رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اسبوع جديد وموفق للجميع ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex
الله يكون فى عونا جميعا
اتوقع بسبب جاب الباوند لان عندى عقد بيع باوند فقط اتوقعله وصوله بالفعل ل 1.5040
و منها الارتداد القوى جدا ان شاء الله
لا تقلقو اخوانى اهم حاجة ادارة راس المال الحكيمة فعلا
و ان شاء الله هيرتد بالفعل بس هناك بعد التصحيح و لازم ينزل عشان يغطى الجاب بالفعل
منطقة 1.5040 بعيده جدا بنظري , كن على ثقه لن يصل لهذه الاسعار باذن الله ما لم يحصل امر طارئ
اقصى ارتفاع متوقع ان حصل هو 1,4940
والله اعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
دعاء دخول السوق
اشهد الا اله الا الله
وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد
يحيى ويميت وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شي قدير
اسبوع موفق ياشباب بحول الله وقوته والى اهدافنا المنتظره بأمر الحي القيوم
نسأل الله بمنه وكرمه ان نرى في هالاسبوع ماتسر به القلوب بهبوط حاد في الباوند واليورو بأذن الله ..........
حبيبي ابو منيف
تحياتي الصادقة الك
وان شاء الله
اسبوع كله ارباح
آمين
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu bashar
حبيبي ابو منيف
تحياتي الصادقة الك
وان شاء الله
اسبوع كله ارباح
آمين
:eh_s(7):
هلا وغلا بالغالي بو بشار
الله يرفع قدرك ياعسل
وبأذن الله الى اهدافنا بأمر الحي القيوم ..... :eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad
صراحة الحلاب بطرابلس
واذا فيك تسال ببيروت ممكن يكون الو فرع
على كل الاحوال في عندن فرع بالمطار اذا ما عرفت وين وانت راجع على الوطن فيك تشتري من المطار
الف صحة وعافية
هههههههههه:0023:
تشكر يا غالي
انا صرت بالاردن رجعت اليوم الصبح:doh:
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الجميع الهدء الفجوات التي حصلت ما هي الا رد فعل اولي فقط على تحركات الصين في الاسواق ولا داعي للخوف , تحركات الصين في تعويم العملة الصينية له اثر ايجابي على الدولار الامريكي بشكل عام ومن الممكن ان نرى عودة قوية للدولار الامريكي خلال العشر ايام المقبلة لكي يحقق نموذج 7 اشهر ارباح متواصلة
لا داعي للخوف , اراكم جميعا خلال فترة التداولات الامريكية غدا ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
و عليكم السلام و رحمه الله
و من قال ان العقلاء فقط هم الذين يشترون؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الجميع الهدء الفجوات التي حصلت ما هي الا رد فعل اولي فقط على تحركات الصين في الاسواق ولا داعي للخوف , تحركات الصين في تعويم العملة الصينية له اثر ايجابي على الدولار الامريكي بشكل عام ومن الممكن ان نرى عودة قوية للدولار الامريكي خلال العشر ايام المقبلة لكي يحقق نموذج 7 اشهر ارباح متواصلة
لا داعي للخوف , اراكم جميعا خلال فترة التداولات الامريكية غدا ان شاء الله
الله يعطيك العافية استاذ نووووووووووور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الجميع الهدء الفجوات التي حصلت ما هي الا رد فعل اولي فقط على تحركات الصين في الاسواق ولا داعي للخوف , تحركات الصين في تعويم العملة الصينية له اثر ايجابي على الدولار الامريكي بشكل عام ومن الممكن ان نرى عودة قوية للدولار الامريكي خلال العشر ايام المقبلة لكي يحقق نموذج 7 اشهر ارباح متواصلة
لا داعي للخوف , اراكم جميعا خلال فترة التداولات الامريكية غدا ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يجعله اسبوع خير وربح وفير
نراك على خير استاذ نور والى الهبوط بأذن الله .......
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad
صراحة الحلاب بطرابلس
واذا فيك تسال ببيروت ممكن يكون الو فرع
على كل الاحوال في عندن فرع بالمطار اذا ما عرفت وين وانت راجع على الوطن فيك تشتري من المطار
الف صحة وعافية
مرحبا معك بلال من بيروت اذا بدك فرع للحلاب ببيروت موجود واحد بمنطقة الروشه اهلا وسهلا فيك بتشرّف
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الجميع الهدء الفجوات التي حصلت ما هي الا رد فعل اولي فقط على تحركات الصين في الاسواق ولا داعي للخوف , تحركات الصين في تعويم العملة الصينية له اثر ايجابي على الدولار الامريكي بشكل عام ومن الممكن ان نرى عودة قوية للدولار الامريكي خلال العشر ايام المقبلة لكي يحقق نموذج 7 اشهر ارباح متواصلة
لا داعي للخوف , اراكم جميعا خلال فترة التداولات الامريكية غدا ان شاء الله
احنا معاك يا أحلى
ربان
بالتوفيق
ان شاء الله
2 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسبوع موفق للجميع ان شاء الله
كيف حال الشباب ان شاء الله تكونوا بخير
وكيفك يا غالي استاذنا الكبير الشيخ نور تحية طيبة لك وللاحباب
ابومنيف والله لك وحشة
رايك يا ستاذ نور
وان شاء الله الي الاهداف
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bilal harb
مرحبا معك بلال من بيروت اذا بدك فرع للحلاب ببيروت موجود واحد بمنطقة الروشه اهلا وسهلا فيك بتشرّف
شكرا اخي
انا بالدنمارك حاليا
كول عني وعنك:0031:
بالعافية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الســــــــــــلام عليكم ...
أسبوع موفق ومليء بالأربـــاح ان شاء الله تعـــــــــــــــــالى
الجاب سوف تتم تغطيته مهما ارتفع السعــــــــــر .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader-gaith
منطقة 1.5040 بعيده جدا بنظري , كن على ثقه لن يصل لهذه الاسعار باذن الله ما لم يحصل امر طارئ
اقصى ارتفاع متوقع ان حصل هو 1,4940
والله اعلم
اهم حاجة ان الاتجاه باذن الله هااااااااااااااابط بالفعل ان شاء الله
و ربنا يكرمنا و نجنى ارباح ان شاء الله