رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aksa85
ولماذا لم ترفق ملف الكيجن لكي يخرج الشباب الكود بنفسهم ؟
ما عندي ملف الكيجن اخي العزيز
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمنير
أخي الكريم، شكرا لك على البرنامج،
هل يمكنك أن تشرح لي طريق استخدامه، من فضلك.
تحياتي الطيبة
والله أخوي ما نبغا نطلع بعيد عن موضوع الاستاذ نور
والبرنامج اذا حملته بتحصل فيه تعليمات عند قائمة المساعده وهي واضحه وسهلة الاستخدام
طبعا البرنامج ليس جديد واغلبكم استخدمها وهاذي نسخة جديدة
ويفضل عدم الاعتماد هذا البرنامج ولكن فقط الاستفادة من الادوات المتوفرة فيه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب قديم
المقصود بادارة رأس المال هو تحديد نسبة المخاطرة في اصل راس المال وفي حالة المثال الذي وضعته هنا اذا كان رصيدك مثلا 300 دولار واخترت ادارة راس المال لتكون المخاطرة 2%
فيجب ان يكون وقف الخسارة عندك يساوي 300 ضرب 2% يعني وقف الخسارة يجب الا يتجاوز 6 دولار
شكرا لك على التوضيح
انا كنت فاهم ان ادارة راس المال هي في حجم العقد للدخول في صفقه
اي 300 دولار على الباوند ادخل صفقه بلوت =0.01 يعطي 10 سنت لكل بيب يحجز من الرصيد 2.5 دولار حسابي ماكرو لوت
ما علاقة وقف الخسار في ادارة راس الما ل
ارجو التوضيح بمثال
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msasb
ما عندي ملف الكيجن اخي العزيز
تفضل أخي هذا ملف الكيجن
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
فقط للتوضيح يا أخواني
اللي راسلوني عبر الخاص لم اتمكن من الرد عليهم لأنهم لم يفعلو نظام استقبال الرسائل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moke446
تفضل أخي هذا ملف الكيجن
:eh_s(7):
مشكور أخوي لم اجرب هذا الكيجن
عموما استخدموها وان شاء الله يتوافق مع النسخة اللي رفعتها
لمن لم يتفعل يراسلني عبر الخاص حيث ان التفعيل عندي عبارة عن صفحة حساب وليس كيجن
مع أطيب التمنيات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم اخواني
كيف الاسواق معكم...انا الان في لبنان..اشم الهواء العليل بدل العله الي عملها معنا الاسترليني
شو التوقعات بالنسبه للممسوخ بعد اغلاقات اليوم وخاصه انو اليوم ارتد من موفنج 55 على فريم 4 ساعات
طمنونا الله يطمنكم..مع اني والله ما فتحت الشاشه ولا عرفت شو الاسعار الي عملها من صلاه فجر مبارح...الان فتحت وشفت
شو التوقعااااااااااااااااااااااااااااااااااات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يعنى بعد ما الباوند نزل شوية
حب يخنقنا اول ما السوق غلق راح ارتفع كتير
ههههههه
ايه الخنقة دى ده قاصد يخنقنا بقى
يا ترى الاغلاق ده فيه حاجة؟
لانه طلع مرة واحدة فى اخر شمعة 4 ساعات واخر ساعتين طلع الطلعة دى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارلبورو
السلام عليكم اخواني
كيف الاسواق معكم...انا الان في لبنان..اشم الهواء العليل بدل العله الي عملها معنا الاسترليني
شو التوقعات بالنسبه للممسوخ بعد اغلاقات اليوم وخاصه انو اليوم ارتد من موفنج 55 على فريم 4 ساعات
طمنونا الله يطمنكم..مع اني والله ما فتحت الشاشه ولا عرفت شو الاسعار الي عملها من صلاه فجر مبارح...الان فتحت وشفت
شو التوقعااااااااااااااااااااااااااااااااااات
الله يسعدك
اي عصافير بطريقك لعمك الحج :icon26:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صراحة انا شايف ان الاغلاق يقلق لان اغلق اعلى من سعر امبارح
وغير كده الباوند في الساعات الاخيرة عنده تصميم غريب على الصعود والاغلاق فوق المقاومة
اللي حددها الاخ نور وهي 1.4818 واغلق اعلى من سعر امبارح
حاسس انه حيفتح على جاب اب اول الاسبوع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ياليت استاذ نور تعطينا رأيك بالاغلاق لو تكرمت ياغالي ......
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
معظم الاغلاقات تؤشر للصعود اليورو و الاسترالي و الدلاور انكس ايضا
لكني وجهة نظري ان الدولار اندكس امامة مقاومة عند 85.13 و هي ما توازي في اليورو 1.2470 علي الاكثر و اعتقد من هنا سيحدث الارتداد باذن الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارلبورو
السلام عليكم اخواني
كيف الاسواق معكم...انا الان في لبنان..اشم الهواء العليل بدل العله الي عملها معنا الاسترليني
شو التوقعات بالنسبه للممسوخ بعد اغلاقات اليوم وخاصه انو اليوم ارتد من موفنج 55 على فريم 4 ساعات
طمنونا الله يطمنكم..مع اني والله ما فتحت الشاشه ولا عرفت شو الاسعار الي عملها من صلاه فجر مبارح...الان فتحت وشفت
شو التوقعااااااااااااااااااااااااااااااااااات
نصيحة لا يفوتك اكلة حلو من عند الحلاب
اشهر المحلات
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
FOREX KILLER
رابط البرنامج و الكيجين و شكرا لكم جميعا
http://rapidshare.com/files/40046081...Setup.exe.html
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad
نصيحة لا يفوتك اكلة حلو من عند الحلاب
اشهر المحلات
وين هاد المحل
وين موقعو بالزبط
انا نازل ببيروت بمنطقه الكسليك؟؟؟:eh_s(7):