رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
مدراو ليس النت ولكن تمبلت الهارمونيك القديم والجديد والحلم الاخير
يجعلان الحركة بطيئة ويثقلان على الجهاز بشكل رهييييب
أستخدم آخر لصدار في شهر 02 اللي وضعة اخونا الاستاذ ناشئ الفوركس
مع تمبلت 60-80 وراح يخفف كثير على جهازك
أخي أبو محمد كلامك على عيني وراسي
لكن خدمة النت عندنا اليوم تعيسة للغاية
مما زاد الطينة بلّة
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
أخي أبو محمد كلامك على عيني وراسي
لكن خدمة النت عندنا اليوم تعيسة للغاية
مما زاد الطينة بلّة
:eh_s(7):
الله يعينك
والله أنها اكثر حركة تنرفزني لما يكون السوق مولع والنت ضعيف
كم مرة كنت راح أكسر اللابتووووب في الايام اللي راحت يعطيني المنصة بدون اتصال تشوووف الاسعار والربح والخساره وماتقدر تعمل شي
ههههههههه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
احذرو يا اخوان قد ترى الاسترليني على ال1.4760او80 لانو كما نرى الذهب بدا في الانخفاظ لعمل كوركشن
لذا الحذر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..,
يا جماعه عندى سؤال., اقراء منذ الامس من عدة اخوان انهم قاموا بتدبيل حساباتهم فى اسبوع ومن قام بأكثر ومن قام بأقل قليلا.
معلش بس عشان الواحد يفهم ان كان ماشى صح ولا طول السنين اللى فاتت كنت بحسب نسب المخاطره غلط., هل دخولكم على نسب مخاطره مدروسه سليمه؟؟ بمعنى اخر بين 2% الى الحد الاقصى 10%؟؟؟!!!
سؤال كمان., واحد حسابه 4000 كم ستكون ال 2% وال 5% وال 10% مخاطره؟؟؟؟
ان كان فهمى صحيح لحساب نسب المخاطره طوال سنين عملى فسوف تكون 8 و 20 و 40 عقد ميكرو على التولى بمعنى اخر لنقطه = (0.8 و 2.0 و 4.0 دولار)
وان اخذنا فى عين الاعتبار الدخول الامن ما بين 2 و 5% موزعه على عدد العقود فى كل عمليه , فمن المستحيل التدبيل فى اسبوع او حتى نصف تدبيل.
اين اسمو و يوسف وباقى الاخوه؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
الله يعينك
والله أنها اكثر حركة تنرفزني لما يكون السوق مولع والنت ضعيف
كم مرة كنت راح أكسر اللابتووووب في الايام اللي راحت يعطيني المنصة بدون اتصال تشوووف الاسعار والربح والخساره وماتقدر تعمل شي
ههههههههه
الله يعيننا أجمعين
والله أنا كسرت اللاب توب وخلصت من زماااااااااااااان هههههه
والحمد لله اشتريت واحد جديد بس صرت أطول بالي عليه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شكرا على السؤال يا سامح
متابع معكم في صمت
والله بفرح لما بشوف الإخوة ربحانين
بارك الله في رزقكم وبارك الله لكم في الأستاذ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamehKing
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..,
يا جماعه عندى سؤال., اقراء منذ الامس من عدة اخوان انهم قاموا بتدبيل حساباتهم فى اسبوع ومن قام بأكثر ومن قام بأقل قليلا.
معلش بس عشان الواحد يفهم ان كان ماشى صح ولا طول السنين اللى فاتت كنت بحسب نسب المخاطره غلط., هل دخولكم على نسب مخاطره مدروسه سليمه؟؟ بمعنى اخر بين 2% الى الحد الاقصى 10%؟؟؟!!!
