كل الشكر للاستاذ نور الدين تحليل وتوقيت اكثر من رائع وفي الوقت الاكثر من مناسب
اغلاق اليوم اسفل 5850 للكيبل يقودنا الى مستويات 55 بعون الله العلي القدير ادعو الله انه يكمل النزول والعلم عند الله وحده
تحياتي
Printable View
كل الشكر للاستاذ نور الدين تحليل وتوقيت اكثر من رائع وفي الوقت الاكثر من مناسب
اغلاق اليوم اسفل 5850 للكيبل يقودنا الى مستويات 55 بعون الله العلي القدير ادعو الله انه يكمل النزول والعلم عند الله وحده
تحياتي
يشرفني أن تكون أول مشاركة لي في هذا المنتدى أن أتقدم للأستاذ نورالدين بالشكر على هذا الموضوع والمتابعة مع كافة الاستفسارات
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي صاحي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم يكن لخبر الوظائف أي تأثير على الباوند بل أدى الى ارتفاعه ..
أصبح الوضع محيرا و الله ؟؟؟؟؟
4 دقائق على مؤشر ISM
النتيجة اقل من المتوقع و لكن أفضل من النتيجة السابقة ..
0.50
50.50
هذا و الله أعلم في مصلحة الدولار .
اوباما سيلقي كلمة و يتحدث عن الاقتصاد
الكلمة منقولة على بلومبرج
و الله الى الان يبدو ان الباوند سيستمر في حركته التصحيحية و ربما يعود لمستويات 1.6000 و ان قطعها سيتابع الى 1.6060 و الله اعلم قبل نزوله ..