متابعين معك اخي كروان .....الله يوفقك
Printable View
متابعين معك اخي كروان .....الله يوفقك
الفرنك الشراء من 1.0821 جيدة نقطة دعم فيبو والله اعلم مجرد نظرة وليست توصية
ملحوظة يا اخواني
الصفقات التي اضعها هي التي يمكن تنفيذها علي الحساب
ولكن لن نضع اي شئ الان حتي نحسم امر الكيبل ثم نبحث عن صفقات اخري للدخول ان شاء الله
:013::013::013::013::013:
كم ممكن ينزل آليوم كآقصى حد
الباوند استطاع ان يمتص مؤشرات العزم السلبية بدون نزول يذكر , حتى اصبحت من صالحه والان يخشى من ارتفاعه الى حدود الـ 15150
ما هذه القوة الموجودة في الباوند متمسك جدا ويسحب معه المجنون لاعلي مع عدم وجود اخبار او قوة لهذا الارتفاع
والله احترت منذ يوم الخميس الي الان في امر هذا الباوند
اري والله انه يستعد لهبوط كبير جدااااا
وننتظر لنري والله الموفق
السلام عليكم
كيفكم يااخوان وكيف يااستاذنا كراون
في خاطري : لو اغلقنا صفقات الكيبل الان كما هي كم راح نكون ( - 506 ) طبعا انا بتكلم على اللي ادار راس المال بشكل ممتاز ماراح تكون معاه مشكله لانه ماشاء الله الاستاذ كراون جاب لنا 3400 نقطه تقريبا فلمن تنقص 500 عادي و لا انه نوقف عن توصياتك انا هذا راي الشخصي لمن نكون خسرنا 500 من اصل 3400 يعني 2900 انا اتوقع انه عادي لانه خساره من مكسب مهو من اصل رأس المال ..... مجرد خاطر
ان شاء الله خير
الله المستعااااااااااااااان
تحياتي
أم المشاكل كلها يا اخ كنج هي عدم إدارة راس المال وللأسف الطمع من البعض بالدخول بنسب اكبر وبالتالي ياتي الصراخ
وربنا يبارك لنا في كراون صاحب الباب ويجعله سبب في رزق غيره
المشكلة إن فيه ناس خسرانه أكثر من 700 نقطه
مش فاهم .......مبين من المشاركات انو ما في امل ينزل !!!؟؟
الغريب اليوم انه اليورو هبط أكثر من 100 نقطة لكن الباوند ظل صامد ..
ولاحظت حركته متطابقه مع حركة الدولار كندي مع انه الزوجين متعاكسين في الحركة !!
الأهم ان لا يقوم اليورو بالصعود ,, هنا في اعتقادي راح يسحب الباوند معاه هالمرة للأعلى حتى 1.5200
بس ان شاء الله راح يهبط لـ 1.4940 كمرحله اولى .
بالتوفيق لنا جميعــــا .