الله يعطيك العافية يارب اخ نور :015: :015:
Printable View
بسم الله وعلى بركت الله أولا هبوط المجنون أكثر من 530 نقطة خلال اليوم ( حبيب قلبي)
الين هبوط 250 نقطة خلال اليوم ( عريس اليوم بكل المقاييس)
الكيبل أكثر من 190 نقطة ( قشطة )
والحبل على الجرار ,,,:0023::0023:
الى الان الوضع محير لكن لازلت انتظره اشوف وين بده يروح
خايف ننتظرة وين بروح ويودينا معاه ورا الشمس هههههه خير ان شاء الله
مبروكاقتباس:
الف مبروك والف شكر للأخ نور تحقق الهدف 1.3730
.اقتباس:
تعرف يا أستاذ نور شركة انا اخترتوساطتي والسبه أنت.... حيث قرأت لك مقال أن اليوم سينزل الذهب على الأقل 150 إلى 200 دولار فكانت صدمه بالنسبة لي لما رأيت النتيجة تتنفذ أمامي
ومن ساعتها على قد ما أقدر ما أتاجر إلا على تحليلاتك أن أمكني أن القاها
اتشرف بسماع هكذا كلام
هههههههههههه أنا كنت حاط ستوب لوز للذهب على 1117 يالله مو مشكلة خيرها بغيرها والبركه في توفيق رب العالمين ثم توجيهات الأستاذ نور عوضنا الخسارة ب20 ضعف ربح :)
اهلا وسهلا بالجميع \اقتباس:
الله يعطيك العافية يارب اخ نور :015: :015:
انتبه وحاول عدم التهور في العملات المتقاطعةاقتباس:
بسم الله وعلى بركت الله أولا هبوط المجنون أكثر من 530 نقطة خلال اليوم ( حبيب قلبي)
الين هبوط 250 نقطة خلال اليوم ( عريس اليوم بكل المقاييس)
الكيبل أكثر من 190 نقطة ( قشطة )
والحبل على الجرار ,,,:0023::0023:
طالما انت غير مخاطر وفي ادارة راس مال جيدة لا يجب ان تخاف من اي شياقتباس:
الى الان الوضع محير لكن لازلت انتظره اشوف وين بده يروح
خايف ننتظرة وين بروح ويودينا معاه ورا الشمس هههههه خير ان شاء الله
طالما انت غير مخاطر وفي ادارة راس مال جيدة لا يجب ان تخاف من اي شي
شكرا وهذا كلام العقل والله
المجنون هبط 300 نقطة ب 30 دقيقة
يا أستاذ نور كان عندي أستفسار بخصوص الأخبار لأنها أحياناً تأتي بنتيجة سلبيه على العملة وفي نفس الوقت يحدث أرتفاع للعمله
مثلاُ لما كان في الأسبوع قبل الماضي معدل التضخم في المملكة المتحدة 1.4 وكانت التوقعات تشير إلى 2.6 ولكن الذي حصل أن التضخم وصل إلى 2.9 يعني كارثة
ولكن بدل أن ينخفض الباوند بعد نزول الخبر .... قام بعكس الأتجاه إلى الأعلى
مع أن كل المؤشرات الأخبارية والأقتصادية وحتى الرسم التحليلي يدل على العكس
فما رأيك في مثل هذه الأمور
اوكي هون لازم توضيح بسيط,اقتباس:
يا أستاذ نور كان عندي أستفسار بخصوص الأخبار لأنها أحياناً تأتي بنتيجة سلبيه على العملة وفي نفس الوقت يحدث أرتفاع للعمله
مثلاُ لما كان في الأسبوع قبل الماضي معدل التضخم في المملكة المتحدة 1.4 وكانت التوقعات تشير إلى 2.6 ولكن الذي حصل أن التضخم وصل إلى 2.9 يعني كارثة
ولكن بدل أن ينخفض الباوند بعد نزول الخبر .... قام بعكس الأتجاه إلى الأعلى
مع أن كل المؤشرات الأخبارية والأقتصادية وحتى الرسم التحليلي يدل على العكس
فما رأيك في مثل هذه الأمور
عندما ترتفع التضخم يعني يجب السيطرة عليه من خلال رفع اسعار الفائدة وهذا ما توقه المتداولون ان يقوم بنك انجلترا المركزي ببداية بيع سندات الخزينة الي هي حوالي 200 مليار , لكن البنك اليوم فاجئ الجميع بان هناك احتمالية لزيادة شراء سندات الخزينة وهذا ما ادى الى يقين المتداولين في الاسواق انهم اخطئوا التوقعات عند ارقام التضخم والان اتت الفائدة والتحفيز , فانه من غير الممكن ان يبقى الجنيه كما هو :)
الاخ نور تحياتي وتقديري
من اي منطقة نستطيع دخول عمليات جديدة
ومبارك النجاح الباهر
((انتبه وحاول عدم التهور في العملات المتقاطعة ))
أخي نور أنا لم أدخل منذ بداية الأسبوع نهائيا ,, كنت حاسس أن هذا الأسبوع سيكون ناري (( بس أي يوم الله أعلم ))
خبر البطالة الأمريكية لم يكن سوى القشة التي قصمت ظهر البعير .. والأسواق أخذت الخبر كعذر ولكن الحقيقية تقول أن الأسواق كانت ستهتز بأي سبب
بس بصراحة أنت :0031: أغلب تحليلاتك في الصميم :015: ولك مني هذه :eh_s(7):
اهلا وسهلا بالجميعاقتباس:
((انتبه وحاول عدم التهور في العملات المتقاطعة ))
أخي نور أنا لم أدخل منذ بداية الأسبوع نهائيا ,, كنت حاسس أن هذا الأسبوع سيكون ناري
بس بصراحة أنت :0031: أغلب تحليلاتك في الصميم :015: ولك مني هذه :eh_s(7):
بالنسبة للين يا نور نزل 200 نقطة عن ما انا اخدته وكان هدفى 91.70
اعزز من الوضع الحالى ولا ايه