رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
بقالنا اكتر من شهر بنشوف شارتات وروسوم وتحليلات عنترية وكل واحد يقول الباوند انتهى ارتفاعه
الباوند يرتد من هنا الباوند لن يخترق المستويات دي وبعدها يكمل طلوع
صراحة انا عايز اعرف ليه فيه ناس كتيرة كانت بتتكلم عن الصعود القوي للباوند الفترة اللي فاتت
ولو هم برضه ماشيين على تحليل فني يبقى العيب فين ؟؟؟ ما الناس برضه اللي كانت بتقول هبوط وارتداد ماشية على تحليل فني
اخ فيفا
الباوند بالفترة السابقه اذا اعتبرنا موجة الهبوط لمستويات 14400 هي موجة هبوط كان كسر 14350 فنيا اكتمال نموذج للوصول الى 14000
حتى فنيا لم يتحقق شرط الهبوط
كمان فنيا اذا اعتبرنا هبوط فهناك تصحيح اذن من المستويات التي بعتم فيها لابد من التصحيح
فنيا الزوج لم يحقق شروط الوصول الى 14000
هذا من ناحية لمن يؤمن بالتحليل الفني
اساسيا كان هناك بعض المؤشرات الاخبارية تدعو الى الهبوط
لكن سرعان ماتحولت من اسابيع الى الايجابية لترجح الصعود
فمن منطقة 14400 تحول الزوج اساسيا وفنيا الى صاعد
كمان لمن يؤمن بالتحليل الاساسي او تحليل الاسواق المشتركه
يعني من زمان الزوج صاعد
وليس بالهابط
وانتم تابعتم اساسيا البيانات التي تدعوا الى الصعود من اسابيع
لكن بقا التمسك بالبيع من تلك المناطق لماذا
لا اعرف انا حقيقة
اما رقميا كمان الزوج كان له مؤشرات صاعدة
ففي مكان اخر كان محاظرة للاخ مليونير تتحدث عن القابات الهابطة بعد تشكيل قيعان تاريخيه تشير الى تحول اتجاهات العملات بسبب القابات الهابطه التي شكلها الزوج بعد القيعان التاريخيه لليورو دولار وتلك القابات من 3 اسابيع
حيث كانت الدعوة للشراء لليورو من مناطق 11900 بهدف 12600
الان فنيا بعض ملامح ارتداد من ترندات او سقف قنوات هابطه على الباوند
نسأل الله ان تتحقق شروط الارتداد
وينزل الباوند
ومكثورين الخير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
بقالنا اكتر من شهر بنشوف شارتات وروسوم وتحليلات عنترية وكل واحد يقول الباوند انتهى ارتفاعه
الباوند يرتد من هنا الباوند لن يخترق المستويات دي وبعدها يكمل طلوع
صراحة انا عايز اعرف ليه فيه ناس كتيرة كانت بتتكلم عن الصعود القوي للباوند الفترة اللي فاتت
ولو هم برضه ماشيين على تحليل فني يبقى العيب فين ؟؟؟ ما الناس برضه اللي كانت بتقول هبوط وارتداد ماشية على تحليل فني
يعني قصدك تناقض ، طيب ما العمل الآن ماذا نفعل ، عن نفسي لي شخصيا وقف خساره لجميع عقود
الباوند عند 1.5100 والوقف صمام الآمان بصراحه احسن من المارجن كول . او الله يهديه ويهبط والربح
الوفير بعد الآنتظار الطويل وخلاص ريح نفسك واعصابك . ،والخيره فيما اختاره الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
:eh_s(7)::eh_s(7):الا خ نور هناك استفسار من المهم في وجهت نظري رائيك فية وهو اليوان الصيني يوجد هناك مبلغ كبير
واريد شرائة مارائيك على المدى البعيد من سنة الى سنتين هل هناك امل في هذة العملة والامر الاخر
فرضنا لو اشتريت اليوان هل اذا تحسن سعرة هناك مخاوف من تغيير طبعة العملة فما راي اخي نوووووووور
وتقبل خالص الشكر والتقدير:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi
:eh_s(7)::eh_s(7):الا خ نور هناك استفسار من المهم في وجهت نظري رائيك فية وهو اليوان الصيني يوجد هناك مبلغ كبير
واريد شرائة مارائيك على المدى البعيد من سنة الى سنتين هل هناك امل في هذة العملة والامر الاخر
فرضنا لو اشتريت اليوان هل اذا تحسن سعرة هناك مخاوف من تغيير طبعة العملة فما راي اخي نوووووووور
وتقبل خالص الشكر والتقدير:eh_s(7):
اخي العميسي اتفق معك في هذا الشئ
اليوان فعلا ممكن يعمل rebalance في سيطره العملات
كنت اتمني كاس العالم القادم في الصين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاسترلينى هايفرحنا شويه قبل مايطلع ل 1.5050
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ان شاء الله الباوند فى مرحلة هبوط
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
Currencies has ended its retracement to the upside and today its likely to continue with its major down trend again, the European currency likely test 1.2150 support with 70% chance to see a break below that level toward 1.2100. as for the British Pound traders should keep an eye on UK CPI Y/Y which is expected to show a little bit of improvement to -1.03B vs -1.34B, disappointing data would lead GBPUSD toward 1.4630 followed by 1.4545.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاسترلينى لسة مكمل طلوع شوية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شكل الباوند واليور والفرنك وباقي الشله شبعوا من اكل الحسابات - والآن الى الجنوب سير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صباح الخير للجميع وأسبوع موفق بإذن الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
خبر اليورو غير جيد لليورو
اعادة تعويم اليوان سيسبب ازمة داخليه في الصين , سيستفيد من ذلك الين الياباني والدولار الأمريكي ..
تراجع الأقبال عن السندات الحكوميه في منطقة اليورو ( مبرر ) لأحتمالات استمرار الأزمة في منطقة اليورو
بالتوفيق للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
Currencies has ended its retracement to the upside and today its likely to continue with its major down trend again, the European currency likely test 1.2150 support with 70% chance to see a break below that level toward 1.2100. as for the British Pound traders should keep an eye on UK CPI Y/Y which is expected to show a little bit of improvement to -1.03B vs -1.34B, disappointing data would lead GBPUSD toward 1.4630 followed by 1.4545.
شكرا اخي لكن لمن هذا التحليل هل هو للاستاذ نور؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صباح الفل والياسمين الله اجعل هدا الاسبوع رزقك كل الاخوة ان شاء الله