رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بالنسبة للارقام التي خرجت لمؤشر ISM جيدة ةعلى الاقل انها اتت اعلى من نقطة المحور 50 والتي تشكل نسبة مهمة
الى الان لن يكون هناك تغيير و افضل البقاء ببيع اليورو اكثر من الجنيه الاسترليني حتى يوم غد والذي سيقوم اليورو بالانخفاض بشكل ملحوظ بعد الاعلان عن ارقام الفائدة الاوربية والبريطانية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
عندما تتهي من ترجمتها يكون يلي ضرب ضرب و اللي هرب هرب ..
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
بالنسبة للارقام التي خرجت لمؤشر ISM جيدة ةعلى الاقل انها اتت اعلى من نقطة المحور 50 والتي تشكل نسبة مهمة
الى الان لن يكون هناك تغيير و افضل البقاء ببيع اليورو اكثر من الجنيه الاسترليني حتى يوم غد والذي سيقوم اليورو بالانخفاض بشكل ملحوظ بعد الاعلان عن ارقام الفائدة الاوربية والبريطانية
يعني نخرج من بيع الباوند
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
توقعات بوجود فائض في المخزون الأمريكي للنفط 0.4
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
لالالالالالالالالالالالا بل ابقوا على البيع.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أستاذ نور ممكن تلخص ما قال اوباما الآن.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور انا معايا عقد بيع جاب الزيرو الان اخلصه والا استنا معاه فى الاسترلينى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
المعذره للتعديل
المقاومة الدعم
1.5970 1.6060
1.5920 1.6150
1.5865 1.6270
بالتوفيق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة short_wave
للاسف انا طار من عندي 80% من الحساب بسبب الذهب الى ما كنت متصور انه ممكن يرتفع بالشكل الكبير هذا بيوم واحد
ضليت ارفع سقف الاستوب لوز لما قرب يجي المارجن كول اضطريت اقفل
عموما الحمد لله على كل حال وربنا يعوضنا بس نصيحة للجميع لا تتهوروا بعقود كبيرة مهما كانت مضمونة لان سوق العملات مالها كبير
ومع كل شي برضه انا بشكر استاذنا نورالدين وما الوم الى نفسي
ا اخي والله اني زعلت عليك الله يعوضك ورجاءا لا تياس ابدا واعتبرها كبوة شاطر لانه غلطة الشاطر بعشره
ونصيحة اعتبرها من اخوك الصغير اتمنى انه الاستاذ نور يسمحلي بيها
قبل دخولك صفقة اي عملة او معدن كان ما كان حدد الاتجاه اليومي واترك الساعات للمضاربه الخاطفة واذا ما تتمتع بليونة الخطف التزم بصفقه على الشارت اليومي الى ربي يفتح عليك وتتعمق وتفهم تحرك العملة في شارت الساعات عشان يوصل لاتجاهه اليومي والي في الاخير يعتبر اتجاه اسبوعي
ونصيحة ملدوغ من السوق هذا يا ريت تتلتزم فيها وتكون قاعدتك الي تشتغل عليها طيلة عمرك الفوركسي و زي ما تفضل الاستاذ ( نورالدين :eh_s(7): )ادارة راس المال و الاستوب لوز قبل التارجيت لانك حط في بالك لما تدخل صفقه انت ما تكون دخلتها الا من اجل مسار انت رسمته في بالك تفاجات انه الاتجاه تغير وخلف كل خططك اغلق الصفقة باي مبلغ كانت ولا تلاحق السوق لانه السوق لاينظر اليك ولا الى ملايين المضاربين امثالنا وحاله استثنائية انا باتبعها في حالات خانني تحليلي وغايرت الصفقة المسار اليومي ووجدت انه في خطوره على الحساب بدل الاستوب لوز اضع هيدج باستوب لوز ربح 10 نقاط ولما ينتهي التصحيح الهيدج يفك بربح واعود لصفقتي الي كانت خاسره وتصبح باذن الله رابحة واخرج كاسب في المرحلتين بس اهم شئ تكون مسايره للاتجاه العام اليومي والاسبوعي وسهل تحديد الاتجاهات على هذي الشارتين
واسف على الاطالة والله ينور عقلك حتى تصيد الاتجاه قبل ما تمشي له العمله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
مشكور على تعبك معلومات حضرتك غايه فى الاهميه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أخ نور بارك الله بك
ما رأيك بحديث اوباما اليوم وتيموثي غيثر البارحة ( وزير الخزانة )
هل يبدون تبرماً من ارتفاع الدولار المتزايد ؟؟؟
وشكرا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abassiah
مشكور على تعبك معلومات حضرتك غايه فى الاهميه
تسلم يا غالي على ذوقك وهذا اللهم نتاج احتكاكي بالموقع الملهم هذا ولا انسى كمان ثمرة ضرب الاستوبات
واتمنى يكون صاحبنا short_wave شاف المشاركه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
nhammoury
$USDX, Bullish shooting star formation on Daily till now , targeting 80.00 ( 6 month
high
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
من الواضح بانه سيكون هناك كسر قريباً في ممنطقة اليورو دولار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أخي نور أنا حالياً على المدرجات وأريد نصيحتك
هل يوجد مكان مناسب للدخول الآن وأين لو سمحت