انا و سكرت البيع و ناطر يصحح لادخل مرة تانية
Printable View
سلام عليكم
انا بعت من فوق لاني اخذت بنصيحتك شكراا لك اخي
مبروك لكل من استفاد من السوق لهذا اليوم و بالتوفيق للجميع غدا انشاء الله و ليلة سعيدة و خاصة استاذنا نورالدين
تم اليوم بيع اليورو و الحمد لله هنالك ارباح.
لي إستفسار واحد : ما الدي ساعدك في تحديد مستوى 1.6060 كأقصى حد للصعود؟ حيت تم وصلها بالميليمتر والحمد لله
اخوي نور برأيك اخر مستويات اليورو للهبوط ومنها الى الصعود ... هل نستطيع القول انها حول مستويات 1.3750
اخ نور الله يعطيك العافية وماقصرت والله
لكن لي سؤال أين أنسب هدف لليورو بكره علما انا بايعه من فوق وحاب بصراحة أستفيد بقدر الإمكان لذلك محتار بالهدف
تمام مبروكاقتباس:
انا و سكرت البيع و ناطر يصحح لادخل مرة تانية
مبروك وشكرا جزيلااقتباس:
مبروك لكل من استفاد من السوق لهذا اليوم و بالتوفيق للجميع غدا انشاء الله و ليلة سعيدة و خاصة استاذنا نورالدين
Inter Market Analysisاقتباس:
تم اليوم بيع اليورو و الحمد لله هنالك ارباح.
لي إستفسار واحد : ما الدي ساعدك في تحديد مستوى 1.6060 كأقصى حد للصعود؟ حيت تم وصلها بالميليمتر والحمد لله
يعني تحليل الاسواق بصورة مشتركة بالاضافة الى قوة النسبة المؤية بالتزامن مع مؤشرات Yields
لا يمكن تحديد نقطة الانطلاق نحو الاعلى مجددا الان , لكن لا اعتقد انه سيتوقف عن الانخفاض عند 1.3750 ارى المزيد ان شاء الله ومستويات 1.35 واردةاقتباس:
اخوي نور برأيك اخر مستويات اليورو للهبوط ومنها الى الصعود ... هل نستطيع القول انها حول مستويات 1.3750
نحددها غدا وبعد ان نرى تعامل مؤشرات Yields للمنطقة الاوروبية , لكن مبدئيا 1.3730اقتباس:
اخ نور الله يعطيك العافية وماقصرت والله
لكن لي سؤال أين أنسب هدف لليورو بكره علما انا بايعه من فوق وحاب بصراحة أستفيد بقدر الإمكان لذلك محتار بالهدف
مبروك :)
يعني أخي نور الأن أضبط الهدف على 1.3730 ؟؟؟
تصبحوا على خير جميعا , نراكم يوم غد بعون الله
ممكن اخياقتباس:
يعني أخي نور الأن أضبط الهدف على 1.3730 ؟؟؟
اخوي نور لو سمحت نظرتك على الاسترالي دولار تتوقع له المزيد من الهبوط علما عليه اخبار على الساعه 2.30 بتوقيت الاردن تراها فرصه بيع ؟ والف شكر لك
من المرجح ان تستمر الحركة نحو الاسفل خصوصا اننا راينا نموذج Bearish Shooting Star وهذا يعطينا اشارة الى مزيد من الانخفاض بواقع 50 الى 70 نقطةاقتباس:
اخوي نور لو سمحت نظرتك على الاسترالي دولار تتوقع له المزيد من الهبوط علما عليه اخبار على الساعه 2.30 بتوقيت الاردن تراها فرصه بيع ؟ والف شكر لك
اما عن الاخبار فمن المتوقع ان تؤثر سلبا ايضا
اراكم يوم غد ان شاء الله جميعا
مبروك لكل من استفاد من السوق لهذا اليوم و بالتوفيق للجميع غدا انشاء الله و ليلة سعيدة و خاصة استاذنا نورالدين