رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
الاستاذ نور
جزاك الله كل خير
لقد حققت اليوم ارباحا ممتازه بفضل الله اولا
ثم بفضل توجيهاتك
شكرا جزيلا لك
والله لا نستطيع ان نوفيك حقك وكل ما نملك هو دعوه فى ظهر الغيب بأن يبارك الله فيك ويزيدك من العلم والخلق وحب الناس
شكرا جزيلا لك و للجميع عزيزي
اقتباس:
اخ نور ما رايك في ارتفاع الذهب هكذا
وكيف تفسره
محاولات في الغالب فاشلة لاختراق مستويات المقاومة 1130 في الوقت الحالي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا ولاد الاااااااايه
ارجع الاقيكم محققين كل الارباااح دي؟؟؟؟؟
من كل قلبي الف الف الف مبروك و تحية خاصة جدا للنجم المتألق العالمي نور
مبروووووووووووووووووووك
ابعت بقى يا كنج ابعت يا يوسف ابعت ابو منيف يا حبيبي مشفتش منك ولا حتة دهب صغيرة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
في الذهب لا يعتبر اختراق حتى نرى اغلاق يومي او اسبوعي اعلى من مستويات المقاومة
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا ولاد الاااااااايه
ارجع الاقيكم محققين كل الارباااح دي؟؟؟؟؟
من كل قلبي الف الف الف مبروك و تحية خاصة جدا للنجم المتألق العالمي نور
مبروووووووووووووووووووك
ابعت بقى يا كنج ابعت يا يوسف ابعت ابو منيف يا حبيبي مشفتش منك ولا حتة دهب صغيرة
اهلا وسهلا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الحمد لله والشكر لله الف الف شكر يااستاذ نور والله
احساس جميل الواحد يبقا فمشاوير وفي الكلية وفاتح صفقات ويرجع يلاقي الحمد لله الدنيا زي الفل
تصدقوا بالله ياجماعة وصل الوضع امبارح ان كان بيني وبين المارجن كول امبارح 8نقاط بس والله العظيم
بجد الف حمد والف شكر لله وجزااك الله كل خير يااستاذ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا ولاد الاااااااايه
ارجع الاقيكم محققين كل الارباااح دي؟؟؟؟؟
من كل قلبي الف الف الف مبروك و تحية خاصة جدا للنجم المتألق العالمي نور
مبروووووووووووووووووووك
ابعت بقى يا كنج ابعت يا يوسف ابعت ابو منيف يا حبيبي مشفتش منك ولا حتة دهب صغيرة
صدق أو لا تصدق
أنا كنت لسه هتصل بيك دلوقتي
عشان أشوف إيه الغيبه دي ؟
وحشتنا كلمة إبعت
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
الحمد لله والشكر لله الف الف شكر يااستاذ نور والله
احساس جميل الواحد يبقا فمشاوير وفي الكلية وفاتح صفقات ويرجع يلاقي الحمد لله الدنيا زي الفل
تصدقوا بالله ياجماعة وصل الوضع امبارح ان كان بيني وبين المارجن كول امبارح 8نقاط بس والله العظيم
بجد الف حمد والف شكر لله وجزااك الله كل خير يااستاذ نور
اهلا وسهلا وبالتوفيق و مبروك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بكل الاحوال مستويات المقاومة الاكبر في الذهب الان عند مستويات 1139 دولار و استبعد وصولها
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
إذا أغلق اليورو 4 ساعات تحت 1.3381 وكسر شرط الأنهيااااار 1.3371
فسينطلق بسرعة كبيرة جداً إلى الهدف الثاني على الشارت 1.3280 و 1.3270
السلام عليكم
أبو محمد هل تستعمل الجدول مع المؤشر أم لا ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
صدق أو لا تصدق
أنا كنت لسه هتصل بيك دلوقتي
عشان أشوف إيه الغيبه دي ؟
وحشتنا كلمة إبعت
مبروك يا يوسف
جيت الصبح و معرفتش اشارك و كانت الاسعار لسة عالية
رحت مشوار
رجعت لقيتكم كسبانين كل دة
و لسة
اذا محدش بعتلي حاجة م الارباح هفضل انؤ عليكوا
انا ما بهددش نحن رجال فعل لا قول
ابععععععععععععععععععععت
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أستاذ نور ، الا ترى بأن اختراق الذهب لهذه المستويات مقلق نوعاً ما ؟
weekly Chart
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26939_ghs.jpg
اختراق لخطوط المقاومة ، مع نموذج رأس وكتفين مقلوب إيجابي ، علماً بأنه يتداول فوق جميع متوسطاته المهمة 50 ، 100 ، 200
من الممكن كما رأينا في الفترة السابقة أن يهبط اليورو والباوند مقابل الدولار لأسباب كثيرة بينما يتماسك الذهب ويحقق ارتفاعات جيدة مدعوماً برفع فائدة الاسترالي ورغبة روسيا في شراء المزيد من الذهب في الفترة المقبلة
ألا تتفق معي بأننا يجب أن نتجنب بيع الذهب على الأقل في الوقت الحالي ؟
تحياتي لك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الف مبرووك لكل كسبان ومعوضه انشاء الله لكل خسران ويا ريت لو حد يقولي على مراكز الدخول اللي قال عليها الاستاذ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أستاذ نور
هل تتوقع خلال هذا الأسبوع الباوند أسفل 1.48
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الأخ نور الدين حقيقة أود أن أشكرك من كل قلبي التقرير الذي كتبته بالأمس مساء فادني كثيرا حول ارتفاع الدولار في الفترة الآسيوية قمت ببيع الكيبل بعقد دسم مع مراعاة نسبة المخاطرة كما علمتنا والحقيقة اكتفيت ب 150 نقطة لأنه عقدكبير بارك الله فيك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اشرف العايدي على قناة العربية خلال 35 دقيقة من الان