رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة
[محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة]
صدر اليوم عن اللجنة الفدرالية المفتوحة والتابعة للبنك الفدرالي الأمريكي محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة، حيث كانت اللجنة قد قررت الإبقاء سعر الفائدة دون تغيير بين 0.0% - 0.25% في اجتماعها الأخير والذي عقد في 16 من آذار. حيث كانت قد أشارت اللجنة الفدرالية سابقاً إلى أن النشاط الاقتصادي الأمريكي آخذ في التحسن التدريجي في كافة القطاعات.
وقد أشارت اللجنة إلى أن تواصل التحسن في النشاط الاقتصادي وبشكل معتدل على مدى العامين المقبلين، مما يعكس نجاعة السياسة النقدية الأمريكية في الوقت الحالي، هذا إلى جانب تسليط الضوء من قبل اللجنة على إمكانية إجراء تعديلات بشأن نمو الناتج المحلي الإجمالي بسبب أنشطة قطاع المنازل، وخضوع مستويات الإنفاق في البلاد للضعف المتواصل جراء ارتفاع معدلات البطالة و تشديد شروط الائتمان، حيث يكمن الضعف في الإنفاق من قبل الأفراد والحكومة الأمريكية على حد سواء، وسط انخفاض الدخل في الولايات المتحدة في النصف الثاني من العام 2009 ، في حين توقعت اللجنة بقاء معدلات البطالة حول المستويات التي توقعتها اللجنة في تقارير سابقة حتى نهاية العام 2011 ، حيث توقعت اللجنة بقاء معدلات البطالة فوق مستويات 9% خلال العام الحالي على أن تنخفض إلى مستويات 8% خلال العام 2011.
كما أشارت اللجنة الفدرالية المفتوحة إلى أن التضخم الجوهري لا يزال تحت السيطرة بحسب البنك الفدرالي الأمريكي، وسيبقى كذلك حتى العام 2011.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا اخواني عايز اطمئن عليكم انتو خلصتوا الصفقات في النزول ولا لسة؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
يا اخواني عايز اطمئن عليكم انتو خلصتوا الصفقات في النزول ولا لسة؟؟
بالنسبة لي لسه
يعني اسبوع وعم أنتظر 1.32
معقول اسكر الآن ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تحديث لشارتي على الساعة
الحمدلله جاب الهدف كما هوا موضح على الشارت فا انا ارى انها فرصة مناسبة للبيع عند هذا المستوا وهو 1.5277وهي نقطة البايفوت بوينتhttps://forum.arabictrader.com/uploaded/26120_gg.gif
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
يا اخواني عايز اطمئن عليكم انتو خلصتوا الصفقات في النزول ولا لسة؟؟
انت قفلت صفقاتك ولا اية يا اسمو
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
خليها ع الله يا اسمو
الليلة لازم انت تبعت للكل
ابعت يا اسمو
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انا ما كنتش عامل صفقات بس عايز اطمن عليكوا
انا عن نفسي لو كنت داخل في صفقة ما بنتظرش الاهداف بالمللي بخلص و ممكن ادخل تاني مع التصحيحات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi
خليها ع الله يا اسمو
الليلة لازم انت تبعت للكل
ابعت يا اسمو
لالالالالالالالالالالالالالا كدة ازعل
انا بيتبعتلي بس ما ببعتش
ربنا يرزق الجميع يا رب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استأذنكم في امان الله و دعواتي بهبووووووووط زريع يا رب
السلام عليكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تتوقع اليورو يطلع يصحح لحد3450
اقفل الصفقة على كدة يااستاذ نور وادخل مع التصحيح اعوض الشوية اللي طلعوا ولا ايه رايك
جزاك الله خير عننا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم جميعا ....
موفقون إن شاء الله..
نريد نظرتك على الباوند من فضلك يا أستاذ نور...
ما أقصى ارتفاع له اليوم؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هل قرار الفائدة على اليابانى غدا نتوقع منه تاثير على الدولار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
اصيروا
السلام عليكم اخ نور، مساك الله بالخير
ياريت تشرح عن ال Intermarket Analysis عندما يكون عندك وقت فراغ
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا جماعة ايه رايكم فى شارت الاربع ساعات للكيبل الباوند دولار
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1270581490
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ايش الي حصل بلاجتماع وافونا بلاخبار وينك يا نور