سؤال كمان., واحد حسابه 4000 كم ستكون ال 2% وال 5% وال 10% مخاطره؟؟؟؟
ان كان فهمى صحيح لحساب نسب المخاطره طوال سنين عملى فسوف تكون 8 و 20 و 40 عقد ميكرو على التولى بمعنى اخر لنقطه = (0.8 و 2.0 و 4.0 دولار)
وان اخذنا فى عين الاعتبار الدخول الامن ما بين 2 و 5% موزعه على عدد العقود فى كل عمليه , فمن المستحيل التدبيل فى اسبوع او حتى نصف تدبيل.
اين اسمو و يوسف وباقى الاخوه؟؟؟؟؟
شوف أخي الكريم أنا أحد الأشخاص يلي دبلو من فترة ولا أخفيك أنني كنت أدخل بعقد ميني واحد
لكن كنسبة مئوية تجاوزت في البداية نسبة 1% أو حتى 10 %
إذا كان الحساب صغير ودخلت بعقد ميني التدبيل سيكون في فترة قصيرة لأنك مجبر
أما حساب 4000 والدخول 5% هذا معناه عقدين ميني وعلى عشر عمليات بربح 100 نقطة تصبح نصف تدبيلة
صح ولا أنا غلطان
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شباب أكد كثيرا أستاذ نولا على دراسة كتب في الاقتصاد ، فهل من الاخوة ذكر عناوين هذه الكتب التي تتحدث عن الاقتصاد ، باللغة العربية أو الفرنسية .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
شوف أخي الكريم أنا أحد الأشخاص يلي دبلو من فترة ولا أخفيك أنني كنت أدخل بعقد ميني واحد
لكن كنسبة مئوية تجاوزت في البداية نسبة 1% أو حتى 10 %
إذا كان الحساب صغير ودخلت بعقد ميني التدبيل سيكون في فترة قصيرة لأنك مجبر
أما حساب 4000 والدخول 5% هذا معناه عقدين ميني وعلى عشر عمليات بربح 100 نقطة تصبح نصف تدبيلة
صح ولا أنا غلطان
كلام سليم , 5% = 2.0 فى 100 نقطه فى 10 عمليات = 2000 اى نصف الحساب., لكن من اين ال 10 عمليات فى اسبوع مثلا؟؟
يعنى لو افترضنا الاهداف اليوميه 5 اهداف فى الاسبوع سوف تكون ربع تدبيله (ان اعتبرنا ان كل الاهداف اليوميه تحق ال 100 نقطه ولا تعاكس)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamehKing
كلام سليم , 5% = 2.0 فى 100 نقطه فى 10 عمليات = 2000 اى نصف الحساب., لكن من اين ال 10 عمليات فى اسبوع مثلا؟؟
يعنى لو افترضنا الاهداف اليوميه 5 اهداف فى الاسبوع سوف تكون ربع تدبيله (ان اعتبرنا ان كل الاهداف اليوميه تحق ال 100 نقطه ولا تعاكس)
عزيزي الغالي أنا لم أقل أنني دبلت في أسبوع بل عشر عمليات ناجحة بإذن الله
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
عزيزي الغالي أنا لم أقل أنني دبلت في أسبوع بل عشر عمليات ناجحة بإذن الله
:eh_s(7):
10 عملات طالت او قصرت المده, هكذا اتضحت الرؤيا , ربنا يباركلك اخى الكريم :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بالنسبة للاخ الذي يسال عن نسبة المخاطرة ..
اسمح لي اخي انت والاخوة الذين ردوا عليك بهذا السؤال .
مثلا تقولون 5 بالمية هي عقدين ميني اي 2 دولار للنقطة على اعتبار الحساب 4000
سؤالي هو دخلت النقطة بدولارين الان مامعنى 5 بالمية ؟ من اين اتت ؟
للاسف اخي تحدثت للكثير ممن يحتسبون نسبة المخاطرة عن طريق المارجن المحجوز او عن طريق مقدار النقطة .
وبمنظوري ان الحسبة هكذا خاطئة والصحيح ان تحسب نسبة المخاطرة عن طريق الستوب الذي تضعهه للصفقة .
