صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 44
    الصورة الرمزية فارس النيلين
    فارس النيلين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ... !!!..... الى كل من كان ينادي بشراء الباوند...!!!...

مرحبا اخي الكريم سالم و احيي فيك حرصك و خوفك على مصلحة اخوانك و لي وجهة نظر ارجو ان تتقبلها بصدر رحب..فكما قال البعض ان الباوند سيرتفع تنبا الكثير ايضا بهبوطه..و هذا هو حال التحليل الفني و التوصيات فلن تجد يوم من الايام ان المحللين الفنين جميعا اجتمعو على راي واحد..دائما البعض يقول طلوع و الاخر هبوط..واذا كان تحليلك كما ارفقته في الشارت تنباء بهبوط الباوند وهذا يدل على امكانية عالية في التحليل ماشاء الله عليك ربما غيرك راي مثلا ان الباوند في قاع قناة مثلا او متشبع بيع في ترند طالع و هذه كلها تحليلات منطقية فلا اعتقد من المنطق ان نهاجمها بهذه الطريقة و نقول اتقو الله و ضيعتو الناس ووووو انت اصبت و غيرك اخطاء غدا تخطا و غيرك يصيب و من تبعك او تبع غيرك فيفعل ذلك عن قناعة و يتحمل جميع العواقب...جزاك الله اخي و مبارك عليك الشهر الكريم

الصورة الرمزية new star
    new star غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السؤال اللي يطرح حاليا هل هو تصحيح او تعافي هل بدأت خطه اوباما تثمر
    التطلع من الان ل The American bank Monetary في سبتمير
    الدنيا فرص واستغل الوقت من الان للاجابه على هذا السؤال
    مجرد رأييي الشخصي

الصورة الرمزية amine1
    amine1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    يا اخي كل شخص يدخل على مسؤوليته انا مبتديء واتاجر بحساب ميكرو منذ ثلاثة اشهر ولم اتبع ولا توصية من احد واذا اتبعت أي توصية في المستقبل فلن الوم أي احد انا الوحيد المسؤول على حسابي

الصورة الرمزية محمد دحروج
    محمد دحروج غير متواجد حالياً عضو نشيط

مبارة

الصورة الرمزية سالم11
    سالم11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتداد مشاهدة المشاركة
    اسال الله ان يجزيك على كل حرف كتبته حسنة وان يرزقك من حيث لاتحتسب

اخي والله انك جبت زبدة الموضوع ,, يعني يأتي الواحد منهم ويذكر لك ارقام مرعبة وتعرف يا اخي ماهي كلمة مرعبة في نفوس المبتدئين ويعكر عليه والله ,, يعني تلاقي الواحد فينا ماشي على استراتيجية ايا كان نوعها وتلاقيه يكسب وايضا تلاقيه متعلق بصفقة مثلا بنفس الوقت وياتي ويقرأ كلام مثل هالارقام الفلكية ماذا تكون ردة فعله ؟؟

لايستطيع ان يتصرف وبنفس الوقت يحاول ان يتبع كلام من يراه انه افهم منه وتلاقي العملة تتجه باتجاه معاكس وبعد ايام تلاقي نفس الشخص يغير رايه بعد ماكان يقول الاهداف شمالية ياجماعه شماااااااااااااااااااااالية وياتي ويقول لا انا ارى الاهداف جنوبية ؟؟

بعد ايشش ؟؟ بعد خراب مالطا ؟؟

طيب والحل ؟؟ يبدا الواحد فينا بالدخول بالهيدج وانتظر فرج ربك

يعني رديت قبل ساعات على موضوع لشخص وكنت انتظر منه توضيح لما حصل من تناقض بتحليلاته ؟؟ فاتاني برد ويقول لي هذا ليس موضوع توصيات اذا كنت تبحث عن توصيات فيه قسم مخصص له !!!

والله العظيم لم ادخل بحثا عن توصيه منه ولكن كنت ارى ردوده في موضوعه فضلا عن مداخلاته في كذا موضوع وهو يرعب الناس ترا الاهداف شمالية شمالية بحته وفي نهاية رده اتاني بعبارة تعبر عن سمو اخلاقه بانه يقول لي (( اذا كان هذا اسلوبك فلاتدخل الموضوع وتقرأ التحاليل !!! ))

يعني بالعربي طردة !!! او بالاصح لاتناقشني عن اخطائي !!!

