رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
ابشر الغالى نحن لا نستغنى عن الاخوة الافاضل بالورشه
الله يبشرك بكل خير ما شاء الله ما شاء الله الحمدلله
على الله توكلنا وإليه أنبنا وإليه المصير
وبسم الله توكلنا على الله
وعلى بركة الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
اخ احمد فى انتظارك لنحقق معا باذن الله الامل الذى وعدتنا ووعدنا انفسنا به
الامل الذى رسم طريق مفروش بالورود والاشجاروالفرح والابتسامه والتفاؤل وستجد ذلك فى ردود من يتبع طريقك
لماذا تريد الرحيل انت وما سوف يتبقى لنا من امال تحتضر
ولذلك فضلا اخى احمد لا امرا ان تستكمل رحلتك الى النهايه التى نحن ضيوف فيها فارجو ان يزيد وقت الضيافه
ومعك اخى احمد فيما قلته ولدى اقتراح
يمكنك تنزيل التوصيات بزوج واحد فقط
او تنزيل التوصيات بفترة واحدة فقط
او يمكنك العمل فى التوصيات باهداف اقل يسهل تحقيقها من 20 الى 40 نقط
كل هذة الاقتراحات او بعضها يمكنها ان تقلل عليك الضغوط مما يجعل من المعقول العمل بمفردك
والكلمه الاوله والاخيرة لك طبعا وايا كانت فانت شخص تستحق كل احترام وتقدير وحب وود
وكل خير بارك الله فيك وادخلك جناته
ابشر الغالى ان شاء الله سنواصل المشوار سويا الى تحقيق اهدافنا وبالفعل سنكتفى بالهدف
الاول لسرعه تحققه على المؤشر بس يجب ان يكون فى مرونه من الشباب لكى استطيع
مواصله الرحله سويا ان شاء الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
اخ احمد فى انتظارك لنحقق معا باذن الله الامل الذى وعدتنا ووعدنا انفسنا به
الامل الذى رسم طريق مفروش بالورود والاشجاروالفرح والابتسامه والتفاؤل وستجد ذلك فى ردود من يتبع طريقك
لماذا تريد الرحيل انت وما سوف يتبقى لنا من امال تحتضر
ولذلك فضلا اخى احمد لا امرا ان تستكمل رحلتك الى النهايه التى نحن ضيوف فيها فارجو ان يزيد وقت الضيافه
ومعك اخى احمد فيما قلته ولدى اقتراح
يمكنك تنزيل التوصيات بزوج واحد فقط
او تنزيل التوصيات بفترة واحدة فقط
او يمكنك العمل فى التوصيات باهداف اقل يسهل تحقيقها من 20 الى 40 نقط
كل هذة الاقتراحات او بعضها يمكنها ان تقلل عليك الضغوط مما يجعل من المعقول العمل بمفردك
والكلمه الاوله والاخيرة لك طبعا وايا كانت فانت شخص تستحق كل احترام وتقدير وحب وود
وكل خير بارك الله فيك وادخلك جناته
ما شاء الله عليك يا مان سبقتني يا عكاشة لا فضفوك اخوي
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
كرماً وليس امراً أخوي أحمد
لو يكون فيه مراحل لأهداف الرحاله مهو يكون افضل
يعني أنا االاحظ انها قوية على طول للمليون يعني لو
يكون فيه مراحل قبل المليون مهو أريح لنفسية وأفضل
للجميع طبعاً مجرد رأي
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ارجوك استاذ احمد والله ثم والله اني ما شعرت بالامان في الفوركس الا بوجودك فخليك معنا ارجوك
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
سؤال للاخوة ونفسى فى اجابة هل يمكن ان يكون سعر 1.3270 هو سعر ارتدا اليور دولار واخر النزول:yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3: نفسى فى اجابة
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
بداية يوم جديد
وان شاء الله موفقين
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اللى حابب يدخل على توصيه اليوم عنده المجنون واليورو ين بيع والاهداف انتم تحددها كما ترغبون
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم اخي احمد وفريق العمل معك وشكرا على التوجيه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
هههههههههههه والله من الساعة 11.40 وأنا أقول يالله يارب ينتبه لليورو ين
والحمدلله من أول ما شفت ردك وأنا كلك بيع ويالله ياكريم وبسم الله توكلت على الله
وعلى بركة الله يوم موفق وبإذن الله حساباتكم خضراء يا الله ياكريم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
هههههههههههه والله من الساعة 11.40 وأنا أقول يالله يارب ينتبه لليورو ين
والحمدلله من أول ما شفت ردك وأنا كلك بيع ويالله ياكريم وبسم الله توكلت على الله
وعلى بركة الله يوم موفق وبإذن الله حساباتكم خضراء يا الله ياكريم
هههههههههههه شكلك بتعشق اليورو ين
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
اللى حابب يدخل على توصيه اليوم عنده المجنون واليورو ين بيع والاهداف انتم تحددها كما ترغبون
تمام اخى احمد بس ممكن تقولى سبب اختيارك للزوجين دول بالتحديد
عيزين نتعلم منك يا باشا
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
أخوي أحمد أرجو لو عندك وقت تعلق على الصورة وهل فعلن
الشارت الموجود في الصورة عموماً أنتضر أي تعليق من قبلك لو تكرمت
للمجنون
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
أخوي أحمد أرجو لو عندك وقت تعلق على الصورة وهل فعلن
الشارت الموجود في الصورة عموماً أنتضر أي تعليق من قبلك لو تكرمت
للمجنون
100 % :0031: قسم بالله انى بعت المجنون من 137.30 وهدفى 135.75 قبل ما اشوف
الشارت بتاعك بس لا تعتبرها توصيه كل واحد حر فى حسابه من الان ما اتحمل مسؤليه احد
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
تمام اخى احمد بس ممكن تقولى سبب اختيارك للزوجين دول بالتحديد
عيزين نتعلم منك يا باشا
المجنون حسب المؤشر معطى بيع اولا ثانيا حول المؤشر على 12 ساعه هتجده ايضا بيع
وكذلك اليورو ين وهذا سر لا تعرف حد بى :doh: