النفط يانور كسر 86 ما رأيك اين يستهدف
Printable View
النفط يانور كسر 86 ما رأيك اين يستهدف
السلام عليكم استاز نور .. لو سمحت هى الاسواق ستظل مغلقة للغد فى افتتاح امريكا فقط- ؟
استاد نور بالنسبة للدهب هل سيصعد أكثر بعد اقرار الإتفاقية
السلام عليكم جميعا
وأجازه سعيده على الجميع
وأسبوع موفق للجميع
الاسواق في اول ساعات التداول ولا يمكن القول ان هذا اختراقاقتباس:
النفط يانور كسر 86 ما رأيك اين يستهدف
لازالت 86 من الصعب اختراقها
البنوك فقط مغلقة لكن الاسواق وكل الاسواق مفتوحة , لكن طبعا نظرا لاغلاق البنوك ستكون الحركة محدودة جدااقتباس:
السلام عليكم استاز نور .. لو سمحت هى الاسواق ستظل مغلقة للغد فى افتتاح امريكا فقط- ؟
لازال حتى الان في هذا النموذج , عند اختراقه نتكلماقتباس:
استاد نور بالنسبة للدهب هل سيصعد أكثر بعد اقرار الإتفاقية
النموذج
مبرووووووك إخواني الكيبل الآن عمال ينزل ال 40 نقطه اللي كان طلعهم وهو الآن
1.5302
السلام عليكم
أستاذ نور
هل ترى أن قرار الأتحاد الأوروبي والبنك الدولي بدعم خطة مساعدات اليونان
هل يثنينا هذا عن فكرة البيع حاليا لليورو والأسترليني
أود أن أسمع تعليقك
لا لازالت الفكرة قائدة واهدافنا كما هي دون تغييراقتباس:
السلام عليكم
أستاذ نور
هل ترى أن قرار الأتحاد الأوروبي والبنك الدولي بدعم خطة مساعدات اليونان
هل يثنينا هذا عن فكرة البيع حاليا لليورو والأسترليني
أود أن أسمع تعليقك
لكن الفكرة هنا ان المساعدات ستفعل خلال الجمعة القادمة هذا اولا , الشيء الثاني ان الاهم ليس ما سيحصل الان وانما ما سيحصل خلال الاشهر المقبلة ومن جهة اخرى لازلنا نتوقع تخفيض التصنيف الائتماني لايطاليا ايضا خلال هذا الاسبوع مما سيعود باليورو للانخفاض
اما في القترة الحالية حركة تصحيح الى مستويات 1.3390 ومن ثم نرى ما اذا سيستمر الى مستويات 1.3480 ام سينخفض مباشرة
عن الجنيه الاسترليني , الاسبوع مهم جدا حيث اننا بانتظار الانتخابات العامة و حتى الان هناك احتمالية كبيرة بان تاتي الانتخابات ببرلمان يفقد للاغلبية Hung Parliament وهذا ان حصل سيزيد من انخفاض الجنيه , وايضا مجددا اي حزب سيفوز بالانتخابات سيضطر الى التصريح بكلمة Cutting the Spending وهي قص الانفاق مما سيزيد ايضا الجنيه انخفاض
اتوقع هذا الاسبوع ان نرى مستويات ما دون 1.5050 في الجنيه
سلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بالجميع
استاذ نور
السلام عليكم وعلى الحاضرين
حسب القرارات والأخبار الصادرة هل ممكن تتغير الخطة والمسار يلي انت واضعه
وهل شراء اليورو جيد
تحياتي لنور الدين
تحياتي لجميع الشباب
انا خارج السوق وبانتظار نصيحتك بالنسبة الباوند
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
توسع بقعة التسريب النفطي في خليج المكسيك الى 9000 كيلو متر مربع
سيؤثر على مخزونات النفط الامريكية لهذا الاسبوع, لكن حتى الان لازالت مستويات 86 دولار مستويات قوية لهذا الاسبوع
..اقتباس:
استاذ نور
السلام عليكم وعلى الحاضرين
حسب القرارات والأخبار الصادرة هل ممكن تتغير الخطة والمسار يلي انت واضعه
وهل شراء اليورو جيد
اقتباس:
لا لازالت الفكرة قائدة واهدافنا كما هي دون تغيير
لكن الفكرة هنا ان المساعدات ستفعل خلال الجمعة القادمة هذا اولا , الشيء الثاني ان الاهم ليس ما سيحصل الان وانما ما سيحصل خلال الاشهر المقبلة ومن جهة اخرى لازلنا نتوقع تخفيض التصنيف الائتماني لايطاليا ايضا خلال هذا الاسبوع مما سيعود باليورو للانخفاض
اما في القترة الحالية حركة تصحيح الى مستويات 1.3390 ومن ثم نرى ما اذا سيستمر الى مستويات 1.3480 ام سينخفض مباشرة
عن الجنيه الاسترليني , الاسبوع مهم جدا حيث اننا بانتظار الانتخابات العامة و حتى الان هناك احتمالية كبيرة بان تاتي الانتخابات ببرلمان يفقد للاغلبية Hung Parliament وهذا ان حصل سيزيد من انخفاض الجنيه , وايضا مجددا اي حزب سيفوز بالانتخابات سيضطر الى التصريح بكلمة Cutting the Spending وهي قص الانفاق مما سيزيد ايضا الجنيه انخفاض
اتوقع هذا الاسبوع ان نرى مستويات ما دون 1.5050 في الجنيه
ممكنة لكن الاغلاق الاسبوعي يجب ان يكون تحت مستويات 86اقتباس:
تعتقد ان يصل لمستويات 88 لو سمحت ؟؟