
+60 نقطه ومازاااااااااااااااااااااااااال :18:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
مبروك عليكم الارباح اخى الحبيب أسلام وفقك الله فيما تحبة ويرضاه
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigzezo
بسم الله
اسف على التاخير يا جماعه
فرصه على الكيبل على فريم الربع ساعه
نتظر اختراق الترند واختراق الموفنج 200 وهذا اهم شى
تقبلو تحياتى
ولا يهمك يا زيزو
ومبرووووووووووووووووووووووك عليك فرصة الكيبل
ما شاء الله تحقق الهدف واكثر
بالتوفيق ان شاء الله :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
الكيبل وربنا يسترها
:0023:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
البيع من 1.5700
وهدف مبدائى 30 نقطه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
أثناء وضعى للشارت الباوند كان هابط
ولكن ارتد الى نقطه 1.5695
مبروووووووووووووووووووووك لمن إستفاد
:18:+60 نقطه ومازاااااااااااااااااااااااااال :18:
مبروك عليك يا ميمو
:015::015::015::015:
مبروووووووووووووووووك الارباح ويجعلها الله دائما
بارك الله فى عمرك وفى مالك
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع وجهة نظر شخصية لألزم بها احد من الأخوة مجرد راي الأفضل لمن يرغب في بيع الكيبل انتظار كسر القاع 1.5530:eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksadc
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع وجهة نظر شخصية لألزم بها احد من الأخوة مجرد راي الأفضل لمن يرغب في بيع الكيبل انتظار كسر القاع 1.5530:eh_s(7):
إغلاق 4ساعات اسفل 1.5555 ونقول وداعا باوند :0023:
ويمكن أيضا البيع من 1.5705 والهدف 1.5560 ان شاء الرحمن
والله أعلى وأعلم
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
أثناء وضعى للشارت الباوند كان هابط
ولكن ارتد الى نقطه 1.5695
مبروووووووووووووووووووووك لمن إستفاد
:18:+60 نقطه ومازاااااااااااااااااااااااااال :18:
- اللهم لك الحمد والشكر
- البيع كان من 1.5700 و 1.5695
- وتم أخذ الربح عن 1.5560
- +140 نقطة ولله الحمد
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
بسم الله
فرصه على اليورو استرلينى
ننتظر اغلاق الشمعه فوق الترند ونحظر من موفينج 200
تحياتى لكم جميعا
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigzezo
بسم الله
فرصه على اليورو استرلينى
ننتظر اغلاق الشمعه فوق الترند ونحظر من موفينج 200
تحياتى لكم جميعا
الحمد الله تم تحقيق الفرصه واكثر
ولغيه دلواقتى مش شايف واله تعليق :no3::no3::no3:
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركه للجميع، مرفق شارت هل يعتبر فرصة بيع شكل المومنتم مخالف وشكراً
:016:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksadc
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركه للجميع، مرفق شارت هل يعتبر فرصة بيع شكل المومنتم مخالف وشكراً
:016:
ما شاء الله
ترند ثلاثي الارتكاز برسمة فنية رائعة لا تفوت
المجنون بيع بإذن الله