رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخبار الدولار شبه ايجابية
ولكن السوق لم يكترث بها ولايزال يصفن الى اين يذهب؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atto
اخر أخبار الدولار كانت افضل من المتوقع... 3 أخبار قبل 18 دقيقة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
العطل في بريطانيا واليابان وغيرها.... هي السبب في بطىء الحركة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الدهب اخواني يحلق هل نهدج
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
الاخوة المتابعين
اسف على التاخير لكن كما اخبرتكم يوم امس كنت في زيارة لمعرض الاردن الاقتصادي
ثواني واكون معاكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
الاخوة المتابعين
اسف على التاخير لكن كما اخبرتكم يوم امس كنت في زيارة لمعرض الاردن الاقتصادي
ثواني واكون معاكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
الاخوة المتابعين
اسف على التاخير لكن كما اخبرتكم يوم امس كنت في زيارة لمعرض الاردن الاقتصادي
ثواني واكون معاكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله عالسلامة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت الله ينور عليك يانور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
الاخوة المتابعين
اسف على التاخير لكن كما اخبرتكم يوم امس كنت في زيارة لمعرض الاردن الاقتصادي
ثواني واكون معاكم
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا أخ نور أتمنى أن تكون الزيارة موفقة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاسواق مملة نوعا ما لكن اليورو يقوم بتحركات بطيئة نحو الاسفل كما الجنيه الاسترليني ايضا
لازالت النظرة كما هي دون تغيير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور لو سمحت هل ممكن عودة اليورو الى ال 1.3350 لاني فتحت امس عقد شرءا مع بداية التداول وارتد ما يقرب من 170 نقطة وشكرا لك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
اخ نور لو سمحت هل ممكن عودة اليورو الى ال 1.3350 لاني فتحت امس عقد شرءا مع بداية التداول وارتد ما يقرب من 170 نقطة وشكرا لك
ممكن خلال الاسبوع لكن ضئيلة لازلت المشكلات في الاتحاد الاوروبي تضغط على اليورو مجددا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور أفندي
شو نصيحتك لمن خارج السوق ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صراحة هذا يوم العملات التقاطعية الحمد لله و الشكر لله نلنا منها اليوم
عودة مباركة اخي نور الدين
و فقك الله و الاخوان المتابعين لهذه الورشة المميزة جدا جدا ما شاء الله و تبارك
اطال لنا الله في عمرك و بارك الله فيك