رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اسبوع موفق ان شاءالله واتمنى دوام الصحةوالعافية للاخ المحلل نور وللاخوة المتداولين من ارباح الى ارباح ان شاءالله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور ارجو ان تكون في صحة وعافية من الله ... فضلا اخي العزيز تعطينا نظرة دقيقة عن زوج الباوند-ين وما معنى هذه الإرتفاعات اللي صايرة بعد ان تم اختراق متوسط 200 للأسفل على شارت الأربع ساعات ومن ثم الإرتفاع القوي.. وكذالك اختراق قناه هابطة ممتدة من بدايات 2009 اقصد على شارت اربع ساعات.. ارجو توضيح الصورة ولك خالص تحياتي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
لا تقرير مفصل لليوم والاسواق في المجمل ستكون هادئة
اراكم ان شاء الله خلال يوم غد مساءا بعد عودتي من المعرض وان تم هناك اي تغيرات اوافيكم بها ان شاء الله
اراكم جميعا غدا ان شاء الله
تحياتي للجميع
تصبحوا على خير
زيارة موفقة ان شاء الله و تصبحو جميع على خير.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الله اكبر اصحا يااستاذ نور اصحو ياجماعة شوفو ا الانهيارات اللي بتحصل في اليورو والباوند دي
يارب يتمها على خير ان شاء الله
اليورو انتحر من بعد الافتتاح باكتر من 110نقطة والى المزيد ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بكلمكم واليورو دلوقتي 13214
طيب هو ايه اللي حصل هو المساعدات سحبوها ولا ايه
عمومااا مش مهم لان الحمد لله ده في صالحنا
وفعلا زي ماقال الاستاذ نور الجملة اللي بحبها وبستناها لا تغير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_م
الله اكبر اصحا يااستاذ نور اصحو ياجماعة شوفو ا الانهيارات اللي بتحصل في اليورو والباوند دي
يارب يتمها على خير ان شاء الله
اليورو انتحر من بعد الافتتاح باكتر من 110نقطة والى المزيد ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_م
بكلمكم واليورو دلوقتي 13214
طيب هو ايه اللي حصل هو المساعدات سحبوها ولا ايه
عمومااا مش مهم لان الحمد لله ده في صالحنا
وفعلا زي ماقال الاستاذ نور الجملة اللي بحبها وبستناها لا تغير
اللهم لك الحمد حمداً كثيرا طيباً مباركاً 00000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-ageely 2010
استاذ نور ارجو ان تكون في صحة وعافية من الله ... فضلا اخي العزيز تعطينا نظرة دقيقة عن زوج الدولار-ين وما معنى هذه الإرتفاعات اللي صايرة بعد ان تم اختراق متوسط 200 للأسفل على شارت الأربع ساعات ومن ثم الإرتفاع القوي.. وكذالك اختراق قناه هابطة ممتدة من بدايات 2009 اقصد على شارت اربع ساعات.. ارجو توضيح الصورة ولك خالص تحياتي
اقصد الدولار ين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور رايك في الذهب هل هو الى نزول او طلوع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
من المحتمل حدوث حركة قوية في الازواج الرئيسية بعد ساعة ونصف
لوجود ثلاث اخبار على الدولار ... واحدة منهم مهمة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أخبار الدولار جاءت لا ايجابية ولا سلبية.
ستستمر حركة السوق مملة بانتظار الخبر الاهم بعد ساعة وربع من الان
قولو يارب
2 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شارتان يعززان نظرية الهبوط
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم بالنسبة للدهب هل نهدج الآن شكرا لكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad1
أخبار الدولار جاءت لا ايجابية ولا سلبية.
ستستمر حركة السوق مملة بانتظار الخبر الاهم بعد ساعة وربع من الان
قولو يارب
هل الخبر نزل ولا لسه