رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اليورو ين بيع
الساحر بيع لتشكيل دوجي يومي واغلاقه الممتاز للبائع عند المقاومة
توقعات هذا اليوم بهبوط جميع أزواج الين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
اليورو ين بيع
الساحر بيع لتشكيل دوجي يومي واغلاقه الممتاز للبائع عند المقاومة
توقعات هذا اليوم بهبوط جميع أزواج الين
ممكن التوضيح علي الشارات لاني
مش مستوعب اللي حضرتك قلته
ياريت ما اكونشي بتعبك وياريت لو ترفعلي مؤشر القنوات السعريه اللي بعد التعديل لاني مش لاقيه
وشكرا يا هندسه
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
فرصه شراء جيده لانه تم الاغلاق فوق دعم اسبوعي ايش رايكم :Emoticon1:
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
الباوند استرالي ... للمتابعــــــــة ..
ما شاء الله ايه الورشة الرائعة ، والله ما كنت مصدق ، ولكن التجربة خير برهان
GBPAUD
+21
pip
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حدائق السلطان
فرصه شراء جيده لانه تم الاغلاق فوق دعم اسبوعي ايش رايكم :Emoticon1:
لماذا اخي لا تختار الفرص القوية والواضحة ,
فانت ترى ان الستوكاستك متشبع شراءا وليس بيعا ,
وتختار فرص الارتداد افضل من الاختراق , وهذه الفرصة ما زلت داخلها بيع وسابرد من المستوى القادم اذا عاكسني السعر اكثر ,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
الحمد لله ثم الحمد لله ... والصلاة والسلام عليك يا أبا القاسم يا حبيبي يا رسول الله
كل المودة والشكر والعرفان للأخ جمال بسيس خاصة ، ولكل المشاركين بهذه الورشة ، بارك الله فيكم وبارك لكم
وجزاكم الله خير الجزاء
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم السعدي
ما شاء الله ايه الورشة الرائعة ، والله ما كنت مصدق ، ولكن التجربة خير برهان
GBPAUD
+21
pip
الف مبروك اخ سليم ,
ولكن انصحك بالستوب لوز دائما , والشمعة هنا اغلقت اسفل المستوى اي ممكن تعكس للاسفل بعدد نقاط كثيرة قبل الارتداد من مناطق التعزيز , وربنا يوفقك
وتصبحوا على خير يا جماعة
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
الحمدلله والشكر لله على نعمه واللهم أرزقنا وجميع المسلمين من حيث لا نحتسب
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
:AA::AA::AA:
صلوا على النبي ,,,, صلوا على النبي
ما شاء الله,, ما شاء الله ,,,,,,,,,, اللون الاخضر ما احلاه
استغفر الله العظيم والحمد لله حمد الشاكرين
660 نقطة خضراء ولله الحمد والشكر في يومين الى الان ,
والعداد يزيد ولا يتوقف ,, والتدبيلات تستمر :drive1:ولله الحمد والشكر
الله يبارك فيك استاذي واخي جمال بسيس ويعطيك حتى يرضيك يا رب العالمين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
:AA::AA::AA:
صلوا على النبي ,,,, صلوا على النبي
ما شاء الله,, ما شاء الله ,,,,,,,,,, اللون الاخضر ما احلاه
استغفر الله العظيم والحمد لله حمد الشاكرين
660 نقطة خضراء ولله الحمد والشكر في يومين الى الان ,
والعداد يزيد ولا يتوقف ,, والتدبيلات تستمر :drive1:ولله الحمد والشكر
الله يبارك فيك استاذي واخي جمال بسيس ويعطيك حتى يرضيك يا رب العالمين
ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
انا عندى سؤال يا جماعة بخصوص ادارة رأس المال
دلوقتى حاسبة المخاطر الى موجودة فى الموضوع لما بستخدمها بيطلع اللوت كسر يعنى مثلا 0.12 او 0.09 ومفيش كسور فى برنامج التداول يعنى اللوت بيبتدى من رقم 1 .
انا حاسس انى فاهم حاجة غلط ياريت لو حد يوضحلى النقطة دى جزاكم الله خيرا
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtmohee
السلام عليكم
انا عندى سؤال يا جماعة بخصوص ادارة رأس المال
دلوقتى حاسبة المخاطر الى موجودة فى الموضوع لما بستخدمها بيطلع اللوت كسر يعنى مثلا 0.12 او 0.09 ومفيش كسور فى برنامج التداول يعنى اللوت بيبتدى من رقم 1 .
انا حاسس انى فاهم حاجة غلط ياريت لو حد يوضحلى النقطة دى جزاكم الله خيرا
وعليكم السلام
الكسر اعمله عدد صحيح ,
يعني 0.09 اعمله ,,0.10 وهكذا
و 0.12 ممكن تعمله 0.10 او 0.20 ,, يعني الكسر ابحث عن اقرب عدد صحيح له,,
لان اللوت على العقد الميني يبتدى ب 0.10 ,,, واذا قصدك ديمو حلل على التريد وادخل على برنامج شركة اخرى ,
وهذه الالة الحاسبة وسهلة للاستعمال
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
أخوي جمال المؤمن للمؤمن كمثل الجسد الواحد إن أشتكى منه عضو
تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
أعتقد اخوي جمال احاديث خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم
تضهر في أطباعنا بدون أن نلاحظ او نتصنع وهذا والله ما لاحظته فيكم
واللهم أزدهم وانفعهم بعلمك فلا علم إلا ما علمتنا
ولكن تأكد اخوي جمال والله الشاهد لم يكن قصدي ان اتهم أو أشكك
أو كان لي قصد في هذه الورشة او الصفحه بالسوء لأحد
والله كل ما كان يخطر في بالي وحصل معي وجربته بكل مراره كتبته
بدون أي قصد وبدون أن أقصد أي شيئ آخر
ولكن رجاء خاص أخوي جمال ولجميع الاخوه والله أني لا أستبعد والله العالم
أني امر بنفس التجربه وتتكرر معي ومن حر مالي تعبت فيه واخسرة أمام عيني
وفي الآخر لا اجد من يسأل ........ كيف ولماذا وماذا فعلت وكيف فعلت ووضح
وصور حسابك وصفقاتك وما هو السعر وما هو الشراء والبيع
والله يا اخي جمال كنت افكر مثل تفكير أخوي الكريم باش مهندس وأنا جالس
أشوف حسابي يخسر أني ازود حسابي يا .. بكل شهر أو بكل ما املك ولكن بحذر
وصفقه صفقتين بالأسبوع وكنت متردد ولكن سبقني عكاشة بالعزم والإصرار
وما شاء الله تبارك الله الله يوفقه ويوفقنا جميعاً لكل خير وان يبعد الخسارة عن كل مسلم
وتأكد أخوي جمال والله ثم والله ثم والله لو دخلنا 100 شخص في صفقه وأراد الله بأحدنا
بأن لا يربح وكتب سبحانه له الخساره فالله ما أراد وما أراد يكون فلا تعتقد بان قدرة الله
هي شر لعباده كما قال تعالى ( وعسى ان تحبوا شيئ وهو شرا لكم )
فلا تنسى لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسة
أنا لا أنتقدك ولكن أذكرك لأن ردك الاول أستغربت وما فهمت القصد منه ولا أريد ان يمر احد
بنفس تجربتي سكووووووت تاااااااااااااااام مبهم وكأن الورشه ليس بها الا ثلاث أشخاص
فقط إن الله مع الجماعه التراصف والتعاضد والين أناشدكم معي ومع غيري فلا تبخلوا
علينا به
أخي الحبيب سعود
بداية أستسمحك لاني لم أنتبه بأنك من المتابعين في الورشة وذلك لاني لست منتظم التواجد وكثير ما أدخل في الصفقات و أذهب وأتركها لانشغالاتي
و لكن يعلم الله باني مازلت لم أتقن الاستراتيجية وما ان أتقنها ستكون لي مشاركات قوية باذن الله معك ومع كل الاحباب -لا تخاف أنا أحضر في الخلطة السرية:asvc:-
كل الاخوة في انتظارك أخي الحبيب
http://www.youtube.com/watch?v=aQb7S...eature=related
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
فرصة بيع على الدولار ين:drive1:
وبارك الله فيك أستاذجمال بسيس وأستاذ اسامة ابويوسف