رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التقرب الى الله
lمفيش توصية الان اخ كروان وتكون مضمونة لانى خسران فى يوم الثلائاء الاسود 70 دولار والحساب صغير
ما فيش حاجة اسمها صفقة مضمونة
اذا كان حسابك به امكانية الدخول بعقود مايكرو وبنفس النسبة التي في الحساب الديمو فاشتري المجنون الان لانه لم يبتعد كثيرا اما غير ذلك فلا انصح بالدخول معي في صفقاتي ورزقنا الله و اياك
:hands::hands::hands::hands::hands:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشان
مبروك اخي كروان تصدر التوصيات لهذا الشهر بالفعل تميز مثير للإهتمام بارك لله فيك
بارك الله فيك اخي ولم اعرف انهم وضعوا النتيجة الا منك الان
الحمد لله الذي رزقنا من فضله
وللعلم اخي هذا هو الشهر الثالث علي التوالي الذي يكون فيه الحساب بالموجب ولله الحمد
مشكور اخي علي مباركتك والي الارباح دوما ان شاء الله
:015::015::015::015:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
ألف ألف مبروك أخي كراون
+2369 الشهر الماضي
بطل ياحبيب قلبي
بارك الله فيك ورعاك
وإلى الأمام دوما
:ongue::boxing::AA::015::ongue::AA::boxing:
:ongue::boxing::AA::015:
:ongue::AA::boxing::hands:
ومعلش بالمرة إستفسار
عندي من صفقة الباوند
صفقتين واحدة مسلبة 140ن
والثانية 50ن
مارأيك أتركهم أم لا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetosun
ألف ألف مبروك أخي كراون
+2369 الشهر الماضي
بطل ياحبيب قلبي
بارك الله فيك ورعاك
وإلى الأمام دوما
ومعلش بالمرة إستفسار
عندي من صفقة الباوند
صفقتين واحدة مسلبة 140ن
والثانية 50ن
مارأيك أتركهم أم لا
بارك الله فيك اخي ومبروك علينا جميعا الارباح
ولعلمك هم اكثر من 3000 نقطة وشوية فكه :0023::0023::0023::0023::0023:
اترك صفقاتك سيهبط اليوم او غدا باذن الله
ومبروك مرة اخري الارباح
:015::015::015::015:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
هل تنصح بالدخول فالمجنون بالاسعار الحاليه ؟
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
هل تنصح بالدخول فالمجنون بالاسعار الحاليه ؟
نعم ادخلي يا اختي
:013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخي كروان اتمنى سماع رأيك حول اليورو دولار
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتعلم فوركس
ألف ألف مبروك أستاذ بجد
بارك الله فيك حبيبي بجد
:inlove::inlove::inlove::inlove:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشان
اخي كروان اتمنى سماع رأيك حول اليورو دولار
اليورو بوجه عام صاعد الي 2525 ولن يقل عن 2100
1 مرفق
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
أخي كراون
صفقة المجنون الهدف كام على وجه التقريب
بارك الله فيك
:016::016::016::016::016::016::016:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تعزيز بيع الكيبل من 5045 و الغاء التعزيز المعلق من 5080
توكلنا علي الله
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
تعزيز بيع الكيبل من 5045 و الغاء التعزيز المعلق من 5080
توكلنا علي الله
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
تعزيز بيع الكيبل من 5045 و الغاء التعزيز المعلق من 5080
توكلنا علي الله
:drive1::drive1::drive1::drive1::drive1: