اخي جمال
هل تعتقد نزول الباوند ين الى الدعم 139.70
لان لا يوجد اي دعم
تحليلك لو تكرمت
جزاك الله خير
Printable View
اخي جمال
هل تعتقد نزول الباوند ين الى الدعم 139.70
لان لا يوجد اي دعم
تحليلك لو تكرمت
جزاك الله خير
اليورو / دولار
+ 20
ممكن لو سمحتم مؤشر القنوات بعد التعديل ؟؟
تاخرت في التعليق حتى تاكدت من تحليلي عندما تحقق الهدف
اشكرك أخي الكريم على التعليق كلامك صحيح تماما من منظور الفريم اليومي اللذي يكون هدفه كبير بالطبع ولكن الصفقات اللي بدخلها عكس الترند لا يزيد هدفي فيها عن 25 نقطه فأنا لاأنظر الى فريم الأربع ساعات فقط ولكن الى جميع الفريمات الى فريم الخمس الدقائق فأنا أبحث عن فرصة ارتداد بالاضافه ان
هناك تشبع في أغلب الفريمات للستوكاستيك وتوافق معظم الفريمات ووجود دايفرنجس يؤكد الشراء في بعض الفريمات
يعني الدخول كان من منطقه حرجه كان لابد من ارتفاع ولو بسيط ليجدد العزم ليعاود الهبوط السحيق
رحم الله الوافي عندما سئل من قبل أحد الأعضاء ان مؤشر الستوكاستيك عامل اشارة بيع على فريم الاربع ساعات بينما عامل اشارة شراء على فريم الساعه وهناك مضاربين في كلا الاتجاهين و كلاهما تحليله صحيح
فقد يتحقق هدف مضارب فريم الساعه ومن ثم يرتد السعر ليحقق هدف مضارب الأربع ساعات أرجو ان تكون وصلت المعلومه بالشكل الصحيح
ملاحظه هامه يا شباب توافق أكثر من فريم زمني مع تحليلك يزيد من نجاح الصفقه هذا في الحاله الطبيعيه للسوق وليس كما حصل اليوم نتيجة للاخبار
أنظر الصور الملحقه
شكرا جزيلا لك وجزاك الله خير يا أخي العزيز :eh_s(7):
على فكره ان مازلت في مرحلة الديمو :no3:
تحياتي
الملف المرفق 219051
الملف المرفق 219052
الملف المرفق 219053
الملف المرفق 219054
الملف المرفق 219055
هل دي فرصه صحيحه علي usd /cad
بعد الاغلاق طبعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع وجهة نظر شخصية لألزم بها احد من الأخوة مجرد راي الأفضل لمن يرغب في بيع الكيبل انتظار كسر القاع 1.5530:eh_s(7):
:AA::AA::AA::AA::AA:
ما شاء الله ما شاء الله ,,,, اللون الاخضر ما احلاه
صلوا على النبي ,,, صلوا على النبي
520 نقطة خضراء ولله الحمد والشكر
:18::18::18::18:
بسم الله ماشاء الله اللهم لا حسد
ربنا يبارك ليكى
السلام عليكم
اخي الكريم تحية طيبة لك انصحك نصيحة اخ محب ابتعد عن الكندي بجميع ازواجه في الوقت الحالي لعدة اسباب اهم حاجه تعلقه بالنفط وعدم استقرار النفط في الوضع الراهن الا اذا كنت صاحب عزم ولك تحليل قوي اتوكل انما من اجل 20 نقطة افضل ان تبتعد عنه
وايضا الاسترالي لتعلقه بالذهب ولا يحترم مستويات او دعوم
وهذه الاستراتجيه ناجحه بنسبة 95% مع الباوند و اليورو والين والفرنك مع الدولار ركز على هذه الازواج وان شاء الله تلقى خيركثيييير بتطبيق شروط الدخول الصحيحة ممكن تصل ل ارباح 200 من 3 عقود مع مراعاة ادارة راس مال صحيحة
شوفو دولار ين
تم دخول سريع على الكيبل واقتناص الهدف بسرعة ولله الحمد والشكر ,
بقيت عندي صفقة استرالي ين وان شاء الله ان تصل الهدف ,
580 نقطة خضراء ولله الحمد والشكر :AA::AA::AA:
ما شاء الله
صلوا على النبي
استغفر الله العظيم
الحمد لله رب العالمين