وياتي رد احد الاخوان ويقول (( ياخي ماذنب المحلل اذا كنت انت تعتمد عليه ولاتصنع لنفسك راي خاص بك)) ونسي انه لايوجد عالم على وجه الارض الا هناك من هو اعلم منه مهما وصل بالعلم واقرب مثال لنا قصة موسى عليه السلام والخضر ,, انا بالفعل كنت ارى هذا المحلل انه افضل مني بمراحل ولما ياتي ويقول هذي لعمله اهدافها فووق شماليه وانا ارى ان تحليله مخالف لتحليلي فمن الطبيعي ان تكون هناك ردة فعل على قراراتي فهمت يا استاذ ((ماذنب المحلل)) ؟؟

كلنا نعلم ان لاي عمله اهداف شمالية وجنوبية ولكن متى ومن اين تنطلق هنا يكمن التحليل وبروز وطرح الاراء في العملة ,,, اما ان تاتيني وتقولي اهداف شمالية فووق فوووق يا اخي اي احد مبتدئ في المنتدى يستطيع ان يقول مثل هالكلام ولكن لا احد يصدقه ,, اما ان تاتي من شخص يراه الناس محلل متمكن ويولونه الثقه بعد الله فمن الطبيعي ان يهتمون بارائه وطرحه والاخذ بها .!!

مثل ماتفضلت اخي الفاضل سالم لانريد طرح ارقام فلكية نريد الواقع ولاغير الواقع ,, الواقع اللحظي ,, الواقع اليومي لاتجاه العملة ,, مو تعطيني ارقام الله العالم متى يوصلها بعد اسبوع بعد شهر بعد سنة بعد ماياكل الاخضر واليابس في المحفظة تاتي ارقامك الفلكية ياخبير التحليل!!!

في الختام احب ان اقول شكر الله لك يااخي سالم وكثر من امثالك

ملاحظة صغيرة: شخص واحد فقط في المنتدى الى الان تحليلاته واقعية وصادقه ومنطقية جدا وباتجاهات يومية واسال الله ان يجزيه خير الجزاء على تعاونه معي عن طريق الرسائل وطرح تحليلاته لي بالملي

اخي العزيز اشكرك من اعماق قلبي على الدعوة الطيبة ولك مثلها ولكل انسان حاول ويحاول مساعدة اخوانة سواء كان بالعلم الذي انعم علية الله به او بالتوصيات المدروسة.

والله يا اخي الكريم كلامك سليم متفق معاك تمام في كل ما تفضلت به ومداخلتك الكريمة وضعت النقاق فوق حروف مشاركتي وكملت الناقص فيها
    وكما قال الاخ مافيا الفوركس (العملات لها نطاق معين لا تتجاوزة) وهذا هو الواقع الا في الحالات المفاجئة مثل الانهيارات والاكوارث لا سمح الله ولهذة الاسباب وضع من اجلها الستوب لوس وعند التحليل ووضع الاهداف يجب الاخذ بعين الاعتبار بناء على هذه النطاقات دون وضع ارقام فلكية لا تستند لمنطق الشارت.

اخي الكريم ان أرى ان مشكلة جميع المتداولين هي بتحديد الاتجاه وطالما الاغلبية تعمل على فريمات صغيرة فهي عرضة للخسائر افتح شارت شهري او اسبوعي او ديلي وشوف هل في تشوهات في التحليل الفني؟

في مثل يقول رافق الكبير بتكبر ورافق الصغير بصغر.. وفهمك كفاية
    دائما الاكبر اعقل ومتزن اكثر من الاصغر ويسير بخطى ثابتة.

اشكرك مرة اخرى وتشرفت بمعرفتك.

