رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور ما رايك يالمجنون والدولار ين عاد للانخفاض .. هل برايك انتهى انخفاضه؟
وشكرا
في الغالب , لكن حذاري من هذه الازواج لانها خطيرة في الوقت الحالي
الان الين ثابت والاسترليني يتحرك بقوة
اقتباس:
معاك يا استاذ نور
الأرتداد من متوسط 55 وراح ينزل ان شاء الله
تمام
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كلمة بسيطة للذين كانوا يراهنون يوم امس على انخفاض الدولار
ارجوا مجددا و مجددا اي شخص يريد التكلم عن لااسواق او عن نظرته الشخصية ان لا يقوم فقط بكتابة العبارات التي ليس لها اي اهمية بالنسبة لنا
واي شخص يريد المنافشة من المفترض ان يكون هناك شيئ من العلم على الاقل اي ان يقوم بطرح نظرته بناءا على رسومات تحليلية او تحليل اقتصادي
شكرا للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كل الأمور إيجابية وفي صالحنا يا شباب .. فقط الصبر .. فهو نصف المكسب بإذن الله .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شباب من فظلكم أحد احط لنا شارت 4 ساعات بالمتوسط الحسابي ل 200 يوم للكيبل أظن أنه عندي مشكلة.:016:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور كنت قد ذكرت سابقا ان اليورو لن يتخطي 13550 و قد حدث فعلا
السؤال هل هناك استوب لوز اقرب من هذا الان بعد ان نزل السعر الى هذه المستويات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور ما رأيك هل الباوند أفضل للبيع من اليورو أم العكس
وهل تتوقع أن ينزل الكندي أكثر من1.000
تقبل تحياتي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour1978eddine
شباب من فظلكم أحد احط لنا شارت 4 ساعات بالمتوسط الحسابي ل 200 يوم للكيبل أظن أنه عندي مشكلة.:016:
ماتجي عزيزي يا متوسط 200شمعة على شارت ال4 ساعات يعني 200*4= 800 ساعة
أو متوسط 200 يوم على شارت اليوم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
ماتجي عزيزي يا متوسط 200شمعة على شارت ال4 ساعات يعني 200*4= 800 ساعة
أو متوسط 200 يوم على شارت اليوم
مشكور على هذه المشاركة الطيبة منك ، أريد فقط شارت يوضح حاجز MA200 على 4 ساعات الذي ذكره أخ نور بارك الله فيه .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أخوي نور بارك الله على ما تقدمه مساعدة لأخوانك وشكرا لك ....
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
كلمة بسيطة للذين كانوا يراهنون يوم امس على انخفاض الدولار
ارجوا مجددا و مجددا اي شخص يريد التكلم عن لااسواق او عن نظرته الشخصية ان لا يقوم فقط بكتابة العبارات التي ليس لها اي اهمية بالنسبة لنا
واي شخص يريد المنافشة من المفترض ان يكون هناك شيئ من العلم على الاقل اي ان يقوم بطرح نظرته بناءا على رسومات تحليلية او تحليل اقتصادي
شكرا للجميع
أستاااااااااااااااذ :015:
بارك الله فيك
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidar elselehdar
استاذ نور كنت قد ذكرت سابقا ان اليورو لن يتخطي 13550 و قد حدث فعلا
السؤال هل هناك استوب لوز اقرب من هذا الان بعد ان نزل السعر الى هذه المستويات
أنظر للشارت لهذا المؤشر أيش مكتوبلك على خط 1.3550 مكتووووب ليعكس
أي أنه لو أغلق 4 ساعات فوق المنطقة سوف يعكس السوق أتجاهه والنقطة القادمة سوف أكتبها لكم أما منتصف الليل أو غداً صباحاً مع التحديثات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
كلمة بسيطة للذين كانوا يراهنون يوم امس على انخفاض الدولار
ارجوا مجددا و مجددا اي شخص يريد التكلم عن لااسواق او عن نظرته الشخصية ان لا يقوم فقط بكتابة العبارات التي ليس لها اي اهمية بالنسبة لنا
واي شخص يريد المنافشة من المفترض ان يكون هناك شيئ من العلم على الاقل اي ان يقوم بطرح نظرته بناءا على رسومات تحليلية او تحليل اقتصادي
شكرا للجميع
اخي الكريم نور ربنا يكرمك على اهتمامك و متابعتك في كل الاوقات خاصة
الاوقات الصعبة .....جزاك الله كل خير:ongue::0031:
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour1978eddine
مشكور على هذه المشاركة الطيبة منك ، أريد فقط شارت يوضح حاجز MA200 على 4 ساعات الذي ذكره أخ نور بارك الله فيه .
الأحمر هو خط ال200 ياعزيزي والوردي 100 والأزرق 55