اللة يعوض يابوعمر. واذا كانت النصيحة بجمل فان متابعة الكيبل بالف نقطة كانت خطاء واضح. تقبل مروري الثقيل واسال اللة ان يوفقك. ولاانسى ان اشكر لك شجاعتك كما ذكر الاخوة ووضع النتيجة في التوقيع. فانت شخص لا يبحث عن انتصارات وهمية.لك كل التحية.
Printable View
اللة يعوض يابوعمر. واذا كانت النصيحة بجمل فان متابعة الكيبل بالف نقطة كانت خطاء واضح. تقبل مروري الثقيل واسال اللة ان يوفقك. ولاانسى ان اشكر لك شجاعتك كما ذكر الاخوة ووضع النتيجة في التوقيع. فانت شخص لا يبحث عن انتصارات وهمية.لك كل التحية.
كلمة الدخول للحساب الجديد
743870
كلمة مرور الزائرين gyn0gnq
بالتوفيق يا كراون
وإن شاء الله ربنا ينصرك على الفوركس
وكل عام وإنت بخير قبل الزحمه
صفقات الحساب الجديد العقد سيكون ب 2 ميني
الصفقات للحساب الجديد فقط
ما يخص الحساب القديم ساذكر انه للحساب القديم
و لكن اهم شئ للحساب القديم هو تصفيته بدون ارباح و باقل الخسائر ان شاء الله
بيع الكيبل بسعر 5926
توكلنا علي الله
:013::013::013::013:
شراء المجنون بسعر 136.63
توكلنا علي الله
:013::013::013::013:
شراء الدولار ين بسعر 85.80
توكلنا علي الله
:013::013::013::013:
اخ ابو عمر عندي سؤال وارجو ان لايحمل اي ازعاج لك لاني صدقا اتمنى لك كل خير
ماسبب الخسارة التي حصلت ؟؟
خطأ ادارة الحساب و هو بسبب الثقة في نزول الكيبل و لكن ما اعرفه و لم افعله هو انه بعد التعزيز الرابع لا يتم الدخول في ازواج اخري و لكني دخلت علي الخروف ايضا ب 4 عقود
و كان يلزم بعد التعزيز الرابع علي الكيبل ان اتوقف عن الدخول في اي زوج ثم اظل معه ولو 2000 نقطة وليس 1000 فقط
ثانيا بعد التعزيز الرابع لا بد ان تتسع مسافات التعزيز لتصبح كماهي الان بين التعزيز الخامس و السادس و ليس اقل من ذلك
الخطأ في التحليل ساوضحه في المشاركة التالية
:013::013::013::013:
https://forum.arabictrader.com/t98712.html
راجع الرابط التالي موضوع لي
ولكن الصراحة عند متابعة تاريخ الكيبل لنفس الفترة لم يتحرك مثل اليورو فلم اكن اتوقع كل هذا السحب لاعلي
وهو ايضا يوضح لماذا لم ادخل علي اليورو حتي الان بانتظار 3500
تحياتي
:013::013::013::013:
معاك يا كراون بحول الله تعالى
بالتوفيق للجميع
كم هدف الدولار ين لو سمحت