الصورة الرمزية book moon
    book moon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الفاضل اختصار الكلام ( إن كان كل واحد تحليلة صحيح 100% ما كان ليضعة للناس )
    وإن كان صحيح في تحليلة ( فهو من اغنى الناس في العالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم )

الصورة الرمزية فتى قلبه
    فتى قلبه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الصراحه انا ما عرفت اربح الا لما بطلت ادخل على التحليلات اكبر دليل يوم وصل الباوند دولار 1.7023 حطيت اوامر بيع من عندها والحمدلله والناس هنا تقول صعود
    مو تشكيك بتحليلاتهم لكن الشخص اذا ما وثق بتحليله لا يدخل السوق هذا
    والله لو تتابعو زوجين او واحد بدون مؤشرات وتابع انعكاسته على الفيرمات الكبيره تعرف اهدافك بسهوله
    انا حبيت افيد اخواني ببعض الاشياء صراحه انا خسرت حساب عمري بسبب توصيه هنا ولكن الغلط مو منه الغلط مني لاني كنت اربح بتحليلي البيسط بس عدم الثقه هو السبب بالخساره
    لكن كل واحد يسوي له توليفه معينه بالتداول ويرتاح لها ويصبر عليها ديمو هذا السوق فيه اسرار كثيره حاول تملك سر واحتفظ فيه هي ليس باسرار ولكن تعتبر سر في حالتنا الراهنه ولكن عندما تبحث عن احد الاسرار
    وتقترب منه سترى الشارت تحول الى ارقام وليس الى شموع او بارات او لاين اتمنى اني وصلت فايدة عمري الذي لا يتعدى سنتين بالسوق
    ادعو لي بالتوفيق والهدايه
    دمتم بود

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخئ العزيز سالم الحقيقة لا ارئ سبب وجيه لقلقك من التوصيات التئ تستهدف نقاط كبيرة فالمتاجرة انواع منها ما هو يومي ومنها ما هو لعدة ايام ومنها ما يمتد لعدة اسابيع او حتئ شهور اعتمادا عليك وعلئ راس مالك وبالمناسبة يمكن ان يقطع السعر مئات النقاط في يوم واحد وقد يتمادئ وتصبح الالف النقاط في عدة ايام مثلا المهم في راي هو هنا في قسم التحليلات دعم الرؤية للسعر بتحليل واضح وستوب لوز يتغير معه هذا التحليل وفي قسم التوصيات وضع التوصية باعدافها ووقف الخسارة .
    ام عن انك تكون فاتح صفقة مثلا شراء ويجئ محلل له كلمة ويوصئ بعكس صفقتك لمئات النقاط فلها حدان اما ان تنفعك فتخرج من الخسارة وتدخل مع المحلل لتحقق ربح ملا واما ان تصبر علئ صفقتك وايضاء تحقق ربح وهنا الاحتمالات متساوية وهي ارزاق ايضاء .
    انا مثلا كنت واضع توصيات سوينقيةباهداف خرافية جدا ولكنها كانت موجهة لاخ عزيز لي ووضعت الستوب لوز المناسب لها وقد حققت الصفقات مئات النقاط ولكنها عادت الان ولم تضرب الستوب لوز بعد وما زالت للات محققة مئات النقاط ويمكن ان يعمل الشخص عقله ويضع وقف خسارة متحرك مثلا كل 100 نقطة ليخرج بارباح الصفقات السوينجية .
    بصراحة كل منا عندما يطلع عئ تحاليل او توصيات تخالف نظرته يخاف لكن ما دام انت لك نظرة لا بد انك بنيتها علئ قدرات معينة من التحليل وبنفس هذه القدرات يمكن ان تحدد اذا كان رائ المحلل او المؤصئ بعكس صفقاتك منطقيا او واقعيا اكثر من نظرتك الشخصية .
    بصراحة لا اجد عيب في وضع صفقات لمئات النقاط بل يمكن وضع صفقات بالالف النقاط فقط المطلوب هو وضع نقطة سعر معينة يتغير عنها السيناريو المرسوم وربما تحديد المخاطرة وحجمها وذلك تفاديا لخسائر المبتدئين جدا جدا جدا والذين اشك انهم يتبعون اي توصية من دون تفكير فمهما كان الشخص ساذج فهو يعلم انه يمكن ان يفقد ماله ولذلك سيكون صريح مع نفسه وحريص ايضاء في انتقاء التوصيات التئ يدخلها ام اذا كان ساذج لهذه الدرجة ولا يحرص علئ ماله وعلئ انتقاء توصيات اشخاص مشهود لهم بالخبرة ويضعون توصيات بمخاطرة مناسبة ووقف خسارة فهذا ذنب ذلك الشخص المبتدئ وليس ذنب واضع التوصيات وهذا اذا حرصت علئ تحقيق ارباح له فلن تستطيع لانه يدرج تحت السفهاء والله اعلم ولا تؤتئ السفهاء اموالكم التئ جعلها الله لكم قواما .
    لكم كل الودوالتقدير .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية سالم11

