رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم اخ نور
مشكور جدا ياغالي
ماشاء الله نظرتك ثاقبة
بارك الله فيك
انا بعت مرة اخري عاليورو والباوند بعدما اغلقت الصفقات القديمة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شكرا جزيلا للجميع و مبروك للجميع
مجددا الان التركيز على اليورو والجنيه الاسترليني
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذي العزيز شكرا على مجهودك الرائع و يعطيك العافية
هل تتوقع مزيد من النزول مع حديث بيرنانك ؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كم ممكن يصعد يصحح الباوند حتى نبيعة والهدف4660
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذي العزيز شكرا على مجهودك الرائع و يعطيك العافية
هل تتوقع مزيد من النزول مع خطاب بيرنانك ؟؟
حسب الكلام , في الغالب لا لانه تصريح عادي وليست شهادة امام الكونجرس
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الآن تم افتتاح الاسواق الامريكية ونتوق حركة جديدة للدولار مع اخبار اليوم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
كم ممكن يصعد يصحح الباوند حتى نبيعة والهدف4660
التصحيح الان محدود في مستويات 1.4760 تقريبا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور مبروك انا خلصت الحمد لله الحساب الاسبوع ده ادبل نص تدبيله وحته
الخطه الجديده امتى على اليورو و الاسترلينى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
عزيزي نور هل هناك توقعات لغير اليورو والباوند
على المدى المتوسط
مثل الداوجونز أو الكندى أو الفرنك أو الين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور أنا أنتظر توصيه منك مثل توصية نوفمبر لما قلت الذهب اليوم سوف يهبط 100 دولار
عندي أستفسار بخصوص هذا التوقع كيف عرفته ان الذهب وصل إلى نهايته وسيهبط 100 دولار
الصراحة ماشفت توصيه في حياتي كلها من اي محلل قوية مثل هذه التوصيه
والله انك مبدع
الله يزيدك من علمه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
تطورات الاسواق اليوم
اليوم بعض البنوك الاوروبي في عطلة رسمية وراينا التحركات في الاسواق بطيئة نوعا ما دون تاثير كبير على اسواق الاسهم والعملات العالمية, لكن استمر الدولار الامريكي بالارتفاع مجددا امام جميع العملات العالمية دون استثناء.
فقد انخفض اليورو الاوروبي الى مستويات 1.2550 تقريبا مرة اخرى اليوم ليصل الى قرب المستويات المتوقعة والمطلوبة لدينا في تقرير يوم امس عند مستويات 1.2518 تقريبا ولازلنا الى الان نرجح الوصول الى تلك المستويات لاحقا خلال الفترة الامريكية اليوم
اما عن الجنيه الاسترليني, فقد انخفض الزوج بشكل كبير امام الدولار وذلك بعد ان اظهرت ارقام ميزان التجارة البريطاني عجزا باكثر مما كان متوقعا عند مستويات 7.5 مليار مقابل عجز مقداره 6.3 مليار خلال الشهر الماضي بينما التوقعات كانت تشير الى ازدياد العجز فقط الى مستويات 6.5 مليار, وهذا ما ادى الى انخفاض الجنيه الاسترليني ويخترق مستويات المقاومة 1.4770 ليتمر في الهبوط الى مستويات 1.4718 وهي المستويات المطلوبة لدينا خلال تقرير يوم امس, الان وفي الوقت الحالي لازالت الفرصة مهيئة الى مزيد منالانخفاض نحو مستويات 1.4660 خلال الفترة المقبلة مع ابقاء مستويات 1.45 و 1.43 كمستويات مستهدفة على المدى المتوسط والبعيد.
ماشاء الله عليك استاذ نور..
اجدت فابدعت ...زادك الله من فضله وعلمه
تقبل مروري
الفرساني
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور الهدف للكيبل على المدى المتوسط 1.4 وثم 1.3 ؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
اي اوردرات يا عمااااد هناك تصريح لنور الدين في شهر نوفمبر اللي راح
الذهب سيهبط اليوم 100 دولار يعني لو عندك فتحت عقد ب1000 دولار بس كنت ربحت 20ألف دولار
في ليلة
اوردرات فى الاسترلينى من اول الورشه
بيعوا فى الاسترلينى 100 نقطه سرييييييييييييييييع 3 او 4 دقايق 100 نقطه فى حسابك بكل سهوله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور نضره على الذهب لو سمحت تعطينا رايك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبروك على تحقق الأهداف التي وضعها أستاذ نور
شكر خاص لنور.