رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2008
ا
هلا اخى الغالى منور الورشه بصفقاتك:eh_s(7):
و لكن لى تعليق على الفرصه بعد اذنك
اخى الكريم رجاء قبل الدخول فى الصفقه النظر الى شارت اليومى لمعرف اقرب مقاومه يوميه او دعم يومى لمعرفه كام نقطه ممكن ان يرتد فيها السعر و يصحح
فاقرب مقاومه على اليومى 1.3670 اى ما يبعد عن السعر ب 90 نقطه تقريبا من الممكن ان يصححها بغض النظر عن المقاومه على الاربع ساعات او خط الترند على الاربع ساعات
اليك شارت اليومى للتوضيح
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديى
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1267176552
اشكرك على اهتمامك , وان نجد من يتجاوب معنا بهذه السرعة
اعتقد اني فهمتك جيدا ولكن لي سؤال هل النظر الى اليومي يشمل كذلك شكل الشمعة اي هل هي شمعة شراء وبالتالي ان كانت شراء نبحث عن اقرب مقاومة يومي والعكس صحيح؟
لان هذا ما اتضح لي اي ان الاتجاه عموما صعود وبالتالي الصفقة لا يمكن الدخول بها بيع اطلاقا كما اني لاحظت ان الستوكاستيك على اليومي هو باتجاة الشراء وليس البيع على عكس الاربع ساعات
تحياتي
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
[quote=المؤيد;1544461] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2008
[center]ا[size=5][b]
اشكرك على اهتمامك , وان نجد من يتجاوب معنا بهذه السرعة
اعتقد اني فهمتك جيدا ولكن لي سؤال هل النظر الى اليومي يشمل كذلك شكل الشمعة اي هل هي شمعة شراء وبالتالي ان كانت شراء نبحث عن اقرب مقاومة يومي لان هذا ما اتضح لي اي ان الاتجاه عموما صعود وبالتالي الصفقة لا يمكن الدخول بها بيع اطلاقا كما اني لاحظت ان الستوكاستيك على اليومي هو باتجاة الشراء وليس البيع على عكس الاربع ساعات...
الشكر لله اخى الغالى و تحت امر جميع الاعضاء فى اى استفسار
و بالنسبه لسؤالك ليس من اللازم ان تنظر الى شمعه اليومى المهم ان تتوافق الفرصه على اليومى و الاربع ساعات معا بالنظر الى اقرب مقاومه او اقرب دعم يعنى لو بيع على اليومى يجب ان يتوافق هذا مع 4 ساعات و العكس صحيح و اهم شئ اقرب مقاومه و دعم على اليومى و ان لا يعيق السعر اى شئ فى طريقه كخط ترند مثلا او مقاومه او دعم قريب
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
:eh_s(7):
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
يا شباب هل صفقة GDP/CHF ما زالت مفعلة
وعلى اي سعر نحدد الستوب لوز وشكرا
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulfuf_83
يا شباب هل صفقة GDP/CHF ما زالت مفعلة
وعلى اي سعر نحدد الستوب لوز وشكرا
الصفقه مازالت مفعله وانا عن نفسي الاستوب بتاعي 1.6305
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulfuf_83
يا شباب هل صفقة GDP/CHF ما زالت مفعلة
وعلى اي سعر نحدد الستوب لوز وشكرا
اخى الكريم الصفقه ضربه الاستوب
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
فرصة بيع == اليورو دولار
فرصة بيع == الاسترالي دولار
فرصة شراء == الدولار كندي
راجعوا الشارتات بأنفسكم
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader of Forex
اخى الغالى ترحب بك فى الورشه
وارجو منك قرائه كلام استاذ جمال جيدا فى اول صفحه و التمعن فى شرح الفيديو
اين الفرصه يا غالى فرصه شراء و كيف و خط الترند على 4 ساعات لم يخترقه السعر
ام بيع فكيف واقرب دعم لو اغرق السعر تحت 1.4584 هو 1.3530 و سيصبح على شارت اليومى اقرب مقاومه للسعر 1.3671 اى ما يبعد عن السعر بحوالى 90 نقطه من الممكن ان يصحح السعر من جديد فى نفس الاتجاه
سارفق لك شارت اليومى للتوضيح
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1267184893
ا
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
أخواني حد ممكن يقلي كيف ممكن خلي التامبليت أو المؤشر يظهر القناة السعرية؟
لأنها لا تظهر عندي كخيار افتراضي
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2008
اخى الكريم الصفقه ضربه الاستوب
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
يا احمد انت كنت حاطط الاستوب علي بعد كم نقطه...المعروف اننا بنحط الاستوب لوز تحت الدعم التالي بمقدار 5 او 10 نقاط....الصفقه كانت علي اليومي....يعني الاستوب لازم يكون كبير والهدف كمان كبير.....حاول ترجع للصفقه تاني...انا بتكلم عن الباوند فرنك طبعا
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud80
فرصة بيع == اليورو دولار
فرصة بيع == الاسترالي دولار
فرصة شراء == الدولار كندي
راجعوا الشارتات بأنفسكم
اهلا بيك اخى محمد الغالى
اخى ارجو منك الرجوع الى الصفحه الاولى فى الموضوع و التمعن فى شرح الفيدو لمعرفه اماكن الدخول و اقتناص الفرص
لى طلب اخير بعد اذنك هذه ورشه يا غالى و ليست موضوع توصيات و يوضع الشارت لكى تفيد و تستفيد و نجعله موضوع مناقشه لنتعلم كلنا فليس هنا من كبير فالكبير هو الله سبحانه و تعالى
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
:eh_s(7):
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2008
اهلا بيك اخى محمد الغالى
اخى ارجو منك الرجوع الى الصفحه الاولى فى الموضوع و التمعن فى شرح الفيدو لمعرفه اماكن الدخول و اقتناص الفرص
لى طلب اخير بعد اذنك هذه ورشه يا غالى و ليست موضوع توصيات و يوضع الشارت لكى تفيد و تستفيد و نجعله موضوع مناقشه لنتعلم كلنا فليس هنا من كبير فالكبير هو الله سبحانه و تعالى
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
:eh_s(7):
أخي هل عندك علم عن كيفية اظهار القنوات السعرية على المؤشر؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2008
اهلا بيك اخى محمد الغالى
اخى ارجو منك الرجوع الى الصفحه الاولى فى الموضوع و التمعن فى شرح الفيدو لمعرفه اماكن الدخول و اقتناص الفرص
لى طلب اخير بعد اذنك هذه ورشه يا غالى و ليست موضوع توصيات و يوضع الشارت لكى تفيد و تستفيد و نجعله موضوع مناقشه لنتعلم كلنا فليس هنا من كبير فالكبير هو الله سبحانه و تعالى
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
:eh_s(7):
أخي أحمد الغالي
أنا لم اقصد أن أضع توصيات أنما هي فرص حسب الطريقة التي تعملون بها مدعومة بمؤشرات أخرى تدعم هذه الفرص و لكني في الحقيقة تأخرت في طرحها في الموضوع لمشاكل في النت ..
في الحقيقة الثلاث الصفقات التي وضعتها رابحة معي حتى الان 15 نقطة وو لله الحمد و ان شاء الله الى الاهداف ..
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
الباوند فرنك للمتابعـــــــــة ... انتظار اغلاق شمعة هذه اليوم ..
والدخول يكون في حال اكتمال الشروط ..
الستوب تقريبا 100 نقطة والهدف النهائي لا يقل عن 100 نقطة .. ولا تنسوا بان هذا الفريم اليومي ...
توقع ان يضرب ستوبك قبل الوصول للهدف ... لذا تقيد بادراة راس المال وبعدد العقود ولا تنسى بانه في حال ضرب الستوب فسيكون عدد العقود مضاعف .
وتصبحون على خير
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulfuf_83
يا شباب هل صفقة GDP/CHF ما زالت مفعلة
وعلى اي سعر نحدد الستوب لوز وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex dreamer
الصفقه مازالت مفعله وانا عن نفسي الاستوب بتاعي 1.6305
انا اتكلم يا غالى على صفقه البوند فرنك لان فرصه الاستذ جمال ذكر 100 نقطه استوب
تقبل تحياتى
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
:eh_s(7):
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar
أخي هل عندك علم عن كيفية اظهار القنوات السعرية على المؤشر؟
اهلا بيك يا غالى فى الورشه
امسح يا غالى المؤشر القديم و قم بوضع اخر تعديل للمؤشر ستظهر معك القنوات باذن الله
تحت امرك فى اى استفسار
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى
اخر تعديل للمؤشر والتمبلت بتاريخ 12-1-2010
https://forum.arabictrader.com/uploa...jamal-2010.rar