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي سالم وكلامك زي العسل ما شاء الله . وانا والله كتبت اكثر من مشاركه عن هذا الامر لكن للاسف كما قال الاستاذ مافيا اي نقد بيزعل الاخوان . كم مره وكم شهر ونحن نشاهد بعد صعود اليورو تنهال علينا الشارتات والتحاليل التي تقول لنا اليورو 1.48 وايضا بعد الهبوط 100 نقطه نشاهد شارتات جديده وخطوط ترند جديده تقول اليورو 1.34 وعندما نسال يقولون السوق سوق متغيرات سبحان الله متغيرات في يوم وليله متغيرات في 100 نقطه او 200 نقطه تصحيح والبعض يعطي توصية شراء من الهاي والاخر يعطي توصية بيع من اللو
    فلا تتعجب عندما تشاهد بعد قليل شارت للباوند يقول هبوط الي 1.40 ولو صحح 100 نقطه للاعلى ستجد شارت جديد الي 1.8
    لكن كلمه اخيره للامانه . المواضيع التي كتبت في هذا الامر كثيره وعلى المبتداء ان ينتبه ويذهب الي القسم التعليمي حتى لا يعلق فشله الذي هو نتيجة الكسل والاهمال على واضع التحليل او التوصيه .
    نطلب السماح من الجميع بارك الله فيكم

صحيح اخ طه كل هذا الكلام قديم وقيل مرات كثيرة جدا وانا حبيت انبه من جديد على ظروره العلم وليس الانقايد خلف التوصيات دون ان ننظر ان نحن الان ان موقع السعر في الشارت.
    مثل هذة الامور لم ولن تنتهي مع الاسف.
    اشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الصحراء مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي الكريم سالم و احيي فيك حرصك و خوفك على مصلحة اخوانك و لي وجهة نظر ارجو ان تتقبلها بصدر رحب..فكما قال البعض ان الباوند سيرتفع تنبا الكثير ايضا بهبوطه..و هذا هو حال التحليل الفني و التوصيات فلن تجد يوم من الايام ان المحللين الفنين جميعا اجتمعو على راي واحد..دائما البعض يقول طلوع و الاخر هبوط..واذا كان تحليلك كما ارفقته في الشارت تنباء بهبوط الباوند وهذا يدل على امكانية عالية في التحليل ماشاء الله عليك ربما غيرك راي مثلا ان الباوند في قاع قناة مثلا او متشبع بيع في ترند طالع و هذه كلها تحليلات منطقية فلا اعتقد من المنطق ان نهاجمها بهذه الطريقة و نقول اتقو الله و ضيعتو الناس ووووو انت اصبت و غيرك اخطاء غدا تخطا و غيرك يصيب و من تبعك او تبع غيرك فيفعل ذلك عن قناعة و يتحمل جميع العواقب...جزاك الله اخي و مبارك عليك الشهر الكريم
    اهلا بك اخي فارس الصحراء ووجهة نظرك على العين والراس.
    بس حاب اوضح نقطة هامة انا ما حطيت الشارت كي اثبت انني كنت على صواب وغيري على خطا انا تحليلي على قدي كما يقولون لكن فقط حبيت اوضح انه ابسط انواع التحليل كانت تشيرعلى الهبوط ليس اكثر فما بالك بالاشخاص الذين يوصون بالشراء الا يقترض ان لديكم ادوات افضل من تلك التي وضعتها بالشارت.. هذا كان سبب هجومي ان كنت تعتبرة هجوم. حتى وان كانو استندو على التحليل الرقمى فالرقمي كان يقول لا بد من الهبوط.
    طبعا انا لا اشير بوضوعي هذا فقط للباوند وانما هو مثال فقط ولذلك قلت:
    (هذا ليس بغريب فهاكذى جرت العادة الكل يأيد مزيد من الصعود بعد كل صعود قوي ومزيد من الهبوط بعد كل هبوط قوي..)

تشرفت بمعرفتك واعتذر منك اذا في شي ما عجبك بالموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يا اخي كل شخص يدخل على مسؤوليته انا مبتديء واتاجر بحساب ميكرو منذ ثلاثة اشهر ولم اتبع ولا توصية من احد واذا اتبعت أي توصية في المستقبل فلن الوم أي احد انا الوحيد المسؤول على حسابي
    الله يعطيك العافية ويباركلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new star مشاهدة المشاركة
    السؤال اللي يطرح حاليا هل هو تصحيح او تعافي هل بدأت خطه اوباما تثمر
    التطلع من الان ل The American bank Monetary في سبتمير
    الدنيا فرص واستغل الوقت من الان للاجابه على هذا السؤال
    مجرد رأييي الشخصي
    اهلا بك New Star

امامي فريم شهري وبه خريطة للاهداف

وامامي فريم اسبوعي وبه خريطة لأهداف الفريم الشهري

وامامي فريم يومي وبه خريطة لأهداف الفريم الاسبوعي

وامامي فريم 4H وبه خريطة لأهداف الفريم اليومي

وبناء على ذلك اعمل وليفعل اوباما ما يفعل..

اشكرك.

الصورة الرمزية mahmoud123456
    mahmoud123456 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم11 مشاهدة المشاركة
    لكل من كان يوصي.... بشراء الباوند...

الى كل من كان ينادي ويوصي ويتحدى والى اخره من هذه العبارات الرنانة التي تبين وبوضوح تام مدى احتياج اصحابها لاعادة حساباتم بما درسوة وتعلموه واعادة تقييم انفسهم وقدراتهم ووضعها بالمكان الحصيح اقول:

كفاكم عـــبــثا...
    كفاكم عبثا بموال اخونكم ممن كانو يتبعوكم وينتظرزن توصياتكم وينساقون خلفها دون النظر حتى لابسط الامور على الشارت.

طبعا انا لاقصد او اشير لشخص بعينة بل كــــــــــــــــل من حرم اخوانة من فرصة البيع الذهبية التي كانت على هذا الزوج المحبب لدي الكثيرين بسبب فقر علمة..

يا فقير العلم هناك قاعدة تقول:
    (( لكل فعل ردة فعل مساويا له بالكمية والمقدار))
    انظر للشارت الذي تريدة وسترى هذة الحقية امامك

انا لا اهاجم شخصكم لاكن اهاجم طريقة تفكيركم وحاجتكم للعلم ان لم يكن لمساعدة لخوانكم فهو لكم اولا. ونصيحتي لكم اجلسو مع ذاتكم وقيمو وحاسبو واسالو أنفسكم هل بلغتم من العلم ما يكفي لتصبحو قادة لأموال الناس؟؟..

طبعا.... هذة ليس المرة الاولى التي حرمتم اخوانكم من فرص ذهبية واضعتم عليهم مئات ان لم يكن ألاف النقاط.. وتسببتم بافلاس البعض منهم. اعلمو انكم ستسئلون اما الله عن كل هذا العبث.

الحمد لله انني لا اتبع توصايات احد ولا ادعي اني اكثر منكم علما لكني اتعجب في بعض الاحيان عندما اقرأ لأحدكم ويقول الين الي 105 واخر يقول اليورو الي 158 و 168 والباوند الي 180. والاسترالي الي 92 و و و و و و الخ .
    كل ما تقولونة صحيح ولكن لكل سعر وقته وزمنة.. الا ان كان قصدكم طفرة اقتصادية عالمية مفاجئة!! يا جماعة من كسرت رجلة لا يتعافى خلا بضعة ايام.
    اين ارقامكم الان اين تحليلاتكم؟؟؟ واين حساباتكم من هذة الاقام.. لا تقولو لي التبرير العقيم هناك ستوب لوس.. لانة عندما يطال السعر ستوبكم الذي وضعتموة بعلمك المتواضع يعود السعر بعدها لمناطق دخولك على أقل تقدير وهذا اكبر دليل على حاجتكم لمزيد من العلم.