مثلا لايعقل ان تدخل صفقة بـ 2 دولار وستوب 50 نقطة
او صفقة بـ 2 دولار وستوب 10 نقاط
وفي الحالتين تقول انا ادخل بـ 5 بالمئة
نسبة المخاطرة اخي هي مامقدار تخليك عن حزء من الحساب في صفقة واحدة
مثلا ان اردت الدخول بـ 5 بالمئة هذا يعني ان حسابك يتحمل خسارة 20 صفقة متتالية ..
وعلى فرض الحساب 4000 دولار فتستطيع الدخول بنقطة مقدارها 2 دولار اذا كان ستوب الصفقة 100 نقطة
وتستطيع الدخول بنقطة 4 دولار اذا كان الستوب 50 نقطة
وتستطيع الدخول بنقطة 20 دولار اذا كان الستوب 10 نقاط
وانا انصحك ان لاتتجاوز اي صفقة ستوب 30 نقطة فالفرص كثيرة ولا توجد صفقة تستحق اكثر من ذلك
ارجو ان تعجبك هذه الطريقة في احتساب المخاطرة
واحذرك من العمل دون ستوب لوز فعندها تكون المخاطرة 100 بالمئة
تحيـــــــــاتي للجميع
وتحية خاصة للاستاذ نـــــــــور
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف
بالنسبة للاخ الذي يسال عن نسبة المخاطرة ..
اسمح لي اخي انت والاخوة الذين ردوا عليك بهذا السؤال .
مثلا تقولون 5 بالمية هي عقدين ميني اي 2 دولار للنقطة على اعتبار الحساب 4000
سؤالي هو دخلت النقطة بدولارين الان مامعنى 5 بالمية ؟ من اين اتت ؟
للاسف اخي تحدثت للكثير ممن يحتسبون نسبة المخاطرة عن طريق المارجن المحجوز او عن طريق مقدار النقطة .
وبمنظوري ان الحسبة هكذا خاطئة والصحيح ان تحسب نسبة المخاطرة عن طريق الستوب الذي تضعهه للصفقة .
مثلا لايعقل ان تدخل صفقة بـ 2 دولار وستوب 50 نقطة
او صفقة بـ 2 دولار وستوب 10 نقاط
وفي الحالتين تقول انا ادخل بـ 5 بالمئة
نسبة المخاطرة اخي هي مامقدار تخليك عن حزء من الحساب في صفقة واحدة
مثلا ان اردت الدخول بـ 5 بالمئة هذا يعني ان حسابك يتحمل خسارة 20 صفقة متتالية ..
وعلى فرض الحساب 4000 دولار فتستطيع الدخول بنقطة مقدارها 2 دولار اذا كان ستوب الصفقة 100 نقطة
وتستطيع الدخول بنقطة 4 دولار اذا كان الستوب 50 نقطة
وتستطيع الدخول بنقطة 20 دولار اذا كان الستوب 10 نقاط
وانا انصحك ان لاتتجاوز اي صفقة ستوب 30 نقطة فالفرص كثيرة ولا توجد صفقة تستحق اكثر من ذلك
ارجو ان تعجبك هذه الطريقة في احتساب المخاطرة
واحذرك من العمل دون ستوب لوز فعندها تكون المخاطرة 100 بالمئة
تحيـــــــــاتي للجميع
وتحية خاصة للاستاذ نـــــــــور
شكرا اخى على اهتمامك وردك الوافى,هذه فعلا النقاط الجوهريه فى حساب المخاطره, مرفق جول لحساب هذه النسبه اعمل به منذ زمن ارجوا ان يفيد اى شخص فى هذه الورشه وجزا الله صانعه خير الجزاء.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخي الاستاذ نور حفظة الله
لو تكرمت ما اقصى تصحيح متوقع للباوند
ولكم الشكر والتحية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamehKing
10 عملات طالت او قصرت المده, هكذا اتضحت الرؤيا , ربنا يباركلك اخى الكريم :eh_s(7)::eh_s(7):
ويباركلك يارب