رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
معذرة يا شباب فقد اخطأت و فتحت حساب استاندرد
اسم المستخدم :- 258913
كلمة الزائرين :- 1fipdtz
المنصة all trade
:013::013::013::013::013:
بعد اذنك يا عزيزي ابو عمر :)
الحسابات الجديدة على فكسول , فهي الراعية الرسمبة للحسابات الديمو والحقيقية
بيانات حسابك حسابك الجديد في موضوعك في منتدى التواصل
بعد اذنك يا غالي , تطلع على موضوعك هناك , ثم توافيني بكل طلباتك واوامرك :)
https://forum.arabictrader.com/t115195.html
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم
بعد اذنك يا عزيزي ابو عمر :) الحسابات الجديدة على فكسول , فهي الراعية الرسمبة للحسابات الديمو والحقيقية بيانات حسابك حسابك الجديد في موضوعك في منتدى التواصل بعد اذنك يا غالي , تطلع على موضوعك هناك , ثم توافيني بكل طلباتك واوامرك :) https://forum.arabictrader.com/t115195.html
مرحبا اخي عبد الكريم
الم يتم تغيير التعليمات في الرابط التالي و جعلها اي ميتا تريدر !!!!؟؟؟؟
https://forum.arabictrader.com/t94343.html
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
هذه كانت آلية 2010 يا باشا , وشهادة حق كنت الافضل بلا منازع في تنفيذها
آلية 2011 على هذا الرابط يا نور عيوني
https://forum.arabictrader.com/t115132.html
وهي تحدد شركة فكسول كراعي رسمي للحسابات الحقيقية والديمو :)
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم
معذرة علي التاخير
وشكرا لك يا غالي علي كلامك الطيب
وان شاء الله اجد حلا قبل يوم 14 ان شاء الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
بيع الكيبل من 5501
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
شراء الدولار كندي بسعر 9913
توكلنا علي الله
:013::013::013::013:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
شراء الدولار فرنك بسعر 9367
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013:
صفقاتنا حتي الان
:013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تعزيز بيع الكيبل من 5615
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
بيع اليورو دولار بسعر 3392
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
بارك الله فيك ابو عمر الغالي
انا حاليا علقان بصفقه بيع على الاسترالي اذا طلعت منها بخير رح كون معك بالموضوع بعون الله لانه بدون مجامله هو الاروع بالمنتدى
بس عطيني رأيك بالاسترالي دولار و دعيلي ما اكل مارجن كول
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشان
بارك الله فيك ابو عمر الغالي
انا حاليا علقان بصفقه بيع على الاسترالي اذا طلعت منها بخير رح كون معك بالموضوع بعون الله لانه بدون مجامله هو الاروع بالمنتدى
بس عطيني رأيك بالاسترالي دولار و دعيلي ما اكل مارجن كول
الله يكرمك اخي باشان و شكرا علي كلامك الطيب
و ان شاء الله تخرج علي خير
تحليلي هو هبوط قوي مع فرصة ضعيفة جدا لاعادة اختبار القمة السابقة 0188 وهي لا تتعدي 10 % كاحتمال
:013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
الله يكرمك اخي باشان و شكرا علي كلامك الطيب
و ان شاء الله تخرج علي خير
تحليلي هو هبوط قوي مع فرصة ضعيفة جدا لاعادة اختبار القمة السابقة 0188 وهي لا تتعدي 10 % كاحتمال
:013::013::013::013:
بارك الله فيك يا رب يهبوط و اخلص من هالصفقه التي تكاد تصفر حسابي
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
التزاما بقوانين المنتدي الجديدة ساقوم ان شاء الله بفتح حساب ديمو اخر علي شركة fxsolution
نلتزم فيه بالقوانين الجديدة لقسم التوصيات حيث ان هذا الحساب محدد بقيمة 10 الاف دولار
وسيتم المتابعة علي الحسابين حساب المنتدي و حساب المليون
كلا الحسابين ستوضع فيهم نفس الصفقات بنفس نقاط الدخول و الخروج
حساب المنتدي طبعا بعد انتهاءه سيتم فتح حساب جديد بقيمة 10 الاف جديدة كل 3 شهور
حساب المليون سيتم تجديده كل شهر طبقا لارباح او خسائر الشهر الماضي
وسيتم وضع كلمة السر لحساب المنتدي بعد قليل ان شاء الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
حساب المنتدي
FXSOLUTION
اسم المستخدم 315345
كلمة السر H6VY1VF8
مع الاخذ في الاعتبار ان رافعة حساب المنتدي 1:400
و سنبدا في التداول عليه بعد اغلاق الصفقات المفتوحة الان في الموضوع باذن الله
:013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
حساب المنتدي
FXSOLUTION
اسم المستخدم 315345
كلمة السر H6VY1VF8
مع الاخذ في الاعتبار ان رافعة حساب المنتدي 1:400
و سنبدا في التداول عليه بعد اغلاق الصفقات المفتوحة الان في الموضوع باذن الله
:013::013::013::013:
بإذن الله متابع معك على حساب الديمو الجديد
بالتوفيق أخي الكريم
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
طريقة متابعة التوصيات
1 - الدخول ب 3% من راس المال في الصفقة الواحدة
2 - تحديد نقطة دخول فقط والهدف ننبه عليه في الموضوع حسب ظروف السوق اي لا اشترط عدة نقاط من السوق ولكن حسب حركة السوق نحدد الهدف باذن الله
3 - لا اضع استوب نهائيا ولكن الجا للتعزيزكل منطقة قوية و التي في الغالب تقترب من 100 نقطة
4 - في حالة عكس السعر اكثر من 400( تقريبا --حسب ظروف السوق و حسب النماذج السعرية المتكونة ) نقطة اقوم بفتح هيدج بقيمة جميع العقود السابقة و يتم معالجة الصفقات المعلقة في هذا الموضوع حتي يتم التخلص منها
5 - لا تدخل علي هذه التوصيات اذا كنت غير مقتنع بها او تخالف تحليلك
6 - ان شاء الله نتابع حتي نصل الي المليون باذن الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.sheakh
بإذن الله متابع معك على حساب الديمو الجديد
بالتوفيق أخي الكريم
بالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله
:013::013::013::013: