صباح الخير للجميع
Printable View
صباح الخير للجميع
للاسف انا طار من عندي 80% من الحساب بسبب الذهب الى ما كنت متصور انه ممكن يرتفع بالشكل الكبير هذا بيوم واحد
ضليت ارفع سقف الاستوب لوز لما قرب يجي المارجن كول اضطريت اقفل
عموما الحمد لله على كل حال وربنا يعوضنا بس نصيحة للجميع لا تتهوروا بعقود كبيرة مهما كانت مضمونة لان سوق العملات مالها كبير
ومع كل شي برضه انا بشكر استاذنا نورالدين وما الوم الى نفسي
صباح الخير .
الجنيه الاسترليني عند مستوى الصحيح الذي ذكرناه مسبقا عند 1.6060 ولا اعتقد ان هناك فرصة للارتفاع اكثر من ذلك
لذلك سنبدا البيع اليوم ان شاء الله من هذه المناطق
اما اليورو يتم الان اختبار مستويات 1.4000 وهو مستوى مقاومة مهم جدا في الوقت الحالي على الاقل وايضت ارجح البيع عند هذه المستويات الى الاهداف المذكورة سابقا
ساكتب التقرير الان و ارفعه واكون معاكم
لوين اهداف الباوند
شو الوضع بالنسبة لليورو دولار هل ممكن يرفع اكثر والا وصل نهاية حده
الله يعوض لك , لكن مجددا الانتباه من التجارة بمخاطرة انا عندي ذهب ولم اتاثر حتى لو استمر بالارتفاع ايضااقتباس:
للاسف انا طار من عندي 80% من الحساب بسبب الذهب الى ما كنت متصور انه ممكن يرتفع بالشكل الكبير هذا بيوم واحد
ضليت ارفع سقف الاستوب لوز لما قرب يجي المارجن كول اضطريت اقفل
عموما الحمد لله على كل حال وربنا يعوضنا بس نصيحة للجميع لا تتهوروا بعقود كبيرة مهما كانت مضمونة لان سوق العملات مالها كبير
ومع كل شي برضه انا بشكر استاذنا نورالدين وما الوم الى نفسي
انتبهوا لادارة راس المال والمخاطرة
واهلا وسهلا
صباح الخير أستاذ نور و الجميع يوم موفق انشاء الله
اليورو تجاوز حاجز 14000، ما تعليلك أستاذ ؟
لا نستطيع ان نقول تجاوز نقطة معينة قبل اغلاق شمعة 4 ساعات او اكثراقتباس:
صباح الخير أستاذ نور و الجميع يوم موفق انشاء الله
اليورو تجاوز حاجز 14000، ما تعليلك أستاذ ؟
صدور اخبار جيدة من المملكة المتحدة صباح هدا اليوم دعّم الصعود الملاحظ منذ بداية الأسبوع، و ربما تكون هده التحركات عادية جدا بعد مسلسل نزول حاد اواخر الأسبوع الماضي.
الشن نفسه بالنسبة لليورو ، و ربما يكون من اسباب هدا الإرتفاع إنخفاض شهية المخاطرة في الدولار بعد ما حقق مكاسب جيدة في الفترة السابقة.
بالأمس كانت اسواق الأسهم و الدهب على إرتفاع مما دعم و بشكل ملحوض نزول الدولار رغم النتائج الإيجابية الصادرة من الولايات الأمريكية مساء امس، و قد حصل سيناريو مشابه عندما نزل اليورو من 1.5145 نحو 1.4215 الشهر الماضي و كانت للأخبار الصادرة تأتير مهم ، و لكن توقف الزحف و لم تعد الأخبار تستطيع السيطرة على نزوله حتى وصل إلى 1.4580 .
فهل نحن الآن في مرحلة تصحيح ؟ إن كان الأمر كدلك ما هي سبل الإستفادة من هده الحركة ؟ و لكم أخي نور و جميع الأعضاء المحترمون كل التقدير
ارقام Service PMI خلال اقل من 10 دقائق لنتابع
الارقام جائت سلبية ، هل من بدأت مرحلة النزول ؟
نبدا ببناء مراكز بيع و الى الاهدافاقتباس:
الارقام جائت سلبية ، هل من بدأت مرحلة النزول ؟
اخ نور ما رأيك ببيع اليورو من الأسعار الحالية