اخواني متبعيه التوصيات والله اني لأتألم عندما اراكم تخسرون اموالكم.. فأصحاب التوصيات اجتهدو وهذة حدود مقدرتهم بتلقي العلم لأنة في النهاية انسان وقد لا يكون تسلح بالعلم الكافي لتسلموه اموالكم لذلك: انتم امام اختيارين لا ثالث لهما ان كنتم ترغبون العمل بهذا السوق

1 - اما ام تتعلمو وتتسلحو بالعلم بالشكل الصحيح وليس القشور منة ودرس كافة العلمو المتاحة امامكم ومن ثم ادمج الجميع. واعتمدو على انفسكم ولا تتنقلو بين التوصيات فهناك من يقول بيع واهناك من يقول شراء وهنا انت تقع في الحيرة وتبدأ التخبط.

2 - اما ان تتركو هذا السوق لانكم ستخسرون اموالكم بأيديكم ام لم تتسلحو بالعلم الكافي.

انظرو للباوندكم يا اصاب توصيات الشراء وانظرو عدد النقاط التي اضعتموها على من وثقو بتحليلاتكم العبقرية. عموما هذا ليس بغريب فهاكذى جرت العادة الكل يأيد مزيد من الصعود بعد كل صعود قوي ومزيد من الهبوط بعد كل هبوط قوي..

كفاكم عبثا.......

اشكر ادارة المنتدي على سعة صرها وارجو ان لا يتم اغلاق الموضوع.. فهو في النهاية رأي يعبر عني شخصا فقط ولم اهاجم اي شخص بعبارات غير لائقة .. هية فقط عوه للتحفيز على العلم.
    وشكرا...

عزيزي انا قرأت العنوان فقط و سارد عليك
    المجنون ذاهب الى 162.00
    الكيبل الى 1.7000

و اتحداك ايضا و لنا لقاء قريب هذا الاسبوع او الاسبوع القادم ان شاء الله تعالى

الصورة الرمزية new star
    new star غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السؤال مش من عندي هذا لكن هو الاجابه ممكن تحدد الاتجاه وترسم خارطه للاهداف بناء على المعطيات
    الاساسيه للاقتصاد ونرجع نكرر السؤال
    هل هو تصحيح او بدأ التعافي

الصورة الرمزية أبو عـمـر
    أبو عـمـر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسال الله ان يجزيك على كل حرف كتبته حسنة وان يرزقك من حيث لاتحتسب

اخي والله انك جبت زبدة الموضوع ,, يعني يأتي الواحد منهم ويذكر لك ارقام مرعبة وتعرف يا اخي ماهي كلمة مرعبة في نفوس المبتدئين ويعكر عليه والله ,, يعني تلاقي الواحد فينا ماشي على استراتيجية ايا كان نوعها وتلاقيه يكسب وايضا تلاقيه متعلق بصفقة مثلا بنفس الوقت وياتي ويقرأ كلام مثل هالارقام الفلكية ماذا تكون ردة فعله ؟؟

لايستطيع ان يتصرف وبنفس الوقت يحاول ان يتبع كلام من يراه انه افهم منه وتلاقي العملة تتجه باتجاه معاكس وبعد ايام تلاقي نفس الشخص يغير رايه بعد ماكان يقول الاهداف شمالية ياجماعه شماااااااااااااااااااااالية وياتي ويقول لا انا ارى الاهداف جنوبية ؟؟

بعد ايشش ؟؟ بعد خراب مالطا ؟؟

طيب والحل ؟؟ يبدا الواحد فينا بالدخول بالهيدج وانتظر فرج ربك

يعني رديت قبل ساعات على موضوع لشخص وكنت انتظر منه توضيح لما حصل من تناقض بتحليلاته ؟؟ فاتاني برد ويقول لي هذا ليس موضوع توصيات اذا كنت تبحث عن توصيات فيه قسم مخصص له !!!

والله العظيم لم ادخل بحثا عن توصيه منه ولكن كنت ارى ردوده في موضوعه فضلا عن مداخلاته في كذا موضوع وهو يرعب الناس ترا الاهداف شمالية شمالية بحته وفي نهاية رده اتاني بعبارة تعبر عن سمو اخلاقه بانه يقول لي (( اذا كان هذا اسلوبك فلاتدخل الموضوع وتقرأ التحاليل !!! ))

يعني بالعربي طردة !!! او بالاصح لاتناقشني عن اخطائي !!!

وياتي رد احد الاخوان ويقول (( ياخي ماذنب المحلل اذا كنت انت تعتمد عليه ولاتصنع لنفسك راي خاص بك)) ونسي انه لايوجد عالم على وجه الارض الا هناك من هو اعلم منه مهما وصل بالعلم واقرب مثال لنا قصة موسى عليه السلام والخضر ,, انا بالفعل كنت ارى هذا المحلل انه افضل مني بمراحل ولما ياتي ويقول هذي لعمله اهدافها فووق شماليه وانا ارى ان تحليله مخالف لتحليلي فمن الطبيعي ان تكون هناك ردة فعل على قراراتي فهمت يا استاذ ((ماذنب المحلل)) ؟؟

كلنا نعلم ان لاي عمله اهداف شمالية وجنوبية ولكن متى ومن اين تنطلق هنا يكمن التحليل وبروز وطرح الاراء في العملة ,,, اما ان تاتيني وتقولي اهداف شمالية فووق فوووق يا اخي اي احد مبتدئ في المنتدى يستطيع ان يقول مثل هالكلام ولكن لا احد يصدقه ,, اما ان تاتي من شخص يراه الناس محلل متمكن ويولونه الثقه بعد الله فمن الطبيعي ان يهتمون بارائه وطرحه والاخذ بها .!!

مثل ماتفضلت اخي الفاضل سالم لانريد طرح ارقام فلكية نريد الواقع ولاغير الواقع ,, الواقع اللحظي ,, الواقع اليومي لاتجاه العملة ,, مو تعطيني ارقام الله العالم متى يوصلها بعد اسبوع بعد شهر بعد سنة بعد ماياكل الاخضر واليابس في المحفظة تاتي ارقامك الفلكية ياخبير التحليل!!!

في الختام احب ان اقول شكر الله لك يااخي سالم وكثر من امثالك

ملاحظة صغيرة: شخص واحد فقط في المنتدى الى الان تحليلاته واقعية وصادقه ومنطقية جدا وباتجاهات يومية واسال الله ان يجزيه خير الجزاء على تعاونه معي عن طريق الرسائل وطرح تحليلاته لي بالملي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالبداية قبل لاتتهجم على الناس وترمي بلاوويك عليهم

وتقعد تبكي وتلطم على فرص ضاعت
    بمئة أو مئتين نقطة
    السوق ارزاق بيد الله وليست بيدي
    وثانيا الموضوع مطروح للمناقشة وليس لوضع توصيات
    قرارك انت تتحملة وليس المحلل
    المحلل جزاة الله خير تارك حلالة وقاعد يشارككم افكاره
    ومايبي شي منك غير الدعاء بظهر الغيب وليس الدعاء علية
    أن اصاب فمن الله وأن اخطأ فمن نفسة والشيطان

راجع هذة المشاركة للكيبل

https://forum.arabictrader.com/1296990-7143-post.html

وبالنسبة للمجنون
    راجع المشاركتين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد مشاهدة المشاركة

بيتدلع المجنون

أن شاء الله الى الاهداف

الهدف المرجح لدى الان
    153.00

فية احتمال انة تكونت لدي موجة خماسية على شارت 30 دقيقة

للمغامرين فقط الدخول شراء ووضع ستوب لوز 155.90

وبالنسبة للأهداف البعيدة هي أهداف أستراتيجية المدي
    وليست اهداف يوم او يومين
    تقبل مودتي

آخر تعديل بواسطة أبو عـمـر ، 17-08-2009 الساعة 05:42 PM

الصورة الرمزية aalaa_bb
    aalaa_bb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك
    اخ ابو شهد

وزادك الله من واسع فضله

الصورة الرمزية سالم11

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى قلبه مشاهدة المشاركة
    الصراحه انا ما عرفت اربح الا لما بطلت ادخل على التحليلات اكبر دليل يوم وصل الباوند دولار 1.7023 حطيت اوامر بيع من عندها والحمدلله والناس هنا تقول صعود
    مو تشكيك بتحليلاتهم لكن الشخص اذا ما وثق بتحليله لا يدخل السوق هذا
    والله لو تتابعو زوجين او واحد بدون مؤشرات وتابع انعكاسته على الفيرمات الكبيره تعرف اهدافك بسهوله
    انا حبيت افيد اخواني ببعض الاشياء صراحه انا خسرت حساب عمري بسبب توصيه هنا ولكن الغلط مو منه الغلط مني لاني كنت اربح بتحليلي البيسط بس عدم الثقه هو السبب بالخساره
    لكن كل واحد يسوي له توليفه معينه بالتداول ويرتاح لها ويصبر عليها ديمو هذا السوق فيه اسرار كثيره حاول تملك سر واحتفظ فيه هي ليس باسرار ولكن تعتبر سر في حالتنا الراهنه ولكن عندما تبحث عن احد الاسرار
    وتقترب منه سترى الشارت تحول الى ارقام وليس الى شموع او بارات او لاين اتمنى اني وصلت فايدة عمري الذي لا يتعدى سنتين بالسوق
    ادعو لي بالتوفيق والهدايه
    دمتم بود

الله يوقفك ويباركلك بارباحك ومن زايد لازود ومثل ما تفضلت اهم شهي ثقتك بتحليلك اذا كان مبني على اساس علمي.

لكن عن نفسي انا مع المؤيدين لعم اخفاء اي علم حتى وان اعتبروه اصحابة سرار من اسرار الفوركس.

اشكرك

الصورة الرمزية ايمن العقرباوي
    ايمن العقرباوي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud123456 مشاهدة المشاركة
    عزيزي انا قرأت العنوان فقط و سارد عليك
    المجنون ذاهب الى 162.00
    الكيبل الى 1.7000

و اتحداك ايضا و لنا لقاء قريب هذا الاسبوع او الاسبوع القادم ان شاء الله تعالى

اخي الحبيب محمود انا اكن لك كل احترام لذلك تقبل نصيحة من محب عمرك في هذا السوق ان تذكر كلمة اتحدى ان السعر سيصل الى النقطة الفلانية مع العلم انه قد يصلها ولكن متى بعد ان يتحرك عكسك عشرات ان لم يكن مئات النقاط ويشهد الله ان كلام الاخ صاحب الموضوع كان له دور كبير في انقطاعي عن الكتابة في المنتديات اذ تقوم بدراسة سلوك واتجاه معين لعملة ما وتجهز العدة لانزال لا اقول التوصية وانما الرؤية وبعد ثوان تتفاجأ (بخبير)عدد مشاركته لاتتجاوز عد اصابع اليدين يؤكد ويقسم ان السوق من هنا طالع ومن هناك نازل فتتوقف عن انزال موضوعك منعا للتشتت هذه واحدة
    والاخرى نجد بعض الاعضاء ممن يملكون الخبرة وممن تثق في تحليلاتهم ايضا يؤكدون على اتجاه معين للسوق وفقا لمؤشرات معينة (مع العلم ان لدي قناعة تامة ان جميع المؤشرات كاذبة ولا تسمن او تعني من جوع)دون التطرق او الاشارة الى الانماط والتي هي بأعتقادي هي افضل من يحدد الااتجاه القادم للعملة ولو بنسبة 80%
    وعليه ارى ان نرجع انفسنا قليلا قبل وضع اي توصية للحفاظ على اموال الناس
    ارجو ان تتقبل رأيي بصدر واسع من